عروسان بين مدرج المطار

آخر صيحات الاعراس حفلات زفاف استثنائية داخل الطائرة

10 سبتمبر 2023

يبدو أن افكار الاعراس الاستثنائية لم تنتهي بعد هذا الموسم، فمن الاعراس التي أقيمت في غابات الأرز في لبنان إلى الأعراس أعلى الجبال وصولاً اليوم إلى تطبيق فكرة إقامة الزفاف في الطائرة. كلها افكار اعراس استثمائية وغريبة لا يجرؤ الكثيرون على تطبيقها في الدول العربية، لكن اليوم بعد أن تشاهدي صور هذا الزفاف المميز الذي أقيم داخل الطائرة ربما ستتشجعين على إقامة زفافك في مكان غريب واستثنائي. إن كنت من صاحيات الغريبة ندعوة لمشاهدة صور اعراس أقيمت في الطائرة، حيث جمعت هذه الاعراس بين الافكار الغريبة والجريئة وبين المواقع التي لا يمكن أن تخطر ببال أحد.

حفل زفاف داخل الطائرة

زينة من خارج الطائرة
زينة من خارج الطائرة

خلال البحث عن أفكار غريبة لإقامة حفلات الزفاف لم نكن نتوقع بأن نجد زفافاً بهذه الغرابة والجرأة، حيث شاهدنا تجربة عروس لإقامة حفل زفاف في الطائرة. تزيين طائرة الزفاف من الألف إلى الياء تم وكأن هذا الزفاف حقيقي، حتى أن العروس مشت بين المقاعد كما لو أنها تمشي في ممر حفل زفافها.

أقيم داخل الطائرة حفل الزفاف، حتى أن المراسم تضمنت حفل غداء زيّنت طاولة الطائرة المتحركة بالورود البيضاء وتزينت بالأواني وأدوات الطعام ذات اللون الذهبي.

زينة الزفاف من الداخل
زينة الزفاف من الداخل

استقبلت العروس بالورود ومشت بين مقاعد الطائرة، وقد اختارت العروس فستان زفاف مزين بالورود. ونثرت الورود على أرضية الطائرة.

العروس خلال دخولها
العروس خلال دخولها 

يبدو من خلال الصور أن العروس ركزت على استخدام اللونين الأبيض والذهبي المستوحاة من ألوان هذه الطائرة الضخمة. حتى أن الجرأة في إقامة حفل الزفاف على الطائرة لن تنهيك عن تطبيق زينة مميزة وناعمة تليق بهذا الزفاف الخارج عن المألوف.

اعراس استثنائية من وحي الطائرات والمطار

جلسة تصوير في المطار
جلسة تصوير في المطار

تبدو فكرة إقامة حفل زفاف عل الطائرة بأنها غريبة وتتطلب الكثير من الوقت والجهد لتطبيقها نسبة لإيجاد طائرة قديمة لإقامة الزفاف على متنها ومن ثم تحضيرها وتزيينها. لكن يمكنك أن تقيمي جلسة تصوير بين الطائرة وعلى مدرج الطائرة. التقاط الصور التذكارية أمر مهم يمكنك التنويع بين الصور مرة التقاط الصور على المدرج مرة على سلم الطائرة ومرة أخرى على جناحها، فهل لديك الجرأة لتطبيق هكذا جلسة تصوير جريئة ومميزة؟

فكرة بعيدة عن المألوف.. عروسان يقودان الطائرة

عروسان يقودان الطائرة
عروسان يقودان الطائرة

غالباً ما نشاهد أشخاصاص يطلبون يد شركائهم على متن الطائرة، لكن أن تقودي الطائرة وأن ترتدين فستان الزفاف هذا أمر بغاية الغرابة والجرأة. أقيمي حفل زفافك على الطائة لكن قبل يمكنك أخذ دروس في قيادة الطائرات لعدة أشهر أنت وشريكك ومن ثم التحليق برفقة أحد المساعدين وعقد قرانك وهي الطائرة تحلق. أو يمكنك تصوير فيديو وأنتما على متن الطائرة بفستان الزفاف.

عرسان بين مدرج الطائرات

عروسان بين مدرج المطار
عروسان بين مدرج المطار

إن كنت تستهوين ركوب الطائرات على انواعها والسفر من دولة لأخرى، فإن هذا الثيم يليق بعرسك. أقيمي جلسة تصوير زفافك على مدرج المطار بين الطائرات الصغيرة مثل الهليكوبتر مثلا، هذا النوع من جلسات التصوير فريد من نوعه وغير مألوف بين ثيمات تصوير الأعراس الخارجية.

عروسان تحت جناح الطائرة

عروسان تحت جناح الطائرة
عروسان تحت جناح الطائرة

هذه المرة اخترنا لك صورة عروسان ياتقطان صور زفافهما تحت جناح الطائرة، طائرة ضخمة وقف العروسان تحتها لإلتقاط صور زفافهما. هذه الصورة ستبقى للذكرى ولكنها ستطبع ذكرى جريئة وغير اعتيادية تعودين إليها مع مرور الوقت.

زفاف في الصحراء إلى جانب طائرة

زفاف في الصحراء ومن أمام الطائرة
زفاف في الصحراء ومن أمام الطائرة

تحتمع الغرابة والجنزن في هذا الزفاف الغريب الذي أقيم في الصحرائ، لكن اختار العروسان الطائرة لتزين زفافهما. جلبا طائرة صغيرة للتحليق وعقدا قرانهما إلى جانبها والتقطا الصور التذكارية. الغرابة والجنون بأقصى حدوده.