عروس رأس السنة@eliesaab

خطوبتك في ديسمبر.. اختاري اجمل الفساتين باللون الاحمر

عتاب شمس الدين
16 ديسمبر 2022

لا شيء يضاهي جمال الفستان الأحمر، الذي يعكس بتدرجاته المتعددة رومانسية، يتناسب اللون الأحمر لحفل خطوبة شتوي ، كما لحفل زفاف صيفي على الشاطئ. ويمكنك اعتماده في أماكن مختلفة.  مع وجود العديد من التصاميم المختلفة، يمكنك بسهولة مزج ومطابقة هذا اللون المشع لتكمل أي لوحة وموضوع خطوبة.

 ما هي أفضل طريقة لبدء هذا العام بفستان خطوبة باللون الأحمر؟ هذا اللون الساطع هو اللون الأكثر ارتباطًا بموسم الأعياد.  تضمنت كل مجموعة لعام 2023 تقريبًا على الأقل ثوبًا أحمر .

اذا اقترب موعد حفل خطوبتك في ديسمبر ..اختاري اجمل الفساتين باللون الاحمر التي انتقتها لك "هي" من مجموعات 2022-2023.

يُعبر اللون الاحمر الناري عن الرومنسية ومشاعر الحب، خلال اسبوع الموضة لعام 2023 شهدنا مجموعة كبيرة من موديلات فساتين الخطوبة باللون الاحمر ويمكن للعروس اختيار الأجمل منها لارتدائها خلال عيد الحب وحفل الخطوبة.

فستان خطوبة high low  من ايلي صعب

عروس رأس السنة@eliesaab
عروس رأس السنة@eliesaab

تضمنت مجموعة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab  فساتين متعددة الموديلات، اخترنا منها فستان يليق بقصيرات القامة تميّز بقسمه العلوي الملفت مع تنورته القصيرة وذيل طويل من الخلف.

فستان منسدل من Valentino

عروس رأس السنة@valentino
عروس رأس السنة@valentino

ولمحبات القصات الناعمة مع لمسة ملفتة يمكنهن اعتماد فستانا من مجموعة Valentino  جاء مع حمالات رفيعة وزُيّن بوردة كبيرة غطت منطقة الصدر.

فستان بكتف واحد من زهير مراد

عروس رأس السنة@zuhairmurad
عروس رأس السنة@zuhairmurad

لم يغب اللون الأحمر عن مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad ، ومنها اخترنا فستانا بقصة منسدلة مع تنورة مفتوحة بشق جانبي طويل يبرز الساقين مع صيحة الكتف الواحد المزيّن بأكسسوار ذهبي على الكتف والخصر الذي صُمم مع فتحة .

فستان ميدي من Yanina

عروس رأس السنة@yanina
عروس رأس السنة@yanina

لطويلات القامة ننصحهن باعتماد فستان ميدي مثل التصميم الذي اخترناه من Yanina بقصة ملفة عند أطراف التنورة مع أكمام عريضة من قماش الدانتيل.

فستان خطوبة منفوش من Giambattista Valli

عروس رأس السنة@giambattistavalli
عروس رأس السنة@giambattistavalli

لا تغيب الصيحات المنفوشة عن معظم المجموعات، انتقينا من مجموعة Giambattista Valli  فستانا ناعما بقصة واسعة مع ياقة على شكل X.

نصائح لارتداء فستان خطوبة باللون الاحمر

عروس رأس السنة@MAISONYEYA
عروس رأس السنة@MAISONYEYA

- من الضروري الحرص على اختيار الألوان أو درجات اللون الأحمر لتكون متناسبة مع لون بشرتك، وبما أن اللون الأحمر يعمل على إخفاء عيوب الجسم لهذا يجب اختيار التصميم الذي سيتناسب مع شكل جسمك وقوامه.

-اذا كنت من صاحبات القوام الممشوق يمكنك اختيار فستان أحمر ضيق لإطلالة مثيرة وجذابة. كما وأنّ فساتين حمراء بقصة حورية البحر تناسب النحيفات كذلك.

 -لصاحبات القوام الممتلئ والبطن البارزة فيمكنهن اعتماد الفساتين التي تأتي بقصة متدرجة من أسفلA LINE أو BALL GOWN المزودة بتنورة.

-إن كنت تحلمين بإطلالة راقية وجريئة في الوقت عينه، يمكنك اختيار فساتين خطوبة حمراء مع شّق مُثير.

-اختاري أحذية محايدة أو معدنية أو شفافة تتناسب مع اللون الأحمر.

-تليق الاكسسوارات الفضية والذهبية للون الأحمر.