باقة الزفاف للعروس في الخريف

دليل كامل لاختيار اناقة تفاصيل حفل زفافك في الخريف

18 سبتمبر 2023

إن كنت تنوين الزواج في الخريف أو تخططين لحفل زفاف بعد فصل الخريف؟ نقدم لكِ اليوم كل النصائح وكل ما تحتاجين لمعرفته حول تنظيم الزفاف في الخريف. هناك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى اقامة حفل زفافك في الخريف، منها المناخ المعتدل بالإضافة إلى ثيمات وألوان هذا الفصل المتعددة والمتنوعة.

أجواء الزفاف الخريفي بين احضان الطبيعة
أجواء الزفاف الخريفي بين احضان الطبيعة

يمكن أن يكون التخطيط لحفل الزفاف مرهقًا، لكن خذي نفسًا عميقًا وابحثي عن بعض الهدوء لأننا نقدم لك من موقع "هي" أفضل نصائح الزفاف لدينا لحفلات الزفاف الخريفية لإبقائك على إطلالع بآخر الصيحات في هذا المجال.

ألوان ثيمات زفاف الخريف

أزهار الزفاف الخريفي
أزهار الزفاف الخريفي

تشمل ألوان الزفاف الخريفية الشائعة اللون العنابي، والبرتقالي، والأصفر، والفوشيا، والعاجي، والنحاس، والذهبي. عند اختيار ألوان حفل الزفاف الخاص بك لحفل زفاف خريفي، فكري في درجات الألوان الجوهرية كالألوان المعدنية اللامعة.

تعتبر الألون الترابية المستوحاة من الأرض خياراً شائعاً آخر لألوان الزفاف الخريفية، بغض النظر عن ألوان حفل الزفاف الخريفية التي تختارينها، حاولي الاحتفاظ بثلاثة ألوان رئيسية لتدمجيها ضمن ثيم حفل الزفاف الخاص بك من دعوات الزفاف إلى ديكور الزفاف، ستستخدمين ألوان الخريف هذه بكثرة.

ديكور حفل الزفاف في الخريف

زينة الطاولات
زينة الطاولات

يمكنك بسهولة تحقيق زفاف يعكس أجواء الخريف حفل الزفاف الخاص بك من خلال دمج الفواكه وخضار القرع وأوراق الشجرذات اللون البرتقالي في ديكور طاولة الزفاف الخاص بك. سواء اخترت القرع والفواكه الحقيقية أو الاصطناعية، ننصحك بأن تركزي على إبراز جمال الطاولات وزينتها لأننا نعتبر حفلات الزفاف الخريفية هي فرصة رائعة للتركيز على الديكور.

فكري في دمج قطع الخشب لإضفاء لمسة ريفية، والمزهريات الفخارية مثلاً يمكن أن تستخدميها للقطع المركزية أما ما يسمى Centerpiece، ومفارش المائدة المخملية أو الشاش لحفل زفافك في الخريف.

دمج القطع الخشبية في زينة زفاف الخريف

لافتات خشبية في الزفاف الخريفي
لافتات خشبية في الزفاف الخريفي

بما أن الخشب سيكون الركيزة الأساسية عند اختيار زينة حفل الزفاف في الخريف، سترغبين في الترحيب بضيوفك وتوجيهم وإبلاغهم بتعليمات الزفاف طوال حفل الزفاف باستخدام لافتات الزفاف! لحفلات الزفاف في فصل الخريف، نحن ننصحك باختيار لافتات الزفاف الخشبية.

لافتات الترحيب، ولافتات الاتجاهات وما إلى ذلك - هناك العديد من الفرص لاستخدام اللافتات طوال حفل الزفاف الخاص بك. تضيف لافتات الزفاف الخشبية لمسة ريفية إلى حفل زفافك في الخريف.

سقوط أوراق الشجر من أجواء الزفاف الخريفي

استفيدي من أوراق الخريف في حفل زفافك! عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لحفل الزفاف، فمن المهم استخدام ما تحبينه، ولكن تأكدي أيضاً من أنه يتناسب مع موسم ومشهد حفل الزفاف الخاص بك.

لست متأكدة ما هي الزهور المناسبة لاستخدامها لحفلات الزفاف في الخريف؟ لا تقلقي الأهم من ذلك التمسك بألوان الخريف الصحيحة. غالباً ما تشتمل زهور الخريف على زهور الوسادة والكريمون وعشب فارلاريس المجفف وعشب السيتاريا المجفف والقمح المجفف والأوكالبتوس المجفف. تحدثي مع بائع الزهور الخاص بك عن خيارات سهلة يمكنك صنعها خلال تنسيق ورود الزفاف في الخريف.

باقات زفاف الخريف

باقة الزفاف للعروس في الخريف
باقة الزفاف للعروس في الخريف

اعرضي ألوان الخريف التي تفضلينها ومنها اختاري ألوان باقة زفافك، أضيفي بعض الزهور المجففة والعيدان للحصول على مظهر بوهو مميز. ضعي في اعتبارك إبراز باقة الزفاف الخريفية الرائعة الخاصة بك باستخدام الشريط المخملي أو من التول عند لف باقة الخريف.

الشالات لهدايا الضيوف

هدايا الزفاف الخريفية
هدايا الزفاف الخريفية

يمكن أن تصبح أمسيات الخريف تلك باردة! تأكدي من اختيار بعض الشالات أو الأغطية الصغيرة التي تمنح الدفء لك وحتى لضيوفك! يمكن أن يساعد تقديم الشالات للسيدات اللاتي يحضرن حفلات الزفاف في الهواء الطلق على ضمان راحتهن واستمتاعهن في احتفالك!

كوكتيلات بوفيه الخريف

بعض الكوكتيلات الفريدة التي تتناسب بسلاسة مع موضوع حفل الزفاف الخريفي هي عصير التفاح وكوكتيل التوت البري وعصير البرتقال والحامض. اعرضي خيارات كوكتيلات الخريف الخاصة بك من خلال لافتة قائمة من الخشب كما نصحناك سابق وأضيفي مثلاً بعض المشروبات الخاصة بك والتي تحبين تذوقها مع ضيوفك.

حلوى الزفاف في الخريف

إن تبني فكرة الخريف يعني أن دمج الفطائر في حلويات حفل الزفاف الخاص بك هو أمر مميز للغاية! يعتبر قالب الفطائر لحفل الزفاف الخاص بك هو الطريقة المثالية للسماح لضيوفك بالاستمتاع والاختيار من بين مجموعة متنوعة من النكهات.