اكسسوارات العروس@ramialali

5 صيحات مميزة لإكسسوارات العروس لهذا الموسم، اكتشفيها!

13 أغسطس 2023

في كل موسم، يطلق مصممو الأزياء مجموعاتهم الجديدة من فساتين الزفاف الرائعة في اسابيع أزياء الزفاف. فساتين الزفاف هي بالتأكيد نقطة محورية في هذه العروض، إلا أن الإكسسوارات المصاحبة لهاتأخذ حيّزا مهما لتحديد خطوط الموضة العرائسية..

فللعروس التي تبحث عن اجدد صيحات الاكسسوارات الجديدة لإطلالة متجددة ومميزة، ندعوها لإكتشاف هذه الصيحات التي عززت اطلالة كل فستان ووضعت اتجاهات حفلات الزفاف المستقبلية.

"هي" تعرض اقراط الورود واربطة رأس و٣ صيحات لاكسسوارات العروس، اختاري منها الأنسب والأجمل لإطلالتك خلال هذا اليوم المميز.

اكسسوارات العروس
اكسسوارات العروس

 

تيجان مزخرفة

ظهرت هذا العام إكسسوارات غير متوقعةوبدلاً من طرحة الزفاف التقليدية بطول الكاتدرائية ، صمم المصممون بدائل فريدة للعرائس الجريئات والعصريات. على سبيل المثال ، كشفت Kelly Faetanini النقاب عن عصابة رأس مرصعة بالجواهر ومزينة بلمسات الأزهار وأحجار اللؤلؤ ، مما أضاف لمسة مستوحاة من  الإطلالات الملكية المتسمة بالفخامة. بعد ذلك، وفي بعد العروض رأينا صيحة القبعة كبيرة الحجم بألوان كريمية تشع بمظهر أنيق ومتطور . قدم هؤلاء المصممون أيضًا قطعًا مميزة من المجوهرات، مثل الأقراط المذهلة على شكل زهرة في Vivienne Westwood ، والأحذية الملفتة، مثل الصنادل ذات الأحزمة المتلألئة التي تضمنتها مجموعةLee Petra Grebenau.

بينما ظهرت عصابات الزفاف في المواسم الماضية ، نظر المصممون هذا العام إلى ما وراء الستايل الأبيض الكلاسيكي وقدموا قطعًا ملفتة للنظر مزينة بزخارف معقدة. على سبيل المثال، قدم المصمم السوري العالمي رامي العلي وكيلي فيتانيني أغطية للرأس مزخرفة بالترتر والخرز تذكرنا بتاج العرائس الفاتنات. تضمنت كلا القطعتين أيضًا عنصرًا نباتيًا يجمع بين الطبيعة والروعة.

اكسسوارات العروس@kellyfaetanini
اكسسوارات العروس@kellyfaetanini

قبعات الزفاف

كانت القبعات كبيرة الحجم بديلاً آخر لطرحة الزفاف الأنيقة فالقبعات دخلت حلبة أسبوع أزياء الزفاف لربيع 2024. كان هناك الكثير من التكرارات أيضًا. قدمت المصممة Monique Lhuillier تنويعًا منسوجًا. وعلى الرغم من أن هذا الاتجاه لا يناسب كل عروس، إلا أنه الخيار الأمثل للإكسسوارات لحفلات الزفاف أو للعرائس اللواتي يبحثن عن قطع مميزة خلال يومهن الكبير.

اكسسوارات العروس@moniquelhuillier
اكسسوارات العروس@moniquelhuillier

طرحة  الزفاف

سيطرت طرحة الزفاف على إطلالات هذا الموسم، ولكن برزت بشكل كبير  الطرحة القصيرة التي تغطي الوجه. في حين أن هذه الطرحة تعود لتاريخ طويل في حفلات الزفاف، فقد قام المصممون بتحديث الستايل التقليدي بزخارف مختلفة. من مجموعةMADELINE المطرزة بالورود ثلاثية الأبعاد3D إلى طرحة الدانتيل من مجموعة Honor ، تضفي هذه القطع التكميلية لمسة عصرية على المظهر الكلاسيكي، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأي عروس.

اكسسوارات العروس@honor
اكسسوارات العروس@honor

أقراط ورود

عادة ما تكون الأقراط عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابس العروس، ولكن هذا الموسم ، كانت الورود هي الاختيار الأكبر. لاحظنا أقراط مرصعة على شكل وردة  في مجموعة  Mira Zwillinger وأقراط متدلية على شكل أوراق أشجار ضمن مجموعة  Vivienne Westwood ، سواء تم إعتمادها  مع فستان زفاف مزين بالورود أو فستان من قماش الحرير بدون أكتاف، فإن أقراط الورود هي الخيار المثالي للعرائس اللواتي  يحتفلن في الحديقة خلال فصلي الربيع أو الصيف.

اكسسوارات العروس@viviennewestwood
اكسسوارات العروس@viviennewestwood

أحذية مع أشرطة

الأحذية ذات الكعب العالي تضيف لمسة أنثوية الى أي مظهر، خصوصا في عالم أزياء الزفاف. لذلك ليس من المستغرب أن يتخيل المصممون صيحات مختلفة من الصنادل الضيقة لربيع 2024.  سرقت الأشرطة اللامعة العرض في مجموعة Lee Petra Grebenau بالإضافة الى مجموعات أخرى.  ننصحك باعتماد  فستان قصير أو فستان ميدي، أو تصميم مع تنورة بشق فهي تتناسب مع هذه الأحذية.

اكسسوارات العروس@leepetragrebenau
اكسسوارات العروس@leepetragrebenau