الصورة التي نشرها ادهم شرقاوي له مع زوجته عبر انستغرام

زيجات وخطوبة النجوم في شهر أبريل بينها زواج نسرين طافش وادهم شرقاوي مجدداً

عندليب دندش
1 مايو 2023

لم يشهد شهر أبريل على الكثير من الزيجات في الوسط الفني لتزامن معظم أيامه مع شهر رمضان المبارك، ولكن بعض تلك الأفراح جاءت مفاجئة للجمهور منها على سبيل المثال لا الحصر إعلان زواج الفنانة السورية نسرين طافش مجدداً من زوجها السابق أدهم شرقاوي.

فإليكم أبرز الزيجات والخطوبة التي عاشها النجوم في شهر أبريل:

زواج الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله

الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل زفافها
الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل زفافها

شهد شهر ابريل 2023 وتحديدا يوم 13 ابريل، على إعلان الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله خبر زواجها مما أثار اهتمام رواد منصات التواصل الاجتماعي. فقد أعلنت عبد الله خبر ارتباطها من خلال نشرها لصور وفيديوهات من حفل عقد قرانها على الإعلامي منصور الخالدي وعلقت على الإعلان بالقول "وما الحب إلا للحبيب الذي يأتي إلينا في العلن".

أطلت العروس في المناسبة بحسب ما ظهر في الصور بفستان تم تصميمه خصيصا لها مصنوع من قماش الحرير، وتفاعل الجمهور معها متمنين لها حياة سعيدة مع شريكها.

يُشار إلى أن اختيار هذا التاريخ لإعلان ارتباطها هو لتزامنه مع مناسبة عيد ميلادها.

زواج الفنانة نسرين طافش والطبيب شريف شرقاوي مجدداً

الصورة التي نشرها ادهم شرقاوي له مع زوجته عبر انستغرام
الصورة التي نشرها ادهم شرقاوي له مع زوجته عبر انستغرام

لعل الزيجة الأبرز التي شهدها شهر أبريل من عام 2023 كان زواج كل من الطبيب شريف شرقاوي والفنانة السورية نسرين طافش مجدداً بعد ستة أشهر من انفصالهما.

عودة الثنائي وزواجهما مجدداً أعلنة شرقاوي من خلال رسالة رومانسية وجهها لها بالتزامن مع نشرها صورة لهما من كواليس شهر العسل "الجديد".

فقد قام شريف شرقاوي بنشر صورة له برفقة زوجته الفنانة نسرين طافش عبر حسابه بموقع انستغرام في أول ظهور لهما بعد عودتهما لبعض مجددًا، وعلق عليها قائلا: نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي، أنا محظوظ بامتلاكها، لقد أحببتها دائمًا وسأحبها وأحميها إلى الأبد، ليبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب، لأنه دائمًا ما يكون مرتبطًا ومحميًا".

من جانبها نشرت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، صورة ظهرت فيها وهي تمسك يد زوجها، في أول تأكيد رسمي على عودتهما وتواجدهما معا في شهر عسل جديد. كما قام الثنائي بنشر صور رومانسية لنفس الأمكنة عبر حسابيهما في انستغرام منها مشاهد للفندق أو لطريق صحراوي تغيب قبالته الشمس وغيرها من اللقطات الدافئة والتي تدل على وجودهما مع بعضهما.

يُشار إلى أن الثنائي كان قد أثار أخباراً عن عودتهما منذ أن عادا لمتابعة حسابات بعضهما، وتداول تعليقات رومانسية لهما، تم حذفها لاحقا ولكن استمرت المتابعة.

زواج المخرج مناف عبدال

زواج المخرج مناف عبدال وأبرار البدر
زواج المخرج مناف عبدال وأبرار البدر

أما الفنان الإماراتي الدكتور حبيب غلوم، فقد تكفّل عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، الإعلان عن زواج المخرج مناف عبدال وأبرار البدر، من خلال نشره لصورة تجمع العروسين، وعلَّق عليها: "أبارك لأخي المخرج المبدع مناف عبدال، والأخت أبرار بزواجهما المبارك، ونسأل الله أن يتمِّم عليهما بالخير والسعادة وراحة البال، يا رب العرش العظيم".

ورد المخرج مناف عبدال على المنشور بالقول "حبيبي أبو يوسف يخليلك عيالك".

بدوره نشر مناف عبدال تعليقا قال فيه "من أساسيات السعادة أن تؤمن بقضاء الله وقدره وتردد دائماً: ربي اختر لي ما تراه خيراً لي". وعلَّق: "الحمد لله".

أما أبرار البدر فنشرت صورةً من العرس، حيث ظهرت بالفستان الأبيض مع زوجها مناف، وكتبت: "تمَّ عقد القلب بالقلب، تمَّ عقد قراني على مَن اخترته بقلبي وبعقلي، وجمعني به القدر، وشاء ربي أن أكون له نصيباً، وأسأل الله أن يجعله عقداً، تنعقد به سعادتنا للأبد".

عقد قران شيرين أبو العز

شيرين ابو العز في حفل الخطوبة
شيرين ابو العز في حفل الخطوبة

شهر ابريل 2023 شهد أيضا على عقد قران الفنانة المصرية شيرين أبو العز على الشاب اللبناني محمد صالح وسط أجواء رومانيسة وفخمة، حضره أفراد عائلة الطرفين بالإضافة إلى الأصدقاء المقربين.

ويأتي عقد القران تتويجا لعلاقة الحب التي جمعت بين الثنائي وانتهت بعقد القران، وعبرت العروس عن تلك العلاقة بكلام رومانسي أرفقته بمقطع فيديو من حفل الخطوبة على صفحتها عبر انستغرام قالت فيه:

"كان أغلى رفيق عندي واليوم صار رفيق دربي و شريك حياتي و اكتر انسان بيستاهل انو ينحب بهل حياة. محظوظة فيك بحنيّتك وخوفك علييّ ومسؤوليتك و حبك الكبير إلي اللّي ما بيخلص...

كل شي بحياتي كان قبلك كوم و من بعدك كوم تاني على ايدك تحققت كل احلامي و عرفت شو يعني رجاّل بس عرفتك و شفت مواقفك معي و تضحيتك الي لما الدني كلها بتتركني انت ما بتتركني و بتحميني متل بنتك يا احلى واحنّ رجاّل عرفتو بحياتي كلها بحبك على قد ما انت حبيتني و اكتر ما بتتخايل".

هذه الكلمات الرومانسية أرفقتها في الفيديو بأغنية الفنان حسين الجسمي ادخلي عمري.

شاهدوا الفيديو الذي يوثق لحظة عقد القران:

الممثلة والفاشينيستا شيرين ابو العز إختارت إطلالة متميزة في حفل عقد قرانها على الشاب محمد صالح، فاتسم ثوبها بطبعات مبهجة ناسبت أجواء فصل الربيع والمناسبة السعيدة التي توجت بها قصة حبها، كما  اعتمدت تسريحة الشعر الملموم الى الخلف، بستايل الكعكعة المنخفضة وأكملت إطلالتها بمكياج قوي.

زواج الأميرة ألكسندرا

الأميرة ألكسندرا  خلال حفل زفافها
الأميرة ألكسندرا  خلال حفل زفافها

أما عالميا، فكان لافتاً في شهر أبريل إعلان الأميرة ألكسندرا ابنة دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري والدوقة الكبرى ماريا تيريزا، زواجها من رجل الأعمال نيكولاس باغوري، البالغ من العمر 33 عاماً، في حفل ديني في Bormes-les-Mimosas، الواقعة جنوب شرق فرنسا.

تألقت الأميرة خلال حفل زفافها بفستان أبيض انسيابي مع تفاصيل مطوية. واختارت ألكسندرا طرحة طويلة مزينة بالخرز والزينة اللؤلؤية وأكملت إطلالتها بارتداء تاج فخم.