أحذية تناسب العروس في الشتاء

أحذية تناسب العروس في الشتاء

عتاب شمس الدين
13 يناير 2023

بعد الموافقة على الفستان، غالبًا ما تكون الأحذية هي الخطوة التالية لإطلالتك يوم زفافك. في حين أن الأحذية  الكلاسيكية، والأحذية ذات الكعب المنحرف، والأحذية المسطحة وحتى الأحذية الرياضية  هي من الخيارات الشائعة للعرائس في يوم زفافهن،لكن إن كنت تبحثين عن خيار بديل، فإن أحذية الزفاف العالية أو البوت والأحذية التي تصل للكاحل هي خيار جديد وعصري.

من تصميمات الدانتيل الرومانسية إلى الجلد البسيط والأشكال الجذابة، هناك مجموعة من الخيارات في السوق التي تتوق العرائس إلى اعتمادها.

قبل أن تفترضي أن هذا الحذاء مناسب فقط لحفلات الزفاف في الخريف والشتاء، فكري مرة أخرى. يعتبر البوت مثالي للطقس البارد،فكري في الموديلاتالعالية والأربطة المصنوعة من جلد الغزال المرن أو المخمل الفاخر أو الجلد المعدني المنقوش. ومع ذلك، فإن التكرارات الدقيقة تكون رائعة تمامًا لفصلي الربيع والصيف مثل الشبكة الشفافة أو الدانتيل الخيالي.

حذاء للعروس
حذاء للعروس

"هي" تعرض أحذية تناسب العروس في الشتاء للمساعدة في تحديد نوع أحذية الزفاف الأنسب للطقس الممطر والبارد. إليك كل ما تحتاجين لمعرفته حول المظهر الرائع والبقاء جافًا خلال عاصفة ممطرة في يوم الزفاف المحتمل.

أفضل أنواع الأحذية التي يمكن ارتداؤها في يوم الزفاف الممطر

عندما يتعلق الأمر بارتداء الأحذية تحت المطر فمن المهم الانتباه جيدًا إلى المواد والأسلوب العام للقطعة.  ابحثي عن تصميم  مغلق عند الأصابع لحماية أصابع قدميك من المطر، وكذلك ابحثي عن أحذية مصنوعة من الجلد بدلاً من الساتان، لأن الجلد أكثر متانة ويمكن مسحه.

من المهم أيضًا أن تضعي في اعتبارك أي مخاطر تتعلق بالسلامة قد تحدث بسبب المطر وحذائك. بعد كل شيء، ارتدي شيئًا يساعدك على المشي. وفكري في كعب سميك، ومنصة في مقدمة الحذاء لمنحك توازنًا أكثر ثباتًا عندما تصبح الأسطح زلقة.

نصائح حذاء الزفاف للشتاء

لنفترض أنك قررتي شراء حذاء، لكنك ما زلت قلقة بشأن قدرته على تحمل فرصة هطول الأمطار المحتملة في يوم زفافك. ننصحك بشراء خيار ثان احتياطي وهو طريقة رائعة لضمان بقاء قدميك مرتاحتين وجافتين طوال اليوم. من الجيد دائمًا أن يكون لديك خطة احتياطية عندما يكون من المتوقع هطول أمطار غزيرة في يومك الكبير.

على الرغم من أنك لن تمشي في المطر الفعلي، لكن قد يطلب منك الانتقال إلى مكان آخر، قد يكون من المفيد تغيير الحذاء، يمكنك اعتماد حذاء رياضي أو حذاء طويل. لقد أصبح الحذاء الرياضي سريعًا صيحة حديثة لإضافة لمسة فريدة إلى ملابس الزفاف عندما تخطط العروس للزواج خلال موسم الأمطار، لأنه مع المواد الجلدية والنعل المطاطي، فهو ليس فقط للرقص.

أيضًا، كما ذكرنا سابقًا، يعد شراء حذاء مصنوع من الجلد اختيارًا مناسبا ودائمًا للأحذية. يمكنك تنظيف الجلد باستخدام قطعة قماش ناعمة بيضاء مبللة وتركه ليجف بشكل طبيعي، بعد أن يجف الحذاء تمامًا، احفظيه دائمًا في صندوق أحذيته، في غرفة جافة بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة  حيث يمكنك انتعاله في مناسبات أخرى.

حذاء من BadgleyMisckha

حذاء العروس@badgleymischka
حذاء العروس@badgleymischka

يحتوي هذا الحذاء على تفاصيل متعددة منها أحجار الراين والورود وهو مكمل مثالي لفستان زفاف غريب الأطوار مع طبقات ناعمة من التول المزخرف.

حذاء من Jeffrey Campbell

حذاء العروس@jeffreycampbell
حذاء العروس@jeffreycampbell

الحذاء البراق الذهبي من الجوارب المرصعة بالمعدن. مهما كان مكانك أو موضوعك، فإن تصميم جيفري كامبل هذا يضرب على وتر حساس.

حذاء من Bella Belle

حذاء العروس @bellabelle
حذاء العروس @bellabelle

هذا الحذاء الناعم مثالي لعروس رومانسية كلاسيكية.يتمتزج بشكل جيد مع الساتان وطبقات التول المطرزة.

حذاء فيكتوري

حذاء فيكتوري للعروس
حذاء فيكتوري للعروس

تعتبر أحذية الزفاف مرادفة للأسلوب الفيكتوري، وهذا الحذاء يجسد تمامًا الحالة المزاجية للعرائس ذات الميول الرجعية. الكعب المنخفض مريح أيضًا، لذا يمكنك الرقص لساعات، والشعور بالراحة والدعم.

حذاء معدني من David s Bridal

حذاء العروس@davidsbridal
حذاء العروس@davidsbridal

مع إحساس السبعينيات الساحر ، هذا الحذاء المتلألئ ذهبي للعروس التي تبحث عن حذاء معدني. القصاصات لمسة جذابة، من الألواح الشبكية إلى الكاحلين المكشوفين.