داليا البحيري في لقطة دافئة مع عائلتها احتفالا بليلة رأس السنة

كيف تحيي العروس ليلة رأس السنة بطريقة رومانسية بأسلوب النجوم؟

عندليب دندش
28 ديسمبر 2022

أن تحيي العروس ليلة رأس السنة مع عريسها بطريقة كلاسيكية هو أمر شائع لدى أغلب المرتبطين سواء المخطوبين أو المتزوجين حديثاً، ولكن يمكنك عزيزتي العروس مهما بدت تلك الليلة كلاسيكية عادية أن تُطعميها ببعض من الرومانسية والدفء بأسلوب النجوم لتشحني تلك الليلة بالكثير من العواطف والحب.

فالعديد من النجوم مثلاً يرفضون الارتباط بأي عمل في ليلة رأس السنة تقديسا منهم للحياة مع الشريك والعائلة ونرى بعضهم كيف يتوجه بكلمات الحب إلى نصفه الآخر وإلى عائلته احتفالا بليلة رأس السنة، ومن هؤلاء يمكن أن تستلهمي رومانسيتك عزيزتي ودفء كلماتك للشريك في استقبالك للعام الجديد 2023.

فرح الهادي عقيل الرئيسي

فرح الهادي وعقيل الرئيسي استقبلا عيد رأس السنة 2020 بملابس زفاف للمرة الثالثة
فرح الهادي وعقيل الرئيسي استقبلا عيد رأس السنة 2020 بملابس زفاف للمرة الثالثة

دأب الثنائي الكويتي فرح الهادي وعقيل الرئيسي في السنوات الأولى من زواجهما على استقبال العام الجديد كل مرة بطريقة رومانسية من خلال ارتداء ملابس الزفاف كون فرحهما يتزامن مع استقبال السنة الجديدة فتتألق فرح في كل مرة بالفستان الأبيض ويتزين الرئيسي ببدلة كلاسيكية أنيقة وسبق لهما أن تعاهدا على إقامة حفل زفاف جديد كل عام. واستطاعت فرح الهادي أن تستأثر على اهتمام الجمهور في كل مرة إذ يترقب إطلالتها الجديدة. ويمكنك عزيزتي العروس إن كنت متزوجة حديثاً أن تفاجئي عريسك بالفستان الأبيض في خطوة لا يتوقعها خصوصا اذا كنتما قررتما احياء استقبال العام الجديد في المنزل.

داليا البحيري ودفء العائلة

داليا البحيري في لقطة دافئة مع عائلتها احتفالا بليلة رأس السنة
داليا البحيري في لقطة دافئة مع عائلتها احتفالا بليلة رأس السنة

ولأن العائلة من أهم الأولويات بالنسبة إلى الفنانة داليا البحيري فقد شاهدناها في إحدى المرات وهي تستقبل العام الجديد مع زوجها وأطفالها وسط أجواء من الدفء والحب إذ نشرت صورة لها بصحبة أسرتها من ليلة رأس السنة، عبر حسابها بموقع الصور"انستجرام".وظهرت داليا البحيري بجانب أسرتها وهم يرتدون بيجامات ليلة رأس السنة و بجوارهم شجرة الكريسماس. وهذا الأسلوب يناسب العروس التي ترغب بقضاء ليلة طبيعية وعفوية مع عريسها في المنزل.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

الصورة التي نشرتها وفاء الكيلاني مع تيم حسن استقبالا للعام 2020
الصورة التي نشرتها وفاء الكيلاني مع تيم حسن استقبالا للعام 2020

أما الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني التي ترافقها الكثير من شائعات الانفصال عن زوجها الفنان تيم حسن فتدأب على الاحتفال برأس السنة معه من خلال نشر صورة رومانسية لهما وترفقها بتعليق منها بينها مثلاً صورة مميزة للثنائي نشرتها خلال استقبال العام 2020 وتمنت فيها أن تكون القلوب ملأى بالحب والرضا. ويمكن للعروس أن تعايد الجميع بقدوم العام الجديد بأسلوب وفاء الكيلاني من خلال صورة رومانسية تجمعها بالحبيب.

الفنان محمد أنور

محمد انور مع زوجته في صورة رومانسية استقبالا للعام الجديد
محمد انور مع زوجته في صورة رومانسية استقبالا للعام الجديد

وبالنسبة إلى نجمم مسرح مصر، الفنان محمد أنور فقد آثر استقبال عام 2020 برفقة زوجته بطريقة رومانسية من خلال اصطحابها لحضور حفل النجم اللبنانى رامي عياش ضمن حفلات رأس السنة والعام الجديد، فى أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس في نصر. ولم يكتف أنور بهذه الخطوة بل قام بنشر صورة لهما عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" وأرفقها بتعليق رومانسي جداً قائلاً: "حبيت أن اول صوره ليه في 2020 تكون معاها.. كل سنة وأنتم طيبين".

ريهام ايمن وشريف رمزي

ريهام أيمن مع زوجها وأولادها في جينيف خلال الاحتفال برأس السنة 2022
ريهام أيمن مع زوجها وأولادها في جينيف خلال الاحتفال برأس السنة 2022

تتميز احتفالات كل من الفنانة ريهام أيمن وزوجها الفنان شريف رمزي بالكثير من الدفء والحب إلى جانب أولادهما إذ استقبل الثنائي مثلاً عام 2022 من خلال رحلة لهما إلى جينيف تخللها الكثير من الصور الرومانسية.

وسبق للفنانة نفسها أن استقبلت العام 2020 بالكثير من الرومانسية والحب عندما نشرت صوراً لها مع زوجها بينها صورة وهي تقبله احتفالا بعيد ميلاده الذي يصادف مع ليلة رأس السنة وعلقت عليها قائلة "عيد ميلاد سعيد لحب حياتي.. لقد جعلت حياتي جميلة جدًا بتواجدك فيها ، ولم أكن لأطلب أبًا أفضل لأولادي ، فأنت تدهشني كل يوم بحبك.. أحبكأكثر مما تتخيل..سنةجديدةسعيدة.."

راغب علامة مع زوجته وأولاده

راغب علامة مع زوجته واولاده في استقبال 2021
راغب علامة مع زوجته واولاده في استقبال 2021

ومن المعروف أن الفنان راغب علامة من النجوم الذين يقدسون العائلة كثيراً ويهتم بزوجته بشدة ولذلك يدأب على أن تكون الاحتفالات بقدوم العام الجديد إلى جانب العائلة وهذا ما شاهدناه خلال استقباله عام 2021 إذ قام بنشر صورة له مع زوجته وأولاده من دبي وعلق عليها بضرورة الاستمتاع بكل لحظة في الحياة مرفقها بكلمة "عائلتي". ويمكنك عزيزتي القيام بخطوة مشابهة من خلال نشر صورة لك مع عريسك تتمنين فيها وجوده الدائم بجانبك وسنة مباركة للجميع.