شهد برمدا في حفل زفافها

حصاد 2022: أبرز زيجات وخطوبة الفنانين هذا العام ويتصدرهم حسين الجسمي

عندليب دندش
21 ديسمبر 2022

شهد عام 2022 دخول العديد من النجوم العرب في القفص الذهبي واحتفلوا بزفافهم مع الشريك، أو أعلنوا خطوبتهم في خطوة بدت للبعض مفاجئة مثل اعلان الفنان الإماراتي حسين الجسمي عقد قرانه الذي فاجأ الجمهور بارتباطه بعد عزوف طويل عن الزواج.

فإليكم أبرز النجوم الذين ودعوا 2022 بالارتباط:

زواج الفنانة دنيا عبد العزيز

الفنانة دنيا عبد العزيز مع زوجها في حفل الزفاف- انستغرام الفنانة
الفنانة دنيا عبد العزيز مع زوجها في حفل الزفاف- انستغرام الفنانة

في شهر مايو 2022 احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز بزفافها على المهندس مصطفى كامل وأقام الثنائي للمناسبة حفل زفاف مبهر في مدينة نويبع بسيناء حضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء والفنانين بينهم مي نور الشريف. وجاء الزواج بعد أن عقد العروسين قرانهما في شهر فبراير الماضي.

زفاف شام الذهبي

شام الذهبي مع عريسها خلال حفل الزفاف
شام الذهبي مع عريسها خلال حفل الزفاف

كذلك تزوجت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصريمن رجل الأعمال المصري أحمد هلال وبدا العروسين خلال الحفل بغاية الرومانسية وتألقت شام بفستان زفاف أنيق وناعم.

زفاف الفنانة بوسي

الفنانة بوسي مع عريسها في حفل زفافها- انستغرام الفنانة_0
الفنانة بوسي مع عريسها في حفل زفافها- انستغرام الفنانة

كذلك اختارت الفنانة المصرية بوسي عام 2022 للاحتفال بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، وأقامت للمناسبة حفل زفاف في أحد فنادق القاهرة الكبرى حضره عدد من الأصدقاء والفنانين أبرزهم الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، تألقت خلاله العروس بفستان زفاف كالأميرات وبدت السعادة ظاهرة على العروس من خلال إطلاقها للزغاريد المتواصلة والرقص في الحفل.

الإعلامية هبة الهواري

الاعلامية هبة الهواري بفستان الزفاف مع زوجها الفنان ياسر فرج- انستغرام هبة_1
الاعلامية هبة الهواري بفستان الزفاف مع زوجها الفنان ياسر فرج- انستغرام هبة

وفي شهر مارس2022 احتفلت الإعلامية المصرية الشهيرة هبة الهواري بزواجها من الفنان ياسر فرج حيث أقيم للمناسبة حفل زفاف في مكان مفتوح. وأطلت العروس بفستان أبيض ملكي، مزينًا بالتطريز من الأعلى.

زفاف مطرب الراب شاهين

مطرب الراب شاهين مع عروسته
مطرب الراب شاهين مع عروسته

كذلك احتفل أحد أبرز نجوم الراب في العالم العربي، المطرب المصري شاهين بزفافه في شهر أغسطس 2022 وأقام للمناسبة حفل زفاف في أحد فنادق القاهرة حضره الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

شهد برمدا تودع العزوبية

شهد برمدا في حفل زفافها
شهد برمدا في حفل زفافها

في مطلع فبراير 2022 تألقت الفنانة السوريّة شهد برمدا بالفستان الأبيض خلال حفل زواجها من لاعب كرة القدم في المنتخب السوري أحمد الصالح، وأقام الثنائي حفل زفاف ضخم في العاصمة السوريّة دمشق حضره الأهل والأصدقاء وحشد من المشاهير.

زفاف المخرج كريم  مسلم

المخرج كريم مسلم مع عروسته
المخرج كريم مسلم مع عروسته

اختار المخرج كريم مسلم شهر يونيو 2022 للاحتفال بزفافه على عروسته أسيل محمد حيث أقام للمناسبة حفل زفاف بأحد الفنادق الكبرى بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن بينهم محمد فؤاد وحميد الشاعري وغيرهم.

زفاف جيلان علاء

جيلان علاء مع زوجها خلال حفل زفافها
جيلان علاء مع زوجها خلال حفل زفافها

وفي شهر اكتوبر 2022 احتفلت الفنانة المصرية جيلان علاء بزفافها على الموزع الموسيقي عز شهوان داخل مدينة العبور بحضور عدد من المشاهير.

وجاء الزواج بعد إعلان الثنائي خطوبتهما في شهر مايو الماضي عندما نشرت علاء صورة لها على فيسبوك وأرفقتها بتعليق "أنا اتخطبت يا جماعة.. كان نفسى الناس كلها تكون معايا بس متعوضة في الفرح إن شاء الله.. دي خطوبة أختي متبوصيليش... ادعوا لنا ربنا يكملها على خير".

خطوبة الفنان أحمد عنان

أحمد عنان مع خطيبته-- انستغرام الفنان
أحمد عنان مع خطيبته-- انستغرام الفنان

بدوره احتفل الفنان الشاب أحمد عنان بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، في أجواء عائلية وحضور الأقارب والأصدقاء.

خطوبة الفنان أحمد عبد الحميد

الفنان أحمد عبد الحميد مع خطيبته
الفنان أحمد عبد الحميد مع خطيبته

اختار الفنان الشاب أحمد عبد الحميد شهر يوليو للاعلان عن خطبوته من خلال نشر عددا ًمن الصور له على موقع انستغرام ظهر فيها إلى جانب خطيبته وأهله والأصدقاء. وهنأ عدد من النجوم الفنان الشاب على هذه المناسبة متمنين له السعادة بينهم خالد أنور وأسما شريف منير وجورجينا طواف وغيرهم.

خطوبة نور الشربيني

من حفل خطوبة نور الشربيني
من حفل خطوبة نور الشربيني

وتنضم بطلة العالم في الإسكواش نور الشربيني إلى قائمة المشاهير الذين احتفلوا بأفراح في شهر يوليو 2022 إذ نشرت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور وفيديوهات من حفل خطوبتها الذي شهد حضور جمع كبير من أفراد أسرة العروسين بالإضافة لأصدقائهم. وتألقت العروس في الحفل بإطلالة ناعمة بفستان قصير وتسريحة شعر منسدلة ومكياج ناعم.

زواج عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

شهد عام 2022 زواج عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي
شهد عام 2022 زواج عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

شهر أغسطس 2022 شهد على زواج الفنانين المغربيين ​عبد الفتاح الجريني​ و​جميلة البداوي​ بعد قصة حب عاشها الطرفان وتوجاها بالارتباط. تميز حفل زفاف الثنائي الذي أقيم في أحد الفنادق في الدار البيضاء، بطابعه المغربي بكل تفاصيله بدءا من اطلالة العروسين والضيوف وصولاً إلى الأغاني التراثية والديكورات. حضر الحفل عدد كبير من المشاهير.

زفاف الفنان أمير دندن

الفنان أمير دندن مع عروسته
الفنان أمير دندن مع عروسته

وينضم الفنان الفلسطيني نجم برنامج أراب أيدول "أمير دندن" إلى قائمة النجوم الذين احتفلوا بزفافهمم في شهر أغسطس 2022 إذ تزوج من الشابة أريج وأقام للمناسبة حفل زفاف له في نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية تميز بطابعه الفلسطيني.وظهر العريس أمير وعروسه في فيديوهات وصور نشرها رجل الأعمال الفلسطيني الأمريكي محمد حديد، والد عارضتي الأزياء "جيجي وبيلا حديد".

خطوبة الفنان الأردني محمد رمضان

خطوبة الفنان الاردني محمد رمضان
خطوبة الفنان الاردني محمد رمضان

بدوره أعلن الفنان الأردني، محمد رمضان في شهر أغسطس 2022 خطوبته من شابة من خارج الوسط الفني بحضور عدد كبير من الوجوه المعروفة وأهالي وأصدقاء العروسين المقربين.

زواج الفنان أمير العموري

أمير عموري وعروسه
أمير عموري وعروسه

فاجأ أمير عموري، نجم النسخة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز"، الجمهور في شهر نوفمبر 2022 بإعلان زواجه، بعد سنوات من شهرته في برنامج اكتشاف المواهب الناشئة "ذا فويس كيدز"، ونشر جلسة تصوير رومانسية له مع عروسه على حسابه بانستقرام، أعلن من خلالها زواجه وتغزل بعروسه قائلاً: "رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي.. مافي مبروك يا حبايبي". وتفاعل الجمهور مع الفنان نظراً لسنه الصغيرة إذ أنه لم يتجاوز الـ19 عاماً.

خطوبة رنا رئيس

رنا رئيس خلال مفاجأتها في البرنامج
رنا رئيس خلال مفاجأتها في البرنامج 

كذلك شهد شهر نوفمبر 2022 إعلان الفنانة رنا رئيس خطوبتها في أجواء استثنائية وذلك أثناء حضورها كضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

وخلال الحلقة تقدم لها الشاب يسري علي أمام الكاميرات حاملاً خاتم الخطوبة ومعلنا رغبته في الارتباط منها، لتكشف بعد ذلك رنا رئيس عن علاقتهما وأن حلم ارتباطهما بدأ منذ سنوات.

وقالت "اليوم أحقق حلم سنين"، لتشتعل الأجواء في البرنامج وترقص رنا رئيس مع خطيبها وبعض من أصدقائهما الذين حضروا الحلقة من داخل الاستديو.

وعاد الثنائي وأقاما حفلاً للمناسبة بمنزلها وسط حضور الأهل والاصدقاء فقط.

زواج سعد لمجرد

من حفل زفاف سعد لمجرد
من حفل زفاف سعد لمجرد

زيجة الفنان المغربي سعد لمجرد تُعتبر من الزيجات الصادمة في الوسط الفني كان زواج الفنان المغربي سعد لمجرد في شهر سبتمبر. تأكيده خبر الزواج للجمهور جاء بعد فترة من الشائعات والتكهنات حول خطوبته. وأعلن لمجرد زواجه من خلال بيان على حسابه بانستقرام، أعلن فيه زواجه من صديقته غيثة والتي كانت تربطه بها علاقة صداقة قوية وقديمة تمتد لسنوات طويلة حتى قبل شهرته الكبيرة.

وأقام الفنان للمناسبة حفل زفاف سري في باريس شهد طقوسا مغربية في مراسمه، حضره عائلة العروسين فقط وبعض الأصدقاء المقربين.

زواج شيرين عبد الوهاب مجدداً

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهما لبعضهما
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهما لبعضهما

عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب في نهاية 2022 وزواجهما مجدداً شكّل صدمة كبيرة ليس عند الجمهور فقط إنما بين الوسط الفني خصوصا أن تصريحات شيرين السابقة عقب انفصالها كانت تؤكد استحالة العودة له وندمها على هذا الزواج.

وتحدثت شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل هذه العودة فأكدت بأنها تريد أن تغلق صفحة الماضي والخلافات الشخصية التي تم الكشف عنها للجمهور طوال الأشهر الأخيرة مشيرة إلى أن عقد قرانها على حسام حبيب تم في 10 نوفمبر بحضور أقرب الناس لها.

عقد قران الفنان حسين الجمسي

الفنان حسين الجسمي أعلن عقد قرانه في 2022
الفنان حسين الجسمي أعلن عقد قرانه في 2022

أما الزيجة الأكثر صادمة بين النجوم الذين ودعوا العزوبية في عام 2022 فكانت من نصيب الفنان الإماراتي حسين الجمسي الذي تصدر اسمه محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن عقد قرانه بعيدا عن وسائل الاعلام بحضور الأهل والأصدقاء وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان ، وتلقيه العديد من التهاني والمباركات من الفنانين والشخصيات العامة بدولة الإمارات.

إعلان الجسمي عن عقد قرانه جاء في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على «تويتر» قال فيها: «أكرمني الله، وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد».

وأضاف: "بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

ولم يتم الإعلان عن هوية الزوجة التي لم تظهر في الصور المتداولة في حفل عقد القران.

أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد 🤲🏻🤍

بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة

— Aljassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi) December 12, 2022