الرقصة الأولى للعروسين

رزان الجمال عروس كالأميرة الحالمة في نهاية مسلسل الثمن

19 يونيو 2023

انتهى مسلسل الثمن ومعه اختتمت أحداث مشوقة ورومانسية في آن واحد، وفي نهاية مسلسل الثمن جرت مراسم زواج رزان جمال التي تلعب دور "سارة" وشريكها باسل خياط أو "زين". وبعد الحلقة الأخيرة التي تم عرض مساء أمس بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول صور الممثلة رزان جمال بالفستان الأبيض حيث أطلت إلى جانب باسل خياط في نهاية المسلسل  والتي وصفها معظم المتابعين بأنها نهاية سعيدة ومتوقعة. فما هي تفاصيل إطلالة رزان جمال في مسلسل "الثمن"؟

شاهدي صور زران جمال بفستان الزفاف في نهاية مسلسل الثمن على موقع "هي".

الرقصة الأولى للعروسين
الرقصة الأولى للعروسين

نهاية مسلسل الثمن

تم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "الثمن" مساء امس على منصة "شاهد"، وكما بات معروفاً فإن العروس رزان جمال ارتبطت في نهاية المسلسل بمديرها في العمل "زين". وقد نشرت الممثلة رزان جمال صوراً من الحلقة الأخيرة من مسلسل "الثمن" وهي ترتدي فستان زفاف بغاية الأناقة والجمال، وبدأت التعليقات تنهال على الصور مثنية على جمال العروس وفستانها.

دخول العروسان سارة وزين
دخول العروسان سارة وزين

فستان العروس رزان جمال في نهاية مسلسل "الثمن"

بعد طول انتظار عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الثمن"، وفي نهايته جرت مراسم زواج "سارة وزين" بعد قصة حب تشويقية تخللها الكثير من الأحداث التي جعلت الجميع بانتظار ارتباط هذا الثنائي. وبما أن الحلقات كلها تتمحور حول وقوع "سارة" في حب وعلاقة مع "زين" وبعد أن استغل حاجتها للمال للتقرب منها يببدو أن القدر شاء في هذا المسلسل أن تقع "سارة" في علاقة جدية وغرامية وتنتهي بالزواج.

مجوهرات العروس
مجوهرات العروس

اما الإطلالة فكانت غير متوقعة للممثلة رزان جمال التي أبهرت الجمهور بفستان بسيط جداً من الساتان بقصة ضيقة أظهرت رشاقة الممثلة، والفستان الأبيض الضيق من دون أكمام أضافت له العروس القفازات القصيرة التي يبدو أنها سترافق العروس بقوة خلال موسم أعراس 2023. اما قصة الصدر فجاءت مميزة ومكشوفة بعقدة ناعمة،  وأكملت سارة إطلالتها بطرحة طويلة ناعمة من قماش التول مزينة بتاج مميز فبدت كالأميرة في هذا اللوكالعرائسي، وزينت اطلالتها بمجوهرات ملفتة وقلادة كبيرة اضفت عليها جمالاً استثنائياً.

أحداث مسلسل الثمن

أحداث مسلسل الثمن
أحداث مسلسل الثمن

حظي مسلسل الثمن بنسبة مشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي، ويبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل قصة مسلسل الثمن. وفيما يتعلق بقصة مسلسل الثمن فإن الثمن تدور أحداثه حول سارة وهي أرملة لديها طفل وحيد تقدم على العمل مهندسة في شركة شهيرة في لبنان وتخفي أمر كونها أما حتى يتم قبولها في الشركة التي ترفض تعيين أمهات.

وتتضمن قصة مسلسل الثمن احتياج إبراهيم ابن سارة إلى إجراء عملية جراحية عاجلة وهي أمله الوحيد في البقاء على قيد الحياة وعدم الموت بمرض سرطان الدم ولكن هذه العملية تحتاج إلى أموال كثيرة لا تتمكن الأم من تدبيرها فتطلب من زين الصافي مدير الشركة إمدادها بالأموال كسلفة ولكنه يخبرها أنه سيمنحها الأموال مقابل قضاء ليلة وحدهما.

لقطة من حفل الزفاف
لقطة من حفل الزفاف

توافق سارة وتحصل على الأموال بعدما سدت أمامها كافة السبل وتجري لابنها العملية ويتم شفاؤه وتقود الصدفة زين الصافي لمعرفة تفاصيل الحياة الشخصية لسارة فيشعر بالغضب من نفسه ويتأكد من صدق مشاعره تجاهها فيحاول إصلاح ما أفسده وبالفعل يتقرب الثنائي وتتم خطبتهما بعد مشوار طويل حاول فيه زين أن ينسى سارة ما حدث، ولكن عدو قديم لوالد زين يحاول بكافة السبل إعاقة طريق زين وشركته نحو النجاح ويؤثر هذا في الأخير على علاقته بحبيبته التي تتخلى عنه لحماية ابنها الصغير وتتوالي أحداث قصة مسلسل الثمن.

قفازات العروس يبدو أنها من صيحات 2023
قفازات العروس يبدو أنها من صيحات 2023

الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن

بعد الأحداث الكبيرة والمشوقة ودخول حبيبة "زين" السابقة على خط علاقته بسارة، يتخلى زين عنها ليعود إلى خطيبته السابقة. لكن وفاة ابن سارة في يوم زفاف زين يدفع الأخير إلى إلغاء زفافه وبعد انتظار الجمهور الطويل، ارتبط أبطال المسلسل "سارة"  و"زين" مجدّداً، في لحظة رومانسية تأثّر بها الجمهور، وذلك بعد انفصال "زين" عن "ميا". وبدأت الاستعدادات لزفاف "زين" و"سارة" المنتظَر، بعد قبول ابن "سارة"، "إبراهيم"، بزواجهما، وانتهاء كل المصاعب من أمامهما. وهذا ما حدث في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

زفاف زين وسارة في مسلسل الثمن
زفاف زين وسارة في مسلسل الثمن

اخيراً، أخبرينا هل تابعت مسلسل "الثمن"؟ وما رأيك بهذه النهاية هل كانت متوقعة أم أنها فاجأتك؟ وما رأيك بإطلالة العروس رزان جمال؟

الصور من حساب الممثلة رزان جمال على إنستغرام

وحساب مسلسل الثمن على إنستغرام