نجوم تزوجوا أكثر من مرة.. تعرفوا على زوجتهم الأولى

نجوم تزوجوا أكثر من مرة.. تعرفوا على زوجتهم الأولى بينهم صابر الرباعي

عندليب دندش
24 فبراير 2023

من المعروف أن نجوم عدة تزوجوا مرات عدة في حياتهم ولكن تم تسليط الضوء في أحيان كثيرة فقط على الزوجة الحالية أو تلك التي لها شهرة فنية فظلت بعض الزوجات غير معروفات بالنسبة للجمهور. في هذا التقرير سنتعرف على الزوجة الأولى لأبرز النجوم بينهم صابر الرباعي وعمرو دياب وغيرهم.

الزوجة الأولى للفنان صابر الرباعي

الزوجة الأولى للفنان صابر الرباعي السيدة سليمة فقيه والتي انتهت علاقتهما بالطلاق
الزوجة الأولى للفنان صابر الرباعي السيدة سليمة فقيه والتي انتهت علاقتهما بالطلاق

من المعروف أن الفنان التونسي صابر الرباعي عاش تجربتي زواج، انتهت الأولى بالانفصال بعد أن تعرف على زوجته الثانية إخلاص.

تُدعى طليقة صابر الرباعي السيدة سليمة الفقيهوهي حائزة على دكتوراه في الإدارة والتسويق ومديرة فرع لأحد المصارف في تونس وحائزة على جائزة أفضل ممثلة هاوية. تزوجت من صابر الرباعي بعد قصة حب عاشها الثنائي على الرغم من أن الأخير قال إن زواجه الأول كان تقليديا وأثمر زواجهما عن ولادة ابنيهما إسلام وصفاء.

زواج الثنائي كان يسوده التفاهم والحب والألفة قبل أن تدخل السيدة إخلاص إلى حياة الرباعي وتسلبه من زوجته الأولى وهذا ما دفع سليمة الفقيه إلى القول في إحدى مقابلاتها الإعلامية إنها لن تسامح زوجته الثانية.

وعن الطلاق بين الثنائي علقت الفقيه بالقول إن الأرض زلزلت تحتها مرتين "الأولى عند وفاة والدي والثانية عندما نطقت المحكمة بالطلاق عندها شعرت بأنه مات في دماغي ومشاعري".

الزوجة الأولى لتيم حسن

تيم حسن مع طليقته وزوجته الاولى ديما بياعة
تيم حسن مع طليقته وزوجته الاولى ديما بياعة

محطات بارزة عاشها الفنان السوري تيم حسن في حياته العاطفية. فالفنان المتزوج حاليا من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني سبق له أن تزوج للمرة الأولى من الفنانة السورية ديما بياعة بعد قصة حب مميزة في الوسط الفني. الزواج الذي تم في عام 2002 أثمر عن ولادة ابنيهما ورد وفهد. استمرت زيجة تيم حسن هذه حوالي 10 سنوات ثم انتهت بالطلاق مسببة فضيحة في الوسط الفني السوري، بعد اتهام بياعة لطليقها بخيانتها مع الممثلة السورية نسرين طافش.وعلى الرغم من الطلاق والفضائح التي رافقت نهاية زواج هذا الثنائي إلا أن العلاقة تبدو أكثر عمقا بينهما وربما هي التي دفعت تيم حسن الى ذرف الدموع عندما تحدث عن زواجه وأولاده خلال استضافته من قبل الإعلامية وفاء الكيلاني قبل أن يتزوجها.

الممثل تيم حسن
الممثل تيم حسن

ورفض في ذلك اللقاء التعليق على أي سؤال بموضوع الزواج والطلاق الخاص به وبعد الانتهاء من هذا الموضوع، أدمعت عيناه وتأثر جداً.وتمنى لطليقته بأن تكون سعيدة في زواجها الثاني مع أنه شكك في سعادتها.

ديما بياعة
ديما بياعة

الزوجة الأولى للفنان حبيب غلوم

الفنان حبيب غلوم كان متزوجا من سيدة بحرينية قبل ان يتزوج ثانية من الفنانة هيفاء حسين
الفنان حبيب غلوم كان متزوجا من سيدة بحرينية قبل ان يتزوج ثانية من الفنانة هيفاء حسين

الفنان الإماراتي حبيب غلوم المتزوج حاليا من الفنانة هيفاء حسين، ارتبط بالأخيرة على الرغم من كونه متزوجاً من سيدة أخرى وله منها أولاد.

فالزوجة الأولى لغلوم والتي لا تزال على ذمته هي سيدة بحرينية الأصل من خارج الوسط الفني رُزق منها بولدين وابنتين بينهم ابنه البكر يوسف الذي يشبهه كثيرا في الملامح.  

الزوجة الأولى لعمرو دياب

عمرو دياب وشيرين رضا1
عمرو دياب وشيرين رضا

من المعروف أن علاقات نسائية كثيرة ضجت في حياة الفنان عمرو دياب بينها الزيجة الأولى له والتي تختلف بكل تفاصيلها عن علاقاته الأخرى. فالجمهور قد لا يعرف أن الزوجة الأولى لدياب كانت هي الفنانة شيرين رضا التي تزوجها عام 1989 بعد علاقة حب ربطت الثنائي وأثمرت عن إنجاب ابنتهما "نور"، ثم انتهت بالانفصال عام 1991.

وبين هذه الاعوام الثلاثة بدأت الحياة الزوجية بقصة حب عميقة وانتهت بصداقة قوية، ورفض خلالها الطرفين الحديث عن أسباب طلاقهما.

شيرين رضا
شيرين رضا

بدأت العلاقة بين دياب ورضا عندما تعرف عليها عن طريق والدها في عمل فني، ثم تزوج الثنائي وغنّى دياب لزوجته عام 1990 اغنية "متخافيش" وقام بتصوير الفيديو كليب في منزلهما. وبعد الانفصال استمرت العلاقة وطيدة بسبب ابنتهما نور، حتى بعد زواج دياب من السعودية زينة عاشور عام 1992، وحتى بعد مرور اكثر من 25 عاما على زواجهما، اذ بقي دياب بالنسبة لشيرين رضا صديق وأب لابنتها نور، ونسجت علاقة طيبة مع زوجته الثانية واولاده من زينة عاشور.

الزوجة الأولى للفنان حسين فهمي

صورة نادرة لزوجة حسين فهمي الاولى ناديا محرم
صورة نادرة لزوجة حسين فهمي الاولى ناديا محرم

اما الفنان المصري حسين فهمي الذي خاض تجارب زوجية عدة فكانت أولى زيجاته في أوائل السبعينات مع السيدة نادية محرم وهي سيدة مصرية من خارج الوسط الفني ارتبط بها في بداية انطلاقته الفنية وشهرته. لم تستمر علاقتهما كثيرا ولكنها أثمرت عن إنجاب ولديهما محمود ونائلة ووقع الانفصال بينهما عندما كان أولاده لا يزالون صغاراً، بسبب مغامرات فهمي العاطفية إذ دخل في قصة حب جديدة مع الفنانة ميرفت أمين وتزوجها. ولم يعلن أي أحد من الثنائي عن أسباب الانفصال احتراماً لبعضهما. وتميزت علاقتهما بعد الطلاق بالكثير من الاحترام مراعاة لمشاعر أولادهما.

الفنان حسين فهمي تزوج للمرة الأولى من السيدة نادية محرم
الفنان حسين فهمي تزوج للمرة الأولى من السيدة نادية محرم

الزوجة الأولى للفنان أحمد سعد

الزيجة الاولى لاحمد سعد كانت من لبنى بيومي والدة ابنائه أحمد وجودي- انستغرام احمد سعد
الزيجة الاولى لاحمد سعد كانت من لبنى بيومي والدة ابنائه أحمد وجودي- انستغرام احمد سعد

الفنان المصري أحمد سعد الذي خاض تجربة الزواج مرات عدة في حياته، تزوج لأول مرة من السيدة لبنى بيومي والدة أطفاله الاثنين أحمد وجودي. لم تستمر هذه الزيجة طويلاً إذ وقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، ولكن الثنائي احتفظا بعلاقة جيدة من أجل الأولاد.