تجارب زوجية فاشلة .. محطات لافتة من الحياة العاطفية لـ غادة عبد الرازق عشية عيد ميلادها

تجارب زوجية فاشلة .. محطات لافتة من الحياة العاطفية لـ غادة عبد الرازق عشية عيد ميلادها

عندليب دندش
6 يوليو 2023

53 عاماً كانت كافية بالنسبة للفنانة المصرية غادة عبد الرازق لتخوض أكثر من 10 زيجات باءت كلها بالفشل وآخرها الزيجة الأخيرة التي تمت عام 2020 من مدير التصوير هيثم زنيتا، فإنفصلا مؤخراً بعد زواج دام ثلاث سنوات.

وقالت غادة في تصريحات لها: “الطلاق حدث بالفعل.. وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله”.

بمناسبة عيد ميلاد غادة عبد الرازق سنتعرف على أبرز المحطات في حياتها الزوجية:

زيجات غادة عبد الرازق التي انتهت بالانفصال

غادة عبد الرازق بفستان باللون الاصفر
غادة عبد الرازق بفستان باللون الاصفر

في عام 2019 اعترفت الفنانة غادة  عبد الرازق بأنها تزوجت أكثر من 10 مرات موضحة أنها تزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة".

الزيجة الأولى لها جرت في سن مبكرة وهي في سن 17 عاما عندما تزوجت من رجل الأعمال الخليجي "عادل القزاز" في بداية الثمانينات ثم انفصلت عنه بعد 7 سنوات من الزواج وهي الزيجة الاطول بين زيجاتها الكثيرة. وأثمرت هذه الزيجة عن ولادة ابنتها روتانا.

وفي لقاء تلفزيوني عام 2019 كشفت عادل أن القزاز هو الشخص الوحيد الذي يمكن أن تقول إنها خسرته وندمت لطلاقها، أولاً لأنه والد ابنتها وثانيا لأنه رجل محترم. حافظت عبد الرازق على علاقة جيدة مع طليقها الأول على عكس الرجال الذين ارتبطت بهم بعده.

أما الزيجة الثانية كانت من رجل أعمال من بور سعيد ولكن هذه الزيجة لم تستمر طويلا بسبب فارق العمر كما قالت عبد الرازق. وعن تلك الزيجة قالت "كان كبيرا في السن زي بابا ولما انفصلت عنه الدكتور قللي انتي كنتي شايفة فيه صورة باباكي وهو فعلا كان شبهه جدا".

توالت زيجات غادة عبد الرازق بعد ذلك لتعلن في عام 2001 زواجها من المحامي حلمي سرحان ولكن عمر هذه الزيجة لم يكن طويلاً أيضاً إذ انفصلا بعد سنة من الزواج والسبب بحسب ما تم تداوله هو الغيرة.

غادة عبد الرازق فشلت في زيجات عدة
غادة عبد الرازق فشلت في زيجات عدة

ينضم المنتج وليد التابعي إلى قائمة أزواج بطلة مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، إذ تزوجت غادة عبد الرازق من التابعي بزواج عرفي ثم زواج رسمي تبعه انفصال أول ثم عادا لبعضهما أكثر من مرة قبل أن يتم الطلاق للمرة الثالثة ونهائيا عام 2009.

ومن بين الزيجات التي خاضتها عبد الرازق كانت زيجتها من الصحافي محمد فودة إذ تحولت صداقتهما التي امتدت لـ18 إلى قصة حب وعلاقة زوجية ولكنها انتهت بالطلاق عام 2012 على الرغم من حبها الشديد له والسبب كما تقول خيانته لها. ولكن الثنائي عادا لبعضهما ثم واجها مشاكل عدة قبل أن يقع الطلاق الثالث عام 2015 وكان خاتمة قصتهما.

عزوف عن الزواج

بعد فشل زيجاتها المتعددة عزفت الفنانة غادة عبد الرازق عن الارتباط وقالت في تصريح إعلامي إنها لا تنوي الزواج من جديد، فالأهم بالنسبة لها هو رعاية أحفادها وقضاء أغلب الوقت برفقتهم. ولكن في عام 2020 تغير موقفها من الزواج وفاجأت الجمهور عندما أعلنت ارتباطها بمدير التصوير في أحد مسلسلاتها هيثم زنتا، بعد انتشار شائعات حول ارتباط هذا الثنائي قبل زواجهما بسنوات.

أكثر من عشر تجارب زوجية عاشتها غادة عبد الرازق
أكثر من عشر تجارب زوجية عاشتها غادة عبد الرازق

زواج غادة عبد الرازق من هيثم زينتا

إذاً في شهر مايو 2020 أعلنت الفناة غادة عبد الرازق زواجها من المصور هيثم زينتا الذي يصغرها بأكثر من عشر سنوات ولم تأبه لكل ما قيل عن هذا الزواج الذي أثار الجمهور عند إعلانها وتعرضت لانتقادات بسبب هذا الفارق في العمر. فالثنائي عاش قصة حب قوية خلف الكواليس وبدأت علاقتهما قبل الزواج بسبع سنوات تقريباً وتحديداً أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة" وهو أحد أبرز وأنجح أعمال غادة عبد الرازق، وحينها تسببت علاقتها به في انسحاب المخرج محمد سامي من تصوير المسلسل بسبب تدخلات زنيتا في سير العمل، وهو الأمر الذي أعلن حينها على لسان أكثر من عنصر من عناصر المسلسل الشهير الذي عرض عام 2013، وبسبب هذا الموقف حدثت القطيعة بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي ولم يتعاونا سويا فيما بعد.

الفنانة غادة عبد الرازق تزوجت 12 مرة
الفنانة غادة عبد الرازق تزوجت 12 مرة

كما قام هيثم زينتا بتصوير مسلسلها "سلطانة المعز" التي تم خلاله الاعلان عن زواجهما.

علاقة غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

على الرغم من أن العلاقة بين غادة عبد الرازق وهيثم زينتا تبدو في الكثير من تفاصيلها رومانسية ومتينة إلا أنها واجهت خطراً كبيراً في نهاية عام 2022 وتحديدا في شهر ديسمبر عندما أعلنت عبد الرازق انفصالها عن زوجها في هدوء تام ومن دون الكشف عن  الأسباب وقامت بحذف صورها وفيديوهاتها معه بعد عامين على الزواج.

غادة عبد الرازق تزوجت من هيثم زنتا رغم اعلان قرارها بأنها لن تتزوج مجددا- انستغرام الفنانة
غادة عبد الرازق تزوجت من هيثم زنتا رغم اعلان قرارها بأنها لن تتزوج مجددا- انستغرام الفنانة

كما قام زينتا بدوره بإلغاء متابعته لعبدالرازق على موقع "إنستغرام" على الرغم من احتفاظه بمتابعة ابنتها روتانا.

ولكن بعد 12 يوما من الانفصال بين الثنائي فاجأت عبد الرازق الجمهور مجددا قبيل ليلة رأس السنة بيومين تقريبا، بتصالحها مع زوجها وعودتها إليه بينما أعلن زينتا أنه لم ينفصل أصلا عن عبد الرازق إنما وقعت بينهما فقط خلافات وهو الأمر الوارد حدوثه بين أي زوجين بشكلٍ طبيعي، موضحاً أنه تم حل هذه الخلافات أخيراً. لكن مؤخراً أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق انفصالها رسمياً عن هيثم زنيتا، بعد زواج دام ثلاث سنوات.

وقالت غادة في تصريحات لها: “الطلاق حدث بالفعل.. وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله”.