فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي@julievino

موديلات فساتين زفاف كورسيه مميزة ورائجة لهذا الموسم

عتاب شمس الدين
20 فبراير 2023

بينما قد تفكرين في الأقمشة على أنها أهم الجوانب لفستان الزفاف، فإن اختيارالموديل او التصميم يُمكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا  ومذهلًا.

لنأخذ على سبيل المثال فساتين زفاف الكورسيه. لا يعمل هذا الموديل  المستوحى من البدوار boudoir  فقط كشكل من أشكال الدعم الداخلي، والتي يُمكن استخدامها بدلاً من حمالة الصدر، ولكنها تُحوّل إطلالة العروس بطريقة أنيقة وجذابة.

وموديلات فساتين زفاف كورسيه  corset من التصاميم الأكثر رواجا منذ سنوات. فهي تبرز الجسم الممشوق والخصر النحيف كما أنّها تُخفي عيوبه. تتنوع موديلات الكورسيه فمنها مفتوح عند الصدر ومنها على شكل قلب بالإضافة الى الياقة المستقيمة.

فساتين زفاف بقصة الكورسيه@julievino
فساتين زفاف بقصة الكورسيه@julievino

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف كورسيه رائجة لهذا الموسم.

فستان زفاف من Reem Acra

لمحبات التفاصيل، فإن الحرفية في هذا الفستان مميزة للغاية. وهذا الفستان هو الذي تتمنى أن ترتديه العروس أكثر من مرة.

فساتين زفاف كورسيه@reemacra
فساتين زفاف كورسيه@reemacra

فستان زفاف من Anne Barge

هذا الفستان البسيط والمنظم من Anne Barge هو الكمال المطلق. اتبعي إرشادات التصميم واحتفظي بالحد الأدنى من الإكسسوارات لتتماشى مع المظهر الجمالي للظهر.

فساتين زفاف بقصة الكورسيه@annebarge
فساتين زفاف بقصة الكورسيه@annebarge

فستان زفاف من Amsale

يضفي هذا الفستان البسيط والأنيق جرعة إضافية من الحجم والسحر بفضل التنورة الكاملة.مع ذلك، هو مشدها الرائع الذي يؤسس لإطلالة شاملة.

فساتين زفاف كورسيه@amsale
فساتين زفاف كورسيه@amsale

فستان من Markarian

Marakian's Clementine هو دليل مرئي على أن الأكمام المنفوخة والصورة الظلية للمشد هي اهم ما يميز فستان الزفاف.

فساتين زفاف كورسيه@markarian
فساتين زفاف كورسيه@markarian

فستان زفاف من Vera Wang

صُنع هذا الرقم الرائع من Vera Wang Bride من التول المرصع بالكريستال الذي يساعد على إطالة الصورة الظلية للعروس. إذا كنت تتجنبين التقاليد وتبحثين عن ثوب يبرز تمامًا، فإن هذا الاختيار الأنيق هو الخيار المثير.

فساتين زفاف كورسيه@verawang
فساتين زفاف كورسيه@verawang

بحكم طبيعتها ، تم تصميم الكورسيهات في فساتين الزفاف لتقديم الدعم والهيكل في الفستان. عند التسوق من المهم أن تكوني صادقة مع نفسك، وتأكدي من أنه يمكنك ارتداء مشد مريح تمامًا. في حين أن معظم فساتين الزفاف مصنوعة حسب الطلب ويمكن تركيبها لتناسب إطارك تمامًا، إلا أن خلع المشد يسبب أحيانًا بعض الانزعاج بغض النظر عن تصميم المظهر.

لذلك، عندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف الكورسيه، يجب أن تنتبهي جيدًا إلى أنك ستشعرين بأفضل ما لديك في اليوم الكبير. علاوة على ذلك، يجب على العرائس أيضًا تحديد ما إذا كن يرغبن في كشف الكورسيهات الخاصة بهن أو إخفائها.

فتميل التصاميم ذات الكورسيهات المكشوفة إلى أن تكون أكثر جاذبية ، حيثيتم العمل عليها بقماش شبه شفاف، بينما تميل الفساتين التي تخفي شكل الكورسيه إلى الاحتشام.

فساتين زفاف بقصة الكورسيه@katherinejoyce
فساتين زفاف بقصة الكورسيه@katherinejoyce

ما هي أشكال فساتين الزفاف الكورسيه الرائجة لعام 2023؟

أصبحت فساتين الزفاف الكورسيه أكثر شهرة  على الرغم من أنها تُذكرنا بالعصور الماضية والعصر الفيكتوري، إلا أن الكورسيه حقق عودة كبيرة وهو الآن يأخذ مكاناً مميزاً في اكبر عروض الأزياء.

وكان للمشد هدفًا واحدًا دائمًا، وهو جعل قوامك يبدو منحوتاًكما يشد الخصر من الجانبين ليظهر الجسم وكأنه خاليًا من العيوب، فلا عجب لماذا تختاره العرائس ليوم زفافهن. أ

كما ان الكورسيهات قابلة للتكيّف تمامًا مع أنواع مختلفة من الفساتين، واليوم هناك مئات من أشكال فساتين الزفاف التي يُمكن أن تتناسب مع اهتمامات العرائس ومواسم الطقس وأكثر من ذلك.

ففن الكورسيهات هو اتجاه آخر شهده عام 2023. سواء على شكل قلب أو على شكل V أو كورسيه مفتوح بشكل منخفض، تبدو الكورسيهات رائعة في جميع الموديلات.

فساتين زفاف مع كورسيه على شكل قلب

وتضمنت مجموعات 2023  فساتين زفاف  كورسيه على شكل قلب بموديلات متنوعة منها فساتين بقصة الحورية ومنها بقصة منفوشة وأخرى مع تنورة قابلة للفصل.

فساتين زفاف مع كورسيه مفتوح

ولاحظنا رواج الكورسيه المفتوح الذي جاء مع فساتين منسدلة ومنفوشة، وتناسب هذه القصة صاحبات الذوق الجريء والعصري.

فساتين زفاف بقصة الكورسيه@theia
فساتين زفاف بقصة الكورسيه@theia

فساتين زفاف مع كورسيه عصري

من الموديلات التي رأيناها ايضا للكورسيه المتصل بأكمام منفصلة أو قفازات طويلة.

فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي@julievino - Copy
فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي@julievino 

هل فساتين الزفاف مع الكورسيهات غير مريحة؟

بشكل عام ، فساتين الزفاف مع الكورسيهات ليست مريحة تمامًا. لذلك سيعتمد مستوى الراحة للعرائس على ما إذا كنّ معتادات على ارتداء هذا الأسلوب أم لا، وما إذا كان الفستان قد تم تغييره وفقًا لقوامهن. فكلما كان الفستان أكثر ملاءمةً ، كلما كان أكثر راحة.

فساتين زفاف كورسيه@nadiamanjarrez
فساتين زفاف كورسيه@nadiamanjarrez

هل فساتين الزفاف بقصة الكورسيه جريئة؟

مُطْلَقاً! هناك مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتراوح من الجريء إلى المتواضع، والمشد هو واحد فقط من عدة عناصر تصميم متضمنة في الفستان. اختاري مصممًا يتماشى مع جمالك، ثم تحققي لمعرفة ما إذا كان لديه فستان زفاف مع مشد يناسب ذوقك.

فساتين زفاف 2023 مع كورسيه@esposa
فساتين زفاف 2023 مع كورسيه@esposa