أشهر الموسيقى والأغاني التي عزفت في حفلات زفاف المشاهير

أشهر الموسيقى والأغاني التي عزفت في حفلات زفاف المشاهير

عبد الرحمن الحاج
16 مايو 2023

هل تساءلت يوما ما عن الأغاني والموسيقى التي اختارها النجوم والمشاهير لحفلات زفافهم؟ في حين أن حفلات زفاف النجوم والمشاهير غالبا ما تحاط بالسرية، وتقام بعيدا عن وسائل الإعلام إلا أن هناك عدد لا بأس به من التفاصيل المتعلقة بحفلات زفاف المشاهير التي تسربت لوسائل الإعلام على مر السنوات، من بينها الأغاني والموسيقى التي اختارها النجوم والمشاهير لحفلات زفافهم، بما في ذلك أغنيات لحظة دخول العروس إلى موقع إقامة حفل الزفاف، والرقصة الأولى للعروسين في حفل الزفاف، ورقصة العروس مع والدها في حفل الزفاف.

 وفي ما يلي مجموعة من أروع الأغاني والموسيقى التي عزفت في حفلات زفاف المشاهير على مر السنوات:

أشهر أغاني وموسيقى حفلات الزفاف التي عزفت في حفلات زفاف المشاهير

تعد الموسيقى جزء رئيسي ومهم للغاية من احتفالات الزفاف حيث تعد جزء رئيسي من البرنامج الترفيهي الخاص باحتفال الزفاف، كما تساعد على إبقاء الأجواء الاحتفالية لحفلات الزفاف مستمرة في حالة اختيار الموسيقى الملائمة لاحتفال الزفاف، ومن بين الأدوار الهامة الأخرى التي تقوم بها الموسيقى في احتفالات الزفاف، تسليط الضوء على اللحظات الأكثر أهمية في احتفال الزفاف، لذلك غالبا ما تعزف موسيقى مميزة في اللحظات الأكثر أهمية في احتفال الزفاف مثل لحظة دخول العروس أو العروسين إلى موقع إقامة حفل الزفاف أو لحظة إعلان العروسين زوجين بعد انتهاء مراسم الزواج في احتفال الزفاف أو الرقصة الأولى للعروسين كزوجين في حفل الزفاف أو رقصة العروس مع والدها في حفل الزفاف وحتى لحظة قطع العروسين لكعكة زفافهما أو الرقصة الأخيرة للعروسين معا قبل مغادرة حفل الزفاف ولحظة مغادرة العروسين لموقع الزفاف.

أشهر أغنيات وموسيقى لحظة دخول العروس لموقع حفلات الزفاف في حفلات زفاف المشاهير

تعد لحظة وصول العروس إلى موقع احتفال الزفاف، واحدة من أهم اللحظات في احتفال الزفاف، لذلك غالبا ما يسلط عليها الضوء في احتفال الزفاف بعزف موسيقى مميزة، وهو ما قام به العديد من النجوم والمشاهير في حفلات زفافهم، على مر السنوات:

  • الممثل الأمريكي الشهير آدم ساندلر Adam Sandler وزوجته عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية جاكي تيتون Jackie Titone، اختارا عزف الثيم الموسيقي الرئيسي لفيلم Life Is Beautiful، لحظة دخول العروس في حفل زفافهما في عام 2003.
    1 آدم ساندلر وزوجته عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية جاكي تيتون
    آدم ساندلر وزوجته عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية جاكي تيتون
  • الممثل الأمريكي الشهير أشتون كوتشر Ashton Kutcher والذي بدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء، تزوج من الممثلة الأمريكية الشهير ديمي مور Demi Moore في حفل زفاف خاص أقيم في عام 2005، واختارا الأغنية الكلاسيكية الشهيرة At Last، للمغنية الأمريكية الراحلة إيتا جيمس Etta James، لتعزف لحظة دخول العروس لموقع احتفال الزفاف.
    أشتون كوتشر  وديمي مور
    أشتون كوتشر  وديمي مور
  • تزوجت المغنية والممثلة الأمريكية باربرا سترايسند Barbra Streisand من الممثل والمخرج والمنتج السينمائي الشهير جيمس برولين James Brolin، في احتفال زفاف أقيم في عام 1998، أما عن خيارهما لموسيقى لحظة دخول العروس لموقع احتفال الزفاف فكان خيار كلاسيكي بسيط ورائع في الوقت ذاته وهو عزف موسيقى الزفاف التقليدية (Wedding March).
    الأمريكية باربرا سترايسند و جيمس برولين
    الأمريكية باربرا سترايسند و جيمس برولين
  • الممثلة الأمريكية الشهيرة كورتني كوكس Courteney Cox والممثل الأمريكي الشهير ديفيد أركيت David Arquette، واللذان تزوجا في عام 1999، اختارا أغنية Maybe I'm Amazed الشهيرة، للمغني البريطاني الشهير وعضو فريق البيتلز، بول مكارتني Paul McCartney، لتعزف لحظة دخول العروس لموقع إقامة حفل الزفاف.
    كورتني كوكس و ديفيد أركيت
    كورتني كوكس و ديفيد أركيت
  • تزوج رجل الأعمال والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب Donald Trump من عارضة الأزياء السلوفينية ميلانيا كناوس Melania Knauss والتي أصبحت تعرف فيما بعد باسم ميلانيا ترامب، في احتفال زفاف ضخم، أقيم في عام 1999، وعزفت فيه موسيقى أفي ماريا Ave Maria لحظة دخول العروس لموقع احتفال الزفاف، وهي ترانيم دينية مسيحية وتعد واحدة من المؤلفات الموسيقية الأكثر شعبية وشهرة للموسيقار فرانز شوبرت Franz Schubert.
    دونالد ترامب و ميلانيا كناوس
    دونالد ترامب و ميلانيا كناوس
  • المغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez والمغني الشهير مارك أنتوني Marc Anthony تزوجا في احتفال زفاف ضخم أقيم في عام 2004، وعزف فيه لحظة دخول العروس لموقع احتفال الزفاف مقطوعة فور سيزونز Four Seasons الموسيقية الكلاسيكية وهي من تأليف الملحن وعازف الكمان الإيطالي الشهير أنطونيو فيفالدي Vivaldi.
    جينيفر لوبيز والمغني الشهير مارك أنتوني
    جينيفر لوبيز والمغني الشهير مارك أنتوني
  • تزوجت الممثلة الأمريكية كيت والش Kate Walsh من المنتج السينمائي الشهير أليكس يونغ Alex Young في احتفال زفاف رائع أقيم في عام 2007، وعزفت في بدايته أغنية Bless the Broken Road للفريق الموسيقي الأمريكي راسكال فلاتس Rascal Flatts.
    كيت والش و أليكس يونغ
    كيت والش و أليكس يونغ
  • تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة ماريسكا هارغيتاي Mariska Hargitay من الممثل التلفزيوني والكاتب السينمائي والمسرحي Peter Hermann في حفل زفاف أقيم في عام 2004، وعزف في بدايته موسيقى الأغنية الكلاسيكية الشهيرة Ain't No Mountain High Enough.
    ماريسكا هارغيتاي Mariska Hargitay من الممثل التلفزيوني والكاتب السينمائي والمسرحي Peter Hermann
    ماريسكا هارغيتاي Mariska Hargitay من الممثل التلفزيوني والكاتب السينمائي والمسرحي Peter Hermann
  • المغنية والمنتجة الموسيقية الأمريكية الشهيرة ماري جي بلايج Mary J Blige، اختارت هي الأخرى أن تعزف موسيقى كلاسيكية شهيرة في حفل زفافها على كيندو إيزاكس Kendu Isaacs في عام 2003 حيث عزفت موسيقى Here Comes The Bride الكلاسيكية الشهيرة في بداية احتفال زفافهما وقام بعزفها على البيانو أحد الأصدقاء المقربين للعروسين.
    ماري جي بلايج و كيندو إيزاكس
    ماري جي بلايج و كيندو إيزاكس
  • الممثلة الأسترالية الشهيرة نيكول كيدمان Nicole Kidman والمغني الأسترالي الشهير كيث أوربان احتفالا بزفافهما في احتفال زفاف أقيم في موطنهما الأم أستراليا في عام 2006 وعزف في بدايته موسيقى الزفاف التقليدية Bridal Chorus، وأغنيتي At Last، Ode to Joy.
    نيكول كيدمان والمغني الأسترالي الشهير كيث أوربان
    نيكول كيدمان والمغني الأسترالي الشهير كيث أوربان
  • تزوج المغني والموسيقي البريطاني الشهير سيل Seal من عارضة الأزياء وهايدي كلوم Heidi Klum في احتفال زفاف ضخم أقيم في عام 2005، وعزف في بدايته موسيقى Kiss from a Rose on a Stradivarius بعزف على الكمان.
    تزوج المغني والموسيقي البريطاني الشهير سيل Seal من عارضة الأزياء وهايدي كلوم
    تزوج المغني والموسيقي البريطاني الشهير سيل Seal من عارضة الأزياء وهايدي كلوم
  • الممثلة الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع توري سبيلينغ Tori Spelling تزوجت من زوجها الأول تشارلي شانيان Charlie Shanian في احتفال زفاف عائلي أقيم في عام 2004 وعزفت في بدايته موسيقى أغنية Through The Eyes of Love from من فيلم Ice Castles.
    توري سبيلينغ Tori Spelling تزوجت من زوجها الأول تشارلي شانيان Charlie Shanian في احتفال زفاف عائلي
    توري سبيلينغ Tori Spelling تزوجت من زوجها الأول تشارلي شانيان Charlie Shanian في احتفال زفاف عائلي

أشهر أغاني الرقصات الأولى للعروسين في حفلات زفاف المشاهير

إذا كنت تبحثين عن مصدر إلهام رائع لأغنية الرقصة الأولى للعروسين في حفل زفافك، فربما ستجدين ما تبحثين عنه من بين مجموعة الأغنيات الرائعة التي اختارها النجوم والمشاهير لتكون أغنية رقصتهما الأولى في حفلات زفافهم وأشهرها:

  1. أغنية Make You Feel My Love لبوب ديلان Bob Dylan والتي اختارتها ريس ويذرسبون Reese Witherspoon وجيم توث Jim Toth لتكون أغنية رقصتهما الأولى كزوجين في حفل زفافهما.
  2. أغنية Everybody Loves Somebody لدين مارتن Dean Martin والتي اختارها مايكل بوبليه Michael Buble لويسانا لوريلي لوبيلاتو دي لا توري Luisana Lopilato.
  3. أغنية Last Night on Earth لفريق Green Day والتي اختارها مارك زوكربيرغ Mark Zuckerberg برسيلا تشان Priscilla Chan.
  4. أغنية If There Is Something لفريق Roxy Music والتي اختارتها كيت موس Kate Moss وجيمي هينس Jamie Hince.
  5. أغنية You and I لستيفي وندر Stevie Wonder والتي اختارها باراك أوباما Barack Obama وميشيل روبنسن Michelle Robinson.
  6. أغنية Book of Love لبيتر غابريل Peter Gabriel (من فيلم Shall We Dance) والتي اختارتها إيفا لانغوريا Eva Longoria وتوني باركر Tony Parker لتكون أغنية رقصتهما الأولى كزوجين في حفل زفافهما.

أشهر موسيقى وأغنيات رقصة العروس مع والدها في حفلات زفاف المشاهير

حفلا زفاف المشاهير شهدت أيضا مجموعة رائعة من الأغنيات التي عزفت أثناء الرقصة الأولى للعروس ووالدها، أشهرها أغنية The Way You Look Tonight لفرانك سيناترا Frank Sinatra والتي عزفت أثناء رقصة العروس مع والدها في حفل زفاف تشيلسي كلينتون Chelsea Clinton، وأغنية You Are My Sunshine والتي عزفت أثناء رقصة ماريسكا هارغيتاي مع والدها في حفل زفافها، وأغنية Daddy's Little Girl التي عزفت أثناء رقص توري سبيلينغ مع والدها في حفل زفافها على زوجها الأول.