ليدي غاغاLady Gaga وتايلور كيني Taylor Kinney

مشاهير أعلنوا عن انفصالهم قبل فترة وجيزة من موعد زفافهم

عبد الرحمن الحاج
13 ديسمبر 2022

عادة ما يكون الزواج هو الخطوة التالية للخطبة، خاصة وأن خطوة الخطبة عادة ما تأتي بعد الكثير من التفكير قبل اختيار الشخص الذي تتمنى أن تقضي معه بقية حياتك، وهو ما ينطبق على العديد من خطبات النجوم والمشاهير والتي جاء معظمها بعد قصص حب امتدت لسنوات طويلة إلا أن هناك عدد لا بأس به من خطبات المشاهير التي انتهت بالانفصال وبعضها انتهى بالانفصال قبل فترة وجيزة من موعد حفل الزفاف.

أشهر النجوم والمشاهير الذين اعلنوا عن انفصالهم بعد خطبتهم وقبل فترة وجيزة من موعد حفل زفافهم

  1. أوليفيا وايلدOlivia Wilde وجيسون سوديكيسJason Sudeikis

    أوليفيا وايلدOlivia Wilde وجيسون سوديكيسJason Sudeikis
    أوليفيا وايلدOlivia Wilde وجيسون سوديكيسJason Sudeikis

التقت أوليفيا وايلد وجيسون سوديكيس في حفلة برنامج ساترداي نايت لايف لف في عام 2011 ، قبل أن يتواعدا بعدها بستة أشهر، بعدها بسنوات قليلة، أعلنا عن خطبتهما، ولكن في عام ٢٠٢٠، أعلنا عن انفصالهما، وقيل أن انفصالهمتا قد جاء أثناء استعدادهما للزواج، وقبل أشهر قليلة من الموعد الذي اختاراه لإقامة حفل زفافهما.

  1. تاراجي بي هينسونTaraji P. HensonوكيلفينهايدينKelvin Hayden

    تاراجي بي هينسونTaraji P. Hensonوكيلفين هايدينKelvin Hayden
    تاراجي بي هينسونTaraji P. Hensonوكيلفين هايدينKelvin Hayden

اللقاء الأول بين تاراجي بي هينسونوكيلفينهايدين كان في عام ٢٠١٦، وبعدها بفترة وجيزة وقعا في الحب، وبدأت العلاقة الرومانسية التي تجمع بينهما، بعدها بعامين أعلنا عن خطبتهما ولكن في عام ٢٠٢٠، أعلنا عن انفصالهما، وكشفت تاراجي بي هينسون خلال مقابلة إذاعية مع برنامج The Breakfast Club الإذاعي عن أن علاقتهما قد وصلت لنهايتها بعد فشل محاولاتها لإعادة علاقتهما للطريق الصحيح، بما في ذلك الاستعانة بجلسات علاج باستشارة نفسية للأزواج.

  1. جوليا روبرتس Julia RobertsوكيفرساذرلاندKiefer Sutherland

    جوليا روبرتس Julia Robert sوكيفر ساذرلاند Kiefer Sutherland
    جوليا روبرتس Julia Robert sوكيفر ساذرلاند Kiefer Sutherland

جوليا روبرتس وكيفرساذرلاند خطبا وخططا للزواج في عام ١٩٩١ ولكن في اليوم الذي كان يفترض فيه أن يقام حفل زفافهما، كان كيفرساذرلاند يقوم بنقل أغراضه من منزلها استعدادا لمغادرة المنزل، وكانت جوليا روبرتس في رحلة سفر إلى دبلن، بعدها بسنوات عديدة، كشف كيفرساذرلاند خلال مقابلة في عام ٢٠١٦، عن أن شهرة جوليا روبرتس والاهتمام الإعلامي الكبير بعلاقتهما، وضع الكثير من الضغوط على هذه العلاقة، وكان سبب رئيسي في انفصالهما.

  1. ليدي غاغاLady Gaga وتايلور كيني Taylor Kinney

    ليدي غاغاLady Gaga وتايلور كيني Taylor Kinney
    ليدي غاغاLady Gaga وتايلور كيني Taylor Kinney

 ليدي غاغا وتايلور كيني وقعا في الحب أثناء تصويرهما لأغنيتها المصورة الشهيرة Yoü and I في عام ٢٠١١، وبعدها ببضعة سنوات قليلة، وتحديدا في يوم عيد الحب في عام ٢٠١٥، تقدم تايلور كيني بطلب الزواج منها، وبعد عام واحد فقط من الإعلان عن خطبتهما قررا الانفصال بشكل مؤقت إلا أن انفصالهما تحول إلى انفصال دائم في النهاية. ليدي جاجا تحدثت في وقت لاحق عن انفصالهما، وألقت اللوم على انشغالهما في العمل وجدول أعمالهما المزدحم.

  1. زوي سالداناZoe Saldaña وكيث بريتونKeith Britton

    زوي سالداناZoe Saldaña وكيث بريتونKeith Britton
    زوي سالداناZoe Saldaña وكيث بريتونKeith Britton

بدأت قصة الحب التي تجمع ما بين زوي سالدانا ورجل الأعمال كيث بريتون في عام 2000، وفي يونيو عام ٢٠١٠، أعلنا عن خطبتهما، ولكن بعدها بعام واحد فقط قررا الانفصال، وقيل أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو اختلافهما حول الموعد المناسب للبدء في الإنجاب وتأسيس أسرة.

  1. إيجي أزالياIggy Azalea مع نيك يونغ Nick Young

    إيجي أزالياIggy Azalea مع نيك يونغ Nick Young
    إيجي أزالياIggy Azalea مع نيك يونغ Nick Young

التقت إيجي أزاليا بنيك يونغ للمرة الأولى في إحدى الحفلات الخاصة بمعارف مشتركين في عام 2013، إلا أن انطباعها الأول عنه لم يكن جيدا، وسرعان ما نسيت أمره، كما اعترفت في وقت لاحق إلا أن نيك كشف عن إعجابه بها في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية على موقع تويتر في عام ٢٠١٤، وكان ذلك سبب في لقائهما مرة أخرى، وأصبحا بعدها بفترة وجيزة ثنائي، وفي العام التالي، وتحديدا في يوم عيد ميلاد إيجي أزاليا الثلاثين، تقدم بطلب الزواج منها، إلا أن علاقتهما لم تنتهي بالزواج ففي عام ٢٠١٦، اكتشفت إيجي خيانة نيك لها في منزلهما مع نساء أخريات، لتنتهي علاقتهما بالانفصال.

  1. ديمي لوفاتوDemi Lovato وماكس إيريشMax Ehrich

    ديمي لوفاتوDemi Lovato وماكس إيريشMax Ehrich
    ديمي لوفاتوDemi Lovato وماكس إيريشMax Ehrich

بدأت العلاقة الرومانسية بين ديمي لوفاتو وماكس إيريش في ال أوائل عام 2020، وبعدها بأربعة أشهر فقط أعلنا عن خطبتهما، ولكن بعدها بشهرين فقط أعلنا عن انفصالهما، وفي فيلمها الوثائقي الشهير Dancing with the Devil، اعترفت ديمي لوفاتو بأنها تسرعت كثيرا في قرار الخطبة، والذي جاء خلال أشهر من لقائهما الأول وقالت إن تلك الفترة القصيرة لم تتح لأي منهما فرصة معرفة حقيقة الآخر.

  1. ساندرا بولوكSandra BullockوتيتدونوفانTate Donovan

    ساندرا بولوكSandra BullockوتيتدونوفانTate Donovan
    ساندرا بولوكSandra BullockوتيتدونوفانTate Donovan

التقيا ووقعا في الحب بعد تشجيع من صديقهما المشترك جورج كلوني George Clooney، في عام ١٩٩٢، وبعدها بفترة أعلنا عن خطبتهما إلا أنهما قررا الانفصال في عام ١٩٩٥، ورفض كلاهما الحديث وقتها عن أسباب الانفصال وأصرا على أنهما لا يزالان صديقين جيدين بالرغم من الانفصال.

  1. جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow وبراد بيت Brad Pitt

    جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow وبراد بيت Brad Pitt
    جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow وبراد بيت Brad Pitt

بدأت العلاقة الرومانسية التي جمعت ما بين جوينيث بالترو وبراد بيت في عام 1995، وفي عام ٢٠١٧ أعلنا عن خطبتهما، ولكن بعد أشهر قليلة من الإعلان عن الخطبة، قررا الانفصال، في عام 2020 ، تحدثت جوينيث بالترو عن علاقتها مع براد بيت خلال مقابلة مع مجلةـ Harper's Bazaar ، وقالت عن ذلك: "أنا وبراد بيت صديقين جيدين. لا توجد ضغائن بيننا".

  1. نيكول كيدمان Nicole Kidman وليني كرافيتز

    نيكول كيدمان Nicole Kidman وليني كرافيتز
    نيكول كيدمان Nicole Kidman وليني كرافيتز

نيكول كيدمان وليني كرافيتزLenny Kravitz، تقابلا في عام ٢٠٠٢، خلال الفترة التي استأجرت فيها نيكول أحد منازله الخاصة، ويبدو أنهما قد وقعا في الحب خلال تلك الفترة وخطبا سرا بعدها بفترة وجيزة إلا أنهما انفصلا في عام ٢٠٠٣، وكشفت نيكول عن ذلك خلال مقابلة دعائية لمسلسلها الشهير Big Little Lies، تحدثت خلالها عن إحدى بطلات المسلسل، وهي زوي كرافتيزZoe Kravitz ابنة ليني كرافتيز وقالت عن ذلك: "كنت أعرف زوي مسبقا لأنني كنت مخطوبة لوالدها. كنا مثل عائلة واحدة! أحب ليني؛ إنه رجل رائع".

  1. جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وأليكس رودريغيزAlex Rodriguez

    جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وأليكس رودريغيزAlex Rodriguez
    جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وأليكس رودريغيزAlex Rodriguez

 جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز التقيا للمرة الأولى في مباراة بيسبول عام 2005 ، إلا أن العلاقة الرومانسية التي جمعت بينهما لم تبدأ سوى في عام 2017، وبعد شهر واحد فقط من احتفالهما بالذكرى السنوية الثانية لبداية علاقتهما، أعلنا عن خطبتهما، إلا أن خطبتهما لم تستمر طويلا، بحلول عام ٢٠٢١، أعلنا عن انفصالهما.

  1. جينيفر لوبيز وبن أفليك Ben Affleck

    جينيفر لوبيز وبن أفليك Ben Affleck
    جينيفر لوبيز وبن أفليك Ben Affleck

جينيفر لوبيز وبن أفليك وقعا في الحب خلال أشهر قليلة من لقائهما الأول، وفي عام ٢٠٠٢، أعلنا عن خطبتها، ولكن في عام ٢٠٠٤، وقبل أيام قليلة من موعد حفل زفافهما، أعلنا عن انفصالهما، إلا أن قصة حبهما لم تنتهي عند ذلك الحد، فبعد ما يقرب من ٢٠ عام من انفصالهما، وتحديدا في أواخر عام ٢٠٢١، أصبحا حبيبين مرة أخرى، وفي أوائل عام ٢٠٢٢، أعلنا عن خطبتهما، قبل لأن يتزوجا في وقت لاحق من نفس العام.