الشفاء الكريستالي: إليك الحجر الذي يتوافق بشكل أفضل مع برجك

الشفاء الكريستالي: إليك الحجر الذي يتوافق بشكل أفضل مع برجك

16 أبريل 2024

يشمل العلاج بالكريستال استخدام الأحجار شبه الكريمة لموازنة طاقة الشخص. حيث إن كل بلورة في الطبيعة لها خصائص روحانية وميتافيزيقية تؤثر بشكل أو آخر على أجسادنا وأنفسنا وأمزجتنا.وعبر العصور عثر الإنسان في العديد من الحضارات والثقافات على الطاقا التيتصدرها هذه الأحجار الكريمة وشبه الكريمة. ليتم استخدام أنواع محددة منها في معالجة الكثير من الأمراض الجسدية والنفسية والعقلية وممارسات التعافي المختلفة.

إليك الحجرأو البلورة التي تتوافق بشكل أفضل مع كل علامة من علامات الأبراج الفلكية:

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

من المعروف أن برج الحمل يظهر طاقة عالية. إن ثقتهم الطبيعية وجرأتهم تتوافق بشكل أفضل مع العقيق الأحمر. يرمز هذا الحجر الأحمر العميق إلى الشجاعة والحيوية والإبداع. ويرتبط مع مركز العواطف والمشاعر ويحفز المتعة. كما إنه يلعب دورًا نشطًا في حياتنا الجنسية والتعبير عن احتياجاتنا ورغباتنا الجنسية.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

كعلامة أرضية، يُعرف برج الثور بأنه يمكن الاعتماد عليه ومخلص. البلورة التي تناسب طبيعتها الرشيقة والعنيدة هي الكوارتز الوردي. ترمز هذه البلورة ذات اللون الوردي إلى الحب غير المشروط وترتبط بالشفاء التام واللانهائية أو اللامحدودية.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

يشتهر برج الجوزاء بكونه ذكيًا وقادرًا على التفوق على أي شخص في الغرفة، وتتوافق طاقة الجوزاء بشكل أفضل مع عين النمر. تحمي هذه البلورة الأرضية القوية مرتديها من الطاقات السلبية. ويرتبط مع مركز الطاقة والقدرة على أن نكون واثقين وحازمين ونتخذ القرارات من مكمن الحكمة الداخلية.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يشتهر برج السرطان بكونه عاطفيًا، وهو من ألطف النفوس الموجودة على الإطلاق. للمساعدة في تحقيق التوازن بين عواطفهم، يجب عليهم استخدام حجر القمر. تتوافق هذه البلورة الأثيرية مع طاقتهم وتساعد في إبعاد المشاعر السلبية. ويرتبط حجر القمر مع طاقة القلب والعقل.ومع تواجده فيعقد أو إسورة أو خاتم أو دلاية يمكنك البدء في جلب المزيد من الطاقة إلى هذين المصدرين.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

تُعرف البلورة التي تشع طاقة الشخصية الرئيسية بأنها تتوافق بشكل أفضل مع طاقة برج الأسد وهي حجر الشمس. يرمز هذا الحجر عالي الاهتزاز إلى الفرح والتمكين والقوة. وهي مرتبطة بمصدر طاقة الجسم.وعندما تكون هذه الطاقة متوازنة ومتدفقة، تشعرين بالثقة والتمكين والشعور العام بالحرية.وعندما تنقص أو تضعف قد تشعرين بالخجل وانعدام الثقة.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

يسعى برج العذراء التحليلي للغاية دائمًا إلى الكمال. يتم البحث عنهم من خلال علامات أخرى للحصول على المشورة. يعمل اللازورد بشكل جيد بالنسبة لهم حيث أن هذه البلورة الزرقاء الملكية تبرز الحقيقة الداخلية وتعطي إحساسًا بالوضوح. ويرتبط بطاقة العين الثالثة. وهي العين المرتبطة بالرؤى الدينية والاستبصار والقدرة على مراقبة الكارما والهالات والإدراك المسبق وتجارب الخروج من الجسد.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يسعى برج الميزان دائمًا إلى تحقيق التوازن في الحياة. نظرًا لأنهم يميلون بشكل طبيعي نحو الانسجام والتوازن، فيجب عليهم اختيار حجرAventurine الأخضر. ترمز هذه البلورة إلى الشفاء والنمو والوفرة. ويرتبط معطاقةالحب للذات وللآخرين والرحمة والتعاطف والتسامح.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

يشتهر مواليد برج العقرب بشخصياتهم القوية. طبيعتها القوية والمستقلة تعمل بشكل جيد للغاية مع حجر السج الأسود. يرتبط هذا الزجاج البركاني اللامع بشاكرا الجذر، وهو حجر شديد الحماية ويشجع على التحول والوفاء والإظهار.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

الهم والمحبة والمغامرة هي بعض الكلمات التي تصف برج القوس بشكل أفضل. طبيعتها الفضولية تستدعي الأمازونيت. يساعد هذا الحجر الأخضر المزرق الرقيق على تقليل المخاوف وله تأثير مهدئ. ويرتبط مع طاقة التوازن والهدوء والصفاء.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

برج الجدي لا يحب الأحلام الكبيرة فحسب، بل يفعل كل ما في وسعه لتحقيقها. البلورة التي تناسب طبيعتهم الطموحة هي الجمشت. هذا الحجر ذو الروحانية العالية يغرس الهدوء ويزيل الذنب. كما أنه يساعد الشخص على التقدم في ممارساته الروحية ويرتبط بطاقة اللاوعي.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

يُعرف برج الدلو بتفرده، فهو حالم يفكر دائمًا خارج الصندوق. تتوافق طاقة اللابرادوريت مع طاقتهم حيث ترمز هذه البلورة المشعة إلى الحدس والقدرات النفسية واكتشاف الذات. ويرتبط مع طاقة التواصل والتحدث عن مكنوناتك الداخلية وطاقة الحدس والخيال.

الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

الحوت غالبا ما يكون النفوس الأكثر رعاية ومحبة. طبيعتهم غير المتحيزة تمنحهم قدرات بديهية. البلورة التي تتوافق بشكل أفضل مع سماتهم هي سوداليتي. يُعرف هذا الحجر المرقط باللونين الأزرق والأبيض بتعزيز الحدس، مما يسمح لمرتديه بإظهار رغبة قلبه. ويرتبط مع قدرات التحدث والفضفضة والحدس والغريزة والخيال والإدراك والوعي والتواصل الروحي.