بتوقيع ايلي صعب اطلت الأميرة رجوة الحسين

الأميرة رجوة الحسين تكللت بتاج ماسي زين بعبارة "رجوة من الله"

ليندا عيَاش
1 يونيو 2023

بتوقيع دار المجوهرات  Fred Jewelry تكللت الأميرة رجوة يتاج ماسي مميز،تضمن عبارتين الاولى "الله وأكبر" والثانية "رجوة من الله" ،وهذه الجملة التي وصفتهابها الملكة رانيا في حفل الحناء!

وزادها التاج إشراقاً وجمالاً، واضفي على تسريحتها بريقاً لم يستطع ان يفوق جمال وسحرابتسامتها التي لم تفارق وجهها ابداً..كما احتارت الأقراط الماسية من نفس الدار بتصميم ناعم ومتدلي فأضفى ايضاً توهجاً استثنائياً على وجهها وإطلالتها بالكامل.

بتوقيع ايلي صعب اطلت الأميرة رجوة الحسين
بتوقيع ايلي صعب اطلت الأميرة رجوة الحسين

وكانت رجوة الحسينقرينة ولي عهد الأردن الحسين بن عبد الله،قد منحت لقب الأميرة بموجب الإرادة الملكية الأردنية.

ونشر الديوان الملكي الأردني على موقعه: "صدرت الإرادة الملكية السامية بالإنعام على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف بلقب صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوةُ الحسين المعظمة، بمناسبة عقد قرانها على صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم حفظه الله".

الأميرة رجوة الحسين تكللت بتاج ماسي زين بعبارة  رجوة من الله
الأميرة رجوة الحسين تكللت بتاج ماسي زين بعبارة  رجوة من الله

وما ان وصلت العروس رجوة الى مكان الحفل في قصر زهران برفقة الأمير هاشم الأخ الأصغر لولي العهد، حتى سلبت الأنظار برقي اطلالتها التي جمعت اللمسات العصرية والراقية بتوقيع المصمم اللبناني ايلي صعب.

فقد اختارت فستاناً ناصع البياضبتصميم ضيّق مع تنورة واسعة من الخلف. وتميّز التصميم بكمّين طويلين وقصة غير متوازية عند العنق، وقد ترافق مع ذيل طويل وطرحة من التول تزيّنت بالتطريز.

زينت الابتسامة وجه الأميرة رجوة الحسين
زينت الابتسامة وجه الأميرة رجوة الحسين

وقد اختارت العروس حذاءً مسطحاً باللون الأبيض وحملت بيدها باقة صغيرة من الأزهار البيضاء.

كماابتعدت الأميرة رجوة عن تسريحات الزفاف التقليدية او الكلاسيكية، فتركت خصلات شعرها الطويل مفرودة على ظهرها.. اما مكياجها فجاء مميزاً للغايةبلمسات السموكي اضفى على عينيها نظرة عميقة، واختارت الشفاه الوردية الناعمة.

ما رأيكم بإطلالة العروس الأميرة رجوة الحسين، هل أعجبتكم؟

تاج ماسي كلل تسريحة الاميرة رجوة الحسين
تاج ماسي كلل تسريحة الاميرة رجوة الحسين

وكانت الأميرة رجوة قد وصلت إلى قصر زهران مع الأمير هاشم العبد الله والأمير ة سلمى لإتمام مراسم كتب الكتاب في سيارة من طراز رولز رويس موديل عام 1968 صنعت للملكة الراحلة زين الشرف، وتم استخدامها مؤخرا من قبل الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله خلال حفل عيد الاستقلال وخلال الزيارة الأخيرة للملك تشارلز الثالث للأردن.