تسريحة مزينة الشعر فاتن عمر

مزينة الشعر فاتن عمر لـ "هي": هذه قواعد اختيار التسريحة الأنسب للعروس

شروق هشام
23 فبراير 2023

تنشغل كل عروس مقبلة على الزواج بكافة التفاصيل الخاصة بإطلالتها ما بين اختيار فستان الزفاف المثالي، واختيار خبيرة التجميل الأفضل التي ستتولى مهمة وضع المكياج في ليلة العمر، والإكسسوارات الذي سيتم ارتدائه، ويضاف إليهم البحث عن تسريحة الشعر المناسبة لشكل وجهها وملامحها، والتي تعد من التفاصيل المهمة للغاية بإطلالة العروس، مع وجود العديد من الأفكار الجميلة الجاذبة لتسريحات العرايس، والعديد من الأسئلة التي تتبادر إلى ذهن العروس عندما تبدأ باختيار تسريحة الشعر ليوم زفافها، فما بين تسريحات الشعر المرفوعة بشكل كلي أو جزئي أو تسريحات الشعر المنسدلة أو الاكسسوارات المتنوعة للتسريحة الأجمل؟ تقع العروس في حيرة من أمرها.. ولأن الشعر كغيره من الأشياء المرتبطة بالموضة فإن تسريحات شعر العرايس تخضع للموضة الدارجة في كل موسم..

اطلالة عروس بمكياج الميك أب أرتست فاتن عمر
اطلالة عروس فاتن عمر
​​​​

للإجابة على هذه الاسئلة التقت "هي" بأخصائية الشعر "فاتن عمر" المتخصصة بتسريحات العرايس والتي وجهت نصائحها المتنوعة للعرايس للحصول على اطلالة بتسريحة مثالية يوم الزفاف، وألقت الضوء على صيحات الموضة الدارجة في تسريحات العرايس لموسم 2023، من خلال هذا الحوار الممتع معها:

إطلالة عروس بمكياج الميك أب أرتست فاتن عمر
إطلالة عروس فاتن عمر

ما هو اسلوبك في عالم تصفيف الشعر ؟

على الشعر أن يكون حيويّاً، شبابيّاً، جذّاباً وأنيقاً.. إنّه يمنح المرأة الثقة بنفسها وبجمالها، فنصيحتي لكل فتاة وسيدة الاهتمام بشعرها وصحته.

إطلالة عروس بمكياج خبيرة التجميل فاتن عمر
إطلالة عروس مميزة من فاتن عمر 

ما هي صيحات الموضة الدارجة في تسريحات العرايس لموسم 2023 ؟

أبرز صيحات الموضة الدارجة في تسريحات العرايس لموسم 2023 هي التسريحات الناعمة، الريترور، وسحبة الشعر من الجوانب، فهي تمنح العروس جمالا وجاذبية، وفي الواقع أميل بشكل كبير لاعتماد هذه التسريحات فهي تعد دائما تسريحات جميلة وأنيقة، ويظهر الشعر الملموم أكثر نعومة وأناقة.

مكياج عروس من خبيرة التجميل فاتن عمر
تسريحة عروس من فاتن عمر

ما هي نصائحكِ للعرايس للحصول على اطلالة بتسريحة مثالية يوم الزفاف ؟

الشعر مصدر أنوثة وجمال المرأة، وهو أيضاً عامل رئيسي في اطلالة العروس، فلو كان الشعر غير صحي وباهت، فلا يمكن أن يكون مظهر العروس في يوم زفافها لافتاً وجذاباً وعلى العكس من ذلك فإن العناية المكثفة بالشعر قبل الزفاف لتعزيز جماله ولمعانه ستجعل مظهر الشعر أكثر صحة وحيوية.

على أي أسس يتم اختيار التسريحة الأنسب للعروس ؟

القاعدة الأساسية التاج، والهيد بيس، والمجوهرات، والتي تعد احد اجمل المكملات للعروس يوم زفافها، على أن تكون مكملة لفستان الزفاف ما يساعدني بشكل كبير في اختيار التسريحة المناسبة للعروس.

ما بين الشخصيات الخجولة والجريئة .. هل ترتبط تسريحة العروس بشخصيتها ؟

في الحقيقة أنا أربط دائما شخصية العروس بالتسريحة الأنسب لها، ففي حال كانت شخصية العروس خجولة، فهي لا تتقبل التسريحات المبالغ فيها وتميل للتسريحات الناعمة بشكل أكثر، أما شخصية العروس الجريئة فهي تحب التميز وتطلب التسريحة الملفتة بشكل أكثر.

من مكياج العرايس من خبيرة التجميل فاتن عمر
تسريحة ناعمة للعروس من فاتن عمر

لأي مدى ترتبط تسريحة العروس بتصميم فستان الزفاف؟

لتحصل العروس على أفضل إطلالة متكاملة في حفل الزفاف فيجب اختيار تسريحة الشعر المثالية والتي لا بد وأن يتم تنسيقها متوافق مع تصميم فستان الزفاف، وفي الحقيقة هذا شيء مهم كثيرا بالنسبة لي.

هل تميلين إلى تسريحات الشعر المنسدل أو التسريحات المرفوعة بشكل كلي أو جزئي للعروس ؟

انا أحب عملي واحب التنويع فيه، لذا فأنا أحرص على اختيار التسريحة المناسبة للعروس والمكملة لإطلالتها في المقام الأول.

ماهي اكسسوارات الشعر الأكثر رواجا لعروس 2023 ؟

"الهيد بيس" من اكسسوارات الشعر الأكثر رواجا لعروس 2023، كما انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل عام اعتماد العرايس على الطرحة المميزة الأنيقة بشكل أكثر.

كيف تعتني العروس بشعرها قبل الزفاف؟

يجب على العروس أن تحرص على الاهتمام والعناية بشعرها من خلال تطبيق الماسكات بكثافة واستمرارية قبل موعد الزفاف بوقت كافي، لكي تتخلصي من أيّ مشاكل يعاني منها شعرها، وتحصلي على مظر شعر صحي في يوم الزفاف، كما أؤكد على ضرورة تناول الغذاء الصحي فهي نقطة هامة جدا لصحة وحيوية الشعر.

تميل معظم العرايس لصبغ شعرها أو عمل خصلات ملونة قبل موعد الزفاف .. مانصائحكِ للعرايس بخصوص ذلك ؟

من مكياج العرايس من خبيره التجميل فاتن عمر
من تسريحات مزينة الشعر فاتن عمر

أنصح العروس بعدم المخاطرة بصبغ شعرها قبيل موعد الزفاف، فلقد ينتج لون غير لائق على ملامح وجهها ولون بشرتها، وقد تضطر للقيام بتغيير اللون، وهذا الشيء ولا شك سيضر بالشعر وسينعكس على شعرها ليلة زفافها.. وبرأيي أن هذا الوقت مع اقتراب موعد الزفاف ليس الوقت المناسب للتجربة والاختبار.

ماهي الأخطاء الأكثر شيوعا في تسريحات العرايس ؟

الأخطاء الاكثر شيوعا في تسريحات العرايس هي طريقة وضع حشوة الشعر والتثبيت بدقة، وعدم مناسبة التسريحة لملامح العروس، أو تكون بارزة بشكل مبالغ فيه.

ما الامور التي ترفضين تطبيقها في تسريحة العروس ؟

انا احاول دائما اقناع العروس بالأفضل والأنسب لها، وفي الحقيقة امتلك اسلوب اقناع للعروس وأنجح في ذلك ولله الحمد، ودائما ماتكون النتيجة النهائية والأهم بالنسبة لي هي رضاها التام عن إطلالتها.  

من مكياج العرايس من الميك اب أرتست فاتن عمر
تسريحة جذابة للعروس من فاتن عمر

ما هي طموحاتكِ المستقبلية ؟

أطمح بإذن الله لأن أكون ناجحة فى مجال عملى بشكل أكثر، وأن أترك بصمة دائما فى عملي لا تنسى، كما أتمنى تأسيس شركة خاصة بي.

كلمة أخيرة ..

أشكر أسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة الجميلة، وأتمنى لها دوام التوفيق والاستمرارية.. وإلى الأمام دائماً.

حساب أخصائية الشعر " فاتن عمر " على الانستجرام.

https://www.instagram.com/hairstylist.faten/

الصور تم استلامها من قِبل أخصائية الشعر "فاتن عمر".

من مكياج العرايس من الميك أب أرتست فاتن عمر
اناقة تسريحة العروس من فاتن عمر