أجمل موديلات كاب تناسب أي فستان زفاف

كاب الزفاف هو بديل حديث لطرحة الزفاف. ولكن بدلاً من ارتدائه على رأسك ، فهو ملحق يمكن ارتداؤه فوق الكتفين وفستان الزفاف. من الأنماط المزخرفة بالكامل إلى التصاميم الأنيقة بطول الأرضية والقصاصات القصيرة ، تشترك رؤوس الزفاف في نفس الصفات الأنيقة والرومانسية كالطرحة وتكمل أي موديل فستان الزفاف.

قبل اختيار فستان الزفاف ، عليك أولاً التفكير في شكل وصورة فستان الزفاف. عند التسوق لشراء كاب ، حددي الطول والمواد والتفاصيل التي ستناسب بشكل أفضل مع فستانك وجمالية حفل الزفاف بشكل عام ومكانه وموسمه. إذا كنت تستضيفين حفلًا رومانسيًا في الحديقة ، فيمكنك التفكير في أسلوب بوهيمي مزركش. لستايل كلاسيكي قد يكون خيار التول بطول الأرضية أكثر ملاءمة لمظهر زفافك.

لمساعدتك في اكتشاف أفضل كاب للزفاف ، "هي"  بحثت في مجموعة متنوعة من الأساليب من العلامات التجارية الموثوقة مع وضع هذه الميزات في الاعتبار،  سواء كنت تبحثين عن لمسة ملفتة  في يوم زفافك أو كنت تبحثين عن كاب زفاف لتغطية إضافية.

كاب الزفاف

شهد هذا الموسم ظهور موديلات كاب أنيقة وقابلة للفصل في العديد من الإطلالات. دمج المصممون الرؤوس ذات الأطوال المختلفة التي خلقت تأثيرًا شبيهًا بالشلال على القصات والأنماط الكلاسيكية. مع بعض الإطلالات ، تم تزيين أقمشة الدانتيل والشاش الرقيقة بتطريز الأزهار أو الديكور لأسلوب أنثوي بشكل خاص.

كاب من Mira Zwillinger

رأينا على منصات العروض لعام 2023 صيحة الكاب بموديلات مختلفة لكن أبرزها كان الطويل. يمكنك اعتماد كاب من مجموعة Mira Zwillinger  بقصة طويلة  من قماش الشيفون مع تطريزات ورود ثلاثية الأبعاد.

كاب الزفاف@mirazwillinger

كاب من Halfpenny London

 ومن الموديلات الملفتة التي يمكن للعروس الطويلة اعتمادها، كاب من مجموعة Halfpenny London  جاء منسدلا من الكتفين وطويل حتى أسفل الأرض.

كاب الزفاف@halfpennylondon

كاب من Amsale

إذا كنت تبحث عن رداء على الجانب الرقيق ، ففكر في هذا الكابليت البسيط من الدانتيل من Amsale. مع خط رقبة باتو وحافة من الدانتيل من Alençon ، يتميز هذا الكابليت الرشيق بتصميم بسيط يجعله إضافة مناسبة لأي نمط فستان زفاف. الجزء العلوي شفاف تمامًا مع تقليم من الدانتيل على الثلث السفلي فقط من الرأس العاجي.

كاب الزفاف@amsale

كاب من Monique Lhuillier

هذا الكاب الرائع من Monique Lhuillier مصنوع من تول أبيض منقوش. يتم قطع الرأس الخفيف الوزن بطول الكاحل بشكل نحيف على الكتفين ، وقد جمع الطيات لإبقائه في مكانه ، وله قصة فضفاضة وثنية، مع خط عنق مزين بالكريستال وكأنه قطعة من المجوهرات البراقة.

كاب الزفاف@moniquelhuillier

كاب من Davie And Chiyo

بالنسبة إلى الموديلات الخفيفة والمزخرفة ، فإن  كاب Elenna مع لؤلؤ صغير مطبق على التول الناعم . يمنح خط العنق العريض والمنتهي  مظهرًا مريحًا وأنيقًا. من المؤكد أن تلك اللآلئ المتلألئة الموضوعة بشكل استراتيجي ستلتقط الضوء في الوقت المناسب تمامًا لالتقاط صور الزفاف الأكثر روعة.

كاب الزفاف@davieandchiyo

كاب من BHLDN

هذا الكاب الرقيق والمتجدد الهواء من Society James هو قطعة خالدة حقًا. ارتديه مع فستان سهل الانزلاق لإضفاء لمعان على تفاصيل الكاب. يتميز هذا الرأس العاجي الواسع بنمط الأزهار ولمسة من الترتر لمزيد من التألق. يغلق الحرملة ببساطة عند خط العنق بخطاف وقفل للعين.

كاب الزفاف@bhldn

ما الذي تبحثين عنه عند شراء كاب الزفاف؟

عند البحث عن كاب الزفاف ، من المهم التفكير فيما إذا كان أسلوب لباسك سيسمح بذلك. ربما يحتوي فستانك على تفاصيل معقدة على ظهره أو مع ذيل طويل وهذا قد يبدو غريبًا مع الكاب. بعد ذلك ، قد ترغبين في الابتعاد عن الرؤوس. تعتبر الراحة  من الأمور الأساسية في اليوم الكبير ، لذا تأكدي من أن طول الكاب لن يعترض طريقك أثناء السير في الممر.

بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أيضًا مراعاة الطقس. بالطبع ، سترغب العروس الصيفية في كاب خفيف الوزن وجيد التهوئة ، لكن العروس الشتوية قد ترغب في الحصول على رداء كبديل لمعطفها. في هذه الحالة ، فإن  القماش الثقيل والشتوي مناسب. عند اختيار موديل الكاب  الذي يناسبك ، ضعي في اعتبارك موديل فستان الزفاف ، بالإضافة إلى مكان حفل الزفاف العام والموضوع والموسم.

 

أين يمكنني التسوق لشراء كاب الزفاف؟

يُعتبر كاب الزفاف أحد ملحقات الزفاف المتخصصة ، لذا قد لا تجدينها في جميع متاجر الزفاف. عادةً ما تكون مصنوعة خصيصًا لتناسب طولك ، وتتخصص الكثير من الشركات الصغيرة في ذلك.

 

ما هو كاب الزفاف؟

كاب الزفاف هو نسخة من الطرحة التي تغطي كتفيك وعادة ما تكون فوق مرفقيك. تحظى Capelets بشعبية مثل الرؤوس التقليدية وهي رائعة للعرائس اللواتي يبحثن عن مظهر خفي لمظهر الرأس.

برزت صيحة الكاب بقوة خلال السنوات الأخيرة فهي خيار كل عروس تبحث عن الرقي والحشمه. وتعددت موديلات فساتين اعراس بالكاب بحيث تستطيع العروس اختيار الأنسب تبعا لشكل جسمها وفستانها.

تنوعت موديلات الكاب فمنها الطويل الذي يشبه القفطان ويمكن خلعه في أي وقت، والكاب الملتصق بالفستان بالإضافة الى الكاب الطويل من الخلف والقصير من الأمام والكاب القصير.

 

 

هل يمكنني ارتداء فستان الزفاف والطرحة مع الكاب؟

إنه حفل زفافك ولا تترددي في ارتداء ما يعكس أسلوبك الشخصي. ومع ذلك ، إذا كنت تخططين لارتداء فستان بطول الأرض مع طرحة بطول الكاتدرائية ، فقد تخاطرين بضياع نمطين متنافسين في مظهرك العام. تتناسب حمرة الخدود وحجاب قفص العصافير بشكل جيد مع كاب بطول الأرضية.