سيرينا وليامز Serena Williams

شاهدي أغرب فساتين حفلات زفاف النجمات العالميات

عبد الرحمن الحاج
8 مارس 2023

عادة ما تختار العرائس إطلالات الزفاف التقليدية بفساتين الزفاف البيضاء في حفلات زفافهن، بما في ذلك النجمات الشهيرات من مختلف دول العالم، إلا أن هناك عدد لا بأس به من النجمات الشهيرات اللاتي اخترن إطلالات زفاف غير تقليدية أو معتادة، بل ويمكن وصفها بالغريبة أيضا في حفلات زفافهن.

 وفي ما يلي مجموعة من أغرب فساتين زفاف النجمات على مر السنوات

  1. كلوي سيفاني Chloe Sevigny

كلوي سيفاني Chloe Sevigny
كلوي سيفاني Chloe Sevigny

بدلا من فستان الزفاف الأبيض التقليدي، اختارت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كلوي سيفاني أن ترتدي في حفل زفافها فستان أسود متوسط الطول وطويل الأكمام مع طرحة زفاف بيضاء في حفل زفافها على خبير الفنون الكرواتي سينيسا ماكوفيتش Sinisa Mackovic والذي أقيم في مارس 2020.

  1. ليلي ألين LILY ALLEN

ليلي ألين LILY ALLEN
ليلي ألين LILY ALLEN

عندما تزوجت المغنية الإنجليزية الشهيرة ليلي ألين من الممثل ديفيد هاربر David Harbour، في احتفال زفاف بسيط في كنيسة في لاس فيغاس، اختارت أن ترتدي في حفل زفافهما فستان أبيض قصير ذو أزرار سوداء، مستوحى تصميمه من ستينيات القرن الماضي وهو من تصميم ماركة ديور وارتدت مع الفستان طرحة زفاف قصيرة مصنوعة من القماش الشفاف.

  1. كريستينا أغيليرا Christina Aguilera

كريستينا أغيليرا Christina Aguilera
كريستينا أغيليرا Christina Aguilera

تزوجت المغنية الأمريكية الشهيرة كريستينا أغيليرا من المنتج الموسيقي الشهير جوردان براتمان Jordan Bratman في حفل زفاف أقيم في عام 2005، وقيل إن تكلفته تجاوزت 2 مليون دولار، وارتدت في حفل زفافهما فستان زفاف أبيض من تصميم كريستيان لاكروا Christian Lacroix يحتوي على كشكشة كثيفة في منطقة ذيل الفستان، وتقدر تكلفة الفستان بما يزيد عن 30 ألف دولار.

  1. سيرينا وليامز Serena Williams

سيرينا وليامز Serena Williams
سيرينا وليامز Serena Williams

ظهرت نجمة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا وليامز في حفل زفافها على رجل الأعمال ومؤسس موقع Reddit، أليكسيس أوهانيان Alexis Ohanian، في عام 2017، بفستان زفاف أبيض غير تقليدي، ومزين بكثافة بالريش الأبيض، وهو من تصميم ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، ووفقا للتقارير المنشورة فإن تكلفة الفستان 3.5 مليون دولار مما يجعله واحد من أغلى فساتين الزفاف على الإطلاق.

  1. كيرا نايتلي Keira Knightley

كيرا نايتلي Keira Knightley
كيرا نايتلي Keira Knightley

إطلالة زفاف الممثلة البريطانية الشهيرة كيرا نايتلي في حفل زفافهما على جيمس رايتون James Righton في عام 2013، أثارت دهشة الكثيرين، ليس فقط لأنها لم ترتدي فستان زفاف أبيض مثل غالبية العرائس وإنما لاختيارها ارتداء فستان سهرة وردي سبق وأن ظهرت به على السجادة الحمراء في عامي 2006، 2008، قبل أن تظهر به للمرة الثالثة في حفل زفافها، والفستان عبارة عن فستان أنيق قصير عاري الأكتاف باللون الوردي الشاحب وهو من تصميم ماركة شانيل Chanel ويتراوح سعره ما بين 2-5 آلاف دولار.

  1. جوين ستيفاني Gwen Stefani

جوين ستيفاني Gwen Stefani
جوين ستيفاني Gwen Stefani

ارتدت المغنية الشهيرة جوين ستيفاني في حفل زفافها على زوجها الأول والموسيقي الشهير جافن روسسدالي Gavin Rossdale، فستان زفاف غير تقليدي باللونين الأبيض والوردي الزاهي، من تصميم جون جاليانو John Galliano، ويعتقد أن سعر الفستان 15 ألف دولار أمريكي، والمثير للاهتمام أن جوين ستيفاني ظهرت بنسخة مشابهة من الفستان في أغنيتها المصورة بمناسبة أعياد الميلاد في عام 2017 والتي جاءت بعد عام من انفصالها رسميا عن زوجها الأول.

  1. بينك P!nk

بينك P!nk
بينك P!nk

قصة حب وزواج المغنية الأمريكية الشهيرة بينك من سائق سباقات الدراجات النارية الشهير كاري هارت Carey Hart، لم تكن تقليدية على الإطلاق، خاصة عندما اختارت أن تتقدم بطلب الزواج منه برفع لافتة تحمل عبارة، ها تتزوجني؟، أثناء مشاركته في أحد السباقات في ولاية كاليفورنيا، لذلك لم يكن من الغريب أن تختار بينك إطلالة زفاف غير تقليدية حيث ارتدت في حفل زفافهما فستان زفاف عاري الأكتاف مصنوع من قماش الدانتيل الأبيض والأسود وهو من تصميم مونيك لولييه Monique Lhuillier، ويتراوح سعره ما بين 2-5 آلاف دولار.

  1. بيانكا جاغر Bianca Jagger

بيانكا جاغر Bianca Jagger
بيانكا جاغر Bianca Jagger

أثبتت عارضة الأزياء النيكاراغوية بيانكا جاغر أنها تستحق عن جدارة لقب أيقونة الموضة الذي اشتهرتا به السبعينيات، عندما استبدلت إطلالة الزفاف التقليدية في حفل زفافها على الموسيقي البريطاني الشهير ميك جاغر Mick Jagger، ببدلة زفاف غير تقليدية بيضاء ومكونة من قطعتين وهي من تصميم إيف سان لوران Yves St. Laurent، كما استبدلت طرحة الزفاف بقبعة بيضاء دائرية كبيرة.

  1. جادا بينكيت Jada Pinkett

جادا بينكيت Jada Pinkett
جادا بينكيت Jada Pinkett

ارتدت الممثلة الأمريكية الشهيرة جادا بينكيت في حفل زفافها على الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث والذي أقيم في عشية ليلة رأس السنة الجديدة، 31 ديسمبر 1997، فستان زفاف غير تقليدي باللون الأبيض المصفر، والمصنوع من المخمل وهو من تصميم بادجلي ميشكا Badgley Mischka، ويعتقد أن سعره يتراوح ما بين 4-7 آلاف دولار، وارتدى ويل سميث بدلة أنيقة بنفس اللون من تصميم نفس المصمم.

  1. سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker

سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker
سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker

اختارت الممثلة الأمريكية الشهيرة سارة جسيكا باركر أن ترتدي في حفل زفافها على الممثل الشهير ماثيو بروديريك Matthew Broderick في عام 1997، فستان أسود سهرة حملات من متجر Morgane le Fay، بدلا من فستان الزفاف التقليدي، ويعتقد أن سعر الفستان يتراوح ما بين 100-200 دولار، وفي حين أن سارة جسيكا باركر تلقت الكثير من الثناء على إطلالة زفافها غير التقليدية إلا أنها كشفت بعدها بسنوات عديدة عن ندمها على إطلالة زفافها غير التقليدية بدلا من إطلالة زفافها بفستان الزفاف الأبيض.

  1. إميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski

إميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski
إميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski

بالرغم من ظهورها بإطلالة زفاف على السجادة الحمراء في عام 2020 إلا أن عارضة الأزياء والممثلة إميلي راتاجكوفسكي لم ترتدي إطلالة زفاف تقليدية على الإطلاق في حفل زفافها الفعلي على سيباستيان بير ماكلارد Sebastian Bear-McClard، والذي أقيم في عام 2018 حيث اختارت أن ترتدي بدلة نسائية ملونة من تصميم ماركة Zara، لا يتجاوز سعرها 70 دولار.

  1. إيما طومسون Emma Thompson

إيما طومسون Emma Thompson
إيما طومسون Emma Thompson

أثارت الممثلة البريطانية الشهيرة إيما طومسون دهشة الكثيرين عندما اختارت أن ترتدي في حفل زفافها في عام 1989، فستان زفاف باللونين الوردي والأبيض، يحمل طبعات زهرية ملونة وانقسمت الآراء حو الفستان حيث وصفه البعض بالكارثي وكثيرا ما يشار إليه أيضا بأنه واحد من أسوأ فساتين زفاف المشاهير.

  1. كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian

كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian
كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian

اختارت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان أن ترتدي في احتفالات زفافها على الموسيقي الأمريكي الشهير ترافيس باركر Travis Barker في عام 2022، مجموعة من إطلالات الزفاف غير التقليدية من تصميم ماركة دولتشي وغابانا Dolce & Gabbana، تضمنت فستان أسود ضيق بالغ القصر، وفستان أبيض ضيق بالغ القصر مع طرحة زفاف طويلة من القماش الأبيض الشفاف.