تيم حسن ووفاء الكيلاني تزوجا بعد طلاق الاخيرة من زوجها الأول

رحلة ارتباط تيم حسن ووفاء الكيلاني في عيد زواجهما... من مزحة على الهواء إلى قصة حب صامدة

عندليب دندش
9 مايو 2023

بين الفنان السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني قصة حب وزواج، وأوجه تشابه في حياتهما التي سبقت ارتباطهما.

ففي مايو من عام 2017 وتحديدا في مثل هذا اليوم، تفاجأ الجمهور بإعلان الثنائي عقد قرانهما مما أثار البلبلة لدى معجبيهما خصوصا أنه لم يكن هناك أي مؤشرات تدل على وجود علاقة بينهما كما أن الكيلاني كانت خارجة من طلاق حديث بعد مشاكل مع زوجها السابق ومساعدها الأول في عالم التلفزيون طوني مخايل الذي عاشت معه قصة حب طويلة غيّر خلالها مخايل دينه ليتزوج من الكيلاني، وتكللت قصتهما بزواج استمر 8 سنوات أنجبت خلالها طفليها ثم انفصلا.

أما الفنان السوري تيم حسن فكان لا يزال يعيش تحت وطأة فشل زواجه الأول من الفنانة السورية ديما بياعة والتي تحدثت بشأنه الكيلاني خلال استضافتها لتيم حسن عام 2014 في برنامجها "المتاهة" فذرف حينها الفنان السوري الدموع عندما تحدث عن زواجه وأولاده.

الإعلامية وفاء كيلاني تزوجت من النجم السوري تيم حسن- انستغرام وفاء الكيلاني
الإعلامية وفاء كيلاني تزوجت من النجم السوري تيم حسن- انستغرام وفاء الكيلاني

كيف بدأت العلاقة بين حسن والكيلاني؟

في عام 2014 استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني الممثل السوري تيم حسن في برنامجها "المتاهة" فغازلته على الهواء مباشرة وطلبت منه الزواج في تلك الحلقة قائلة: "أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً: "بقبل فوراً حبيبة قلبي". صحيح ان هذه الخطوة كانت من باب الدعابة بسبب زواج الكيلاني حينها ولكنها تحولت الى حقيقة في عام 2017 اذ تزوج الثنائي بعد طلاق الكيلاني.

كما أن الكيلاني أبدت اهتماماً كبيرا بالفنان السوري خارج الحلقة التي استضافته بها خصوصا أن حسن كان يقضي أيامه بين القاهرة ودبي.

وعلى الرغم من أن حسن كان قد صرّح قبل ارتباطه بالكيلاني بأن زواجه الثاني سيكون قرارا وليس نصيبا وسيتحكم بالأمور من خلال عقله وليس من خلال قلبه، ولكن في عام 2017 صدم حسن الجمهور  حين أعلن ارتباطه بكيلاني من دون أي مقدمات. وأثارت هذه الزيجة جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لسرية العلاقة بينهما حينها. وبعد الزواج ما زال الحب يبدو على الثنائي خصوصا في الصور التي ينشرانها وإن لم تكن كثيرة.

تيم حسن ووفاء الكيلاني- الصورة من انستغرام تيم حسن
تيم حسن ووفاء الكيلاني- الصورة من انستغرام تيم حسن

شائعات طلاق تلاحق الثنائي

شائعات طلاق كثيرة ترافق الثنائي منذ لحظة زواجهما ولكن لم يخرج الثنائي إلا في بعض المرات النادرة للرد عليها حتى وان استمرت لأكثر من عام. الرد غير المباشر كان يتم من خلال بعض المنشورات التي ينشرها الثنائي منها مثلاً منشور نشرته الكيلاني في مارس 2021 أعلنت فيه عن حصولها على "الإقامة الذهبية" في الإمارات مع "زوجها"، ونشر تيم حسن نفس الكلمات تقريبا مما حسم الشائعة التي تنبأت حينها بانفصالهما على مدى عام متواصل. ومما قالت حينها الكيلاني في المنشور "من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي؛ حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين".

أما تيم حسن فنشر عبر حسابه بانستغرام صورة لمدينة دبي وعلق عليها قائلا: دبي 31 مارس الفائت كان يوم متميز لي ولزوجتي حيث مُنحنا فيها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعد دايمآ بوجودنا بهذا البلد الجميل.

شائعات الطلاق ترافق باستمرار وفاء الكيلاني وتيم حسن
شائعات الطلاق ترافق باستمرار وفاء الكيلاني وتيم حسن

وفي بعض المرات ردت وفاء الكيلاني على شائعة طلاقها من تيم حسن من خلال معايدته بمناسبة يوم ميلاده الـ45، حيث التقطت صورة لهما وهي بين أحضانه، ووجهت له تهنئة رومانسية قائلة: عيد ميلاد سعيد حبيبي، وهو ما اعتبره عشاق الثنائي نفيا قاطعا للشائعات المتكررة حول انفصالهما.

أما في عام 2022 فردّ الفنان تيم حسن على الشائعات التي تنتشر كثيرا عن وجود خلافات بينه وبين زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، من خلال برنامج "صباح الخير يا عرب" فقال "نحن معاً، هذه الأشياء لا ألتفت لها ولا وفاء تلتفت لها، مضيفا "الحمد لله الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم".

دعم الكيلاني لتيم حسن

قرار زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني صدم الجمهور
قرار زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني صدم الجمهور

ولم يفُت تيم حسن أن ينوه بزوجته على دعمها له فأكد بأنه يأخذ رأيها بأعماله مشيراً إلى أنها "صاحبة رأي وناقدة فنية بامتياز وعندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتليفزيونية فاجأني، هي سند حقيقي وكل مشوار الحياة الناجح يكون بوجود الشريك الصحيح والاحتواء والحب الحقيقي".

أما الكيلاني فقالت في برنامج اعلامي إنها لا تعرف كل شيء عن أعمال زوجها لأنها تحب أن تتلقى مفاجأة منه مثل بقية المتلقين، ولكنها تحرص على إعطاء رأيها بكل صراحة في أعماله، وتشعر بالضيق منه لأنها لا تعثر على أي أخطاء له في أعماله لكي تقول ملاحظاتها، وأشادت بموهبته الفنية.

كما شاركت الكيلاني في عام 2022 زوجها تيم حسن بمناسبة احتفاله بتخرج ابنه "ورد" من المدرسة بحضر الزوجة السابقة لتيم حسن الفنانة ديما بياعة وزوجها.

ما زال الحب يخيم على العلاقة بين تيم حسن ووفاء الكيلاني
ما زال الحب يخيم على العلاقة بين تيم حسن ووفاء الكيلاني