فساتين زفاف ملفوفة@adriannapapell

موديلات فساتين زفاف ملتفة للعروس الناعمة

عتاب شمس الدين
22 ديسمبر 2022

عندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف ، فهناك العديد من الموديلات والتصاميم المختلفة التي تناسب أي عروس. من فساتين السهرة الجذابة إلى التصاميم الحديثة ، لا توجد طريقة خاطئة لارتدائها ليومك الخاص، ولكن أحد الأساليب التي ربما لم تفكرين فيها هو فستان الزفاف الملفوف.

هذا الخيار المعاصر مثالي لأي شخص يعكس مظهرا سهلا وناعما، ففساتين الزفاف الملتفة ليست مريحة فحسب ، بل إنها جذابة للغاية لجميع أشكال الأجسام، يبرز الخصر ويخلق وهم شكل الساعة الرملية.

تقليديا ، يتميز الفستان الملفوف بإغلاق أمامي مع لف جانب واحد على الآخر. يتم تثبيت الجانبين بأزرار  أو ربطة  ملفوفة  في الخلف أو على جانبه ، مما يخلق ياقة على شكلحرفV  يسلط الضوء على المنحنيات.

للحصول على إطلالة عروس أكثر بوهو ، يمكنك الحصول على فستان زفاف ملفوف بأكمام واسعة وتفاصيل من الدانتيل ، أو إذا كنت عروسًا عصرية ، فإن الفستان المبسط من الحرير سيكون مثاليًا لإطلالة أنيقة.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف ملفوفة للعروس الناعمة.

فستان براق من Adrianna Papell

فساتين زفاف ملفوفة@adriannapapell
فساتين زفاف ملفوفة@adriannapapell

الترتر واللمعان يجعلان من هذا الفستان الرائع من Adrianna Papell إطلالة مذهلة. يتميز  بياقة متدلية مألوفة وانزلاق أمامي ، بينما تخلق التفاصيل البراقة الشاملة والأكمام المكسوة بالخرز تأثيرًا متلألئًا يضيف مقدارًا مثاليًا من اللمعان.

فستان بقصة منسدلة من Pronovias

فساتين زفاف ملفوفة@pronovias
فساتين زفاف ملفوفة@pronovias

يليق هذا الفستان من Pronovias  مع الأكمام الطويلة لحفل زفاف شتوي، تميز بقماشه الكريب المستوحى من البدلة الرسمية مع ظهر مفتوح وفتحة عالية ملفوفة للحفاظ على الأناقة . علاوة على ذلك، فإن تفاصيل الخصر الزهرية المضافة هي طريقة ممتعة لإدراج عناصر الطقس الدافئ في ثوب الطقس البارد.

فستان ساتان من Amsale

فساتين زفاف ملفوفة@amsale
فساتين زفاف ملفوفة@amsale

هذا الفستان الملفوف من الساتان من Amsale هو مثال للأناقة الرائعة. عرض ياقة على شكل V ، وظهر على شكل V ، وشق جانبي تكشفه الحركة ، هذا هو الخيار المعاصر للعروس العصرية.

فستان زفاف من Eva Lendel

فساتين زفاف ملفوفة@evalendel
فساتين زفاف ملفوفة@evalendel

تضمنت مجموعة Eva Lendel فساتين زفاف ملفوفة ومنها اختلرنا تصميما بقصة الأكمام الطويلة الواسعة والمنفوخة مع تنورة ملتفة حول الخصر بشرائط ومفتوحة بشق طويل مع ياقة صممت على شكل حرف v.

ما الذي تبحثين عنه في فستان زفاف ملفوف؟

فساتين الزفاف الملتفة رائعة للعرائس اللواتي يقدرن الراحة في يومهن الكبير. في حين أن هذا الموديل متعدد الاستخدامات ، إلا أنه عادة ما يكون عصريًا وأنيقًا . قبل اختيار تصميمك أنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في التفكير حقًا في مدى ملاءمة الفستان لجسمك.

ما هي أنواع حفلات الزفاف التي تناسبها فساتين الزفاف الملفوفة؟

فساتين زفاف ملفوفة@madelinegardner
فساتين زفاف ملفوفة@madelinegardner

بغض النظر عن مكان إقامتك لحفل زفافك ، فهناك فستان ملفوف يليق بك . إن صورة الفستان الملفوفة متعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها في أي موسم.  كما هو الحال مع أي فستان ، ستحتاجين إلى التأكد من القماش وطول الأكمام للتأكد من أنه مريح .

بمن تليق فساتين الزفاف الملتفة؟

تليق الموديلات الملتفة بمختلف الأجسام،  وهي جذابة لصاحبات القوام القصير يخلق الحزام الالتفاف القابل للتعديل وأكمام دولمان الوهم بالخصر الصغير.