السورية  شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نصري تزوجت من المصري احمد هلال

أبرز خطوبة وزيجات النجوم المختلطة عام 2022

عندليب دندش
15 ديسمبر 2022

على عكس السنوات الماضية لم يشهد الوسط الفني عام 2022 الكثير من الزيجات أو حفلات الخطوبة المختلطة بين النجوم ولكن خاض بعضهم هذه التجربة وأثمرت إحداها عن الانتهاء بالطلاق بعد أقل من شهرين على الزواج فيما لا تزال الزيجات الأخرى تعبر عن الانسجام بين أطرافها.

فإليكم أبرز خطوبة وزيجات النجوم المختلطة عام 2022:

خطوبة إسلام حافظ وجيهان خليل

اسلام حافظ وجيهان خليل في صورة نشرها حافظ بعد الخطوبة
اسلام حافظ وجيهان خليل في صورة نشرها حافظ بعد الخطوبة

شهد عام 2022 احتفال الممثل والسيناريست المصري إسلام حافظ بخطوبته على الفنانة المغربية المقيمة في القاهرة جيهان خليل وأعلن حافظ الخبر من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، تضمن أول صورة لهما، بعد إعلان الخطوبة وعلق عليها قائلا: "أطيب ما رأت عيني.. الله يبارك فيكم جميعاً".

شام الذهبي  وأحمد هلال

السورية  شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نصري تزوجت من المصري احمد هلال
السورية  شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نصري تزوجت من المصري احمد هلال

كذلك احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري في شهر مارس 2022 بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال حيث أقيم للمناسبة حفلاً حضره العديد من نجوم الفن والغناء وقدمت لها والدتها أصالة أغنية خاصة تتمنى فيها السعادة لابنتها ولزوجها أحمد. هذه الزيجة جاءت بعد قصة حب جمعت الثنائي وما زالت فصولها مستمرة في أجواء من الرومانسية والتي تُظهرها الصور التي تقوم بنشرها شام مع زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج الفنانة نسرين طافش

نسرين طافش مع زوجها المصري قبل الطلاق
نسرين طافش مع زوجها المصري قبل الطلاق

كذلك تزوجت الفنانة السورية نسرين طافش في صيف 2022 من الطبيب المصري شريف شرقاوي وظهرت صوراً رومانسية للثنائي بينها أول صورة نشرتها وهي ممسكة بيده مكتفية بالتعليق حينها "ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائما وأبدا". واستمرت بعدها بنشر صور لها مع زوجها ومقاطع فيديو من إجازتهما. ولكن لم يشأ القدر أن تستمر هذه الزيجة لتنتهي بالطلاق بعد أقل من شهرين تقريباً على إعلانها من دون أن يغوص أي منهما في أسباب الانفصال.

زواج تيفاني ترامب واللبناني مايكل بولس

تيفاني ترامب تزوجت من اللبناني الأصل رجل الاعمال مايكل بولس
تيفاني ترامب تزوجت من اللبناني الأصل رجل الاعمال مايكل بولس

كذلك جمع الزواج بين لبنان والولايات المتحدة بعد زواج تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في شهر نوفمبر 2022 من الملياردير، اللبناني الأصل، مايكل بولس. وأقام الثنائي للمناسبة حفل زفاف ضخم أقيم في حديقة منزل Mar-a-Lago الفخم في ميامي والذي يمتلكه والد العروس، تألقت خلاله العروس بفستان زفاف مبهر حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب Elie Saab.