حظكِ اليوم وتوقعات الأبراج الكاملة الجمعة 14 أبريل

حظكِ اليوم وتوقعات الأبراج الكاملة الجمعة 14 أبريل

14 أبريل 2023
  1. برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير):

ستزداد فرص الربح والمعاملات لكن عليك إعطاء أهمية للابتكار. تجنب التأخير في الأمور والرد بشكل متسرع. حافظ على البساطة واليقظة. اتبع القواعد واللوائح. احصل على الدعم من الأقران. سيكون أحباؤك سعداء. قد تتاح لك الفرصة للسفر. ستتحسن صحتك وستبقى مستويات الطاقة لديك مرتفعة. انتبه لنظامك الغذائي. ابق قويا عاطفيا. واطلب المشورة عند الضرورة. سوف تتلقى الدعم من الجميع.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و10.
  • لون الحظ: لون الصدأ.
  1. برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):

سيزداد التأثير المهني والهيبة ستكتسب القوة. ستنجح في ربط الناس وسوف تفي بالمسؤوليات بشكل جيد. ستزيد من سعادة أحبائك وستكون هناك بساطة في الأمور العاطفية. ستقف إلى جانب من أنت مسؤول عنهم وستتواصل بحزم وستكون ودودًا ومتعاونًا. ستركز على الصحة وستحافظ على النشاط وستحترم السياسات والقواعد. ستزيد من تمارين التأمل والاسترخاء والتنفس. ستظل الحماسة والقوة العقلية عالية.

  • أرقام الحظ: 3 و4 و10.
  • لون الحظ: أصفر.
  1. برج الحوت (فبراير 19 – 20 مارس):

مزيد من الفرص الاقتصادية. ستعمل بجدية كبيرة وستبقى الأعمال والصناعة أفضل. ستحافظ على السياسات والقواعد. ستزداد السرعة في التوسع والأرباح. ستكون المناقشات ناجحة. الثقة المتبادلة ستزيد في علاقات الحب. ستعتني بسعادة أحبائك وسيتحقق النجاح في الأمور العاطفية. ستبقي المحادثة فعالة وستكسب الثقة. الصحة ستكون أفضل وستبقى الشخصية جذابة وستعمل بسرعة. عادات الأكل ستتحسن.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و10.
  • لون الحظ: الزعفران.
  1. برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):

تبنَّ الانضباط واتبعه. تجنب الكسل في العمل. توخَّ الحذر في المعاملات المالية. حافظ على الثقة. كن حذرًا أثناء السفر المفاجئ. ثق بالنظام وانتبه لنصائح أحبائك. تجنب التسرع في اتخاذ القرارات. حافظ على التواضع والحكمة. كن متيقظًا في العقود. لا تتسرع في التعبير عن مشاعرك. انتظر الفرصة المناسبة. عزز العلاقات وبالأخص علاقات الدم. ستكون هناك بيئة سعيدة في الأسرة. عزز مظهرك وقابل أحبائك في خصوصية. قد تتأثر صحتك فتخلص من العناد وراقب الأعراض الجسدية. مارس تمارين التأمل والاسترخاء. تجنب المخاطرة. حافظ على قوتك العقلية.

  • أرقام الحظ: 1 و6 و10.
  • لون الحظ: أحمر.
  1. برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):

ستكتسب الأنشطة الصناعية زخماً. سيتم رعاية الموهبة. زد من التركيز واستمع بعناية إلى كبار السن. سوف تحافظ على السرعة في العمل المعلق. ستثق في النظام وتحترم القواعد. ستزداد تدفقات الدخل. سيكون هناك نشاط في العقود. زيادة في فرص الحب والمودة. ستقابل أشخاصًا مهمين وستحافظ على حلاوة الصداقات. سيكون هناك الفرح والسعادة في الأسرة. ستبقى يقظًا بشأن الصحة والاتصال سيزداد. ستتحمل المسؤولية لكن كن حذرا في ترتيبات المعيشة. ستزيد من ضبط النفس وسيكون لديك منظور أكبر.

  • أرقام الحظ: 3 و5 و10.
  • لون الحظ: أحمر.
  1. برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

الأنشطة التجارية طبيعية لكن كن حذرا من المجرمين ذوي الياقات البيضاء. زد اليقظة في معاملات الإقراض والاقتراض وحافظ على الانضباط والاتساق. ستستمر في دعم زملائك. ستركز على المهارات الفنية. كن حذرا من المعارضين وركز على الأهداف. كن متواضعا في الأمور العاطفية وتجنب الخلافات والنزاعات. ستقابل أصدقاء وستبقى الصداقة قوية. انتبه لعلاقات الحب وكن حذرا من آراء الغرباء. انتبه للنظام الغذائي ولا تتجاهل علامات التحذير. مارس تمارين التأمل والاسترخاء والتمارين الرياضية.

  • أرقام الحظ: 3 و5 و10.
  • لون الحظ: درجات النحاسي.
  1. برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

سيستمر النجاح في الأعمال التجارية وستعمل بذكاء وتبقى متيقظًا ومتماسكًا في الأمور المالية وسيكون أداؤك أفضل مما كان متوقعا. ستتلقى الدعم من الأقران. تجنب الخلافات والنزاعات وتجنب الإهمال في المهام الهامة. سيستمر دعم الأحباء. أظهر الحماس في الأمور العاطفية. خصص وقتًا للأصدقاء. ستبقى شخصيتك مؤثرة. سيتم إنشاء لحظات لا تنسى. ستتحسن صحتك فحافظ على نظرة إيجابية وحسن من روتينك اليومي. حافظ على قوتك العقلية عالية.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و10.
  • لون الحظ: وردي.
  1. برج الأسد ( 23 يوليو – 22 أغسطس):

ستصبح قريبًا من السلطات وستحسن التواصل مع المسؤولين. لن تتسرع. لا تنشغل بالأحكام المسبقة. تجنب القلق. استمر في التركيز على عملك. سترقى إلى مستوى التوقعات فحافظ على الانسجام. ستكون مؤثرًا في التواصل وستحافظ على التواضع. سيطر على العواطف. ستزيد اللقاءات مع الأصدقاء. تخلّ عن الأنانية وحافظ على التفاني والتعاون. تجنب الانفعالات العاطفية وانتبه لضغط الدم وحافظ على الفحوصات الطبية المنتظمة. النظام الغذائي سيكون جيدًا. حافظ على القوة العقلية عالية. حافظ على الإيجابية.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و5.
  • لون الحظ: الأحمر الكرزي.
  1. برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):

الجهود التجارية ستكون ناجحة لكن تجنب التأخير في العمل. ستكمل المهام المختلفة في الوقت المحدد وستتحسن إدارة العمل. ستظهر الشجاعة والبسالة وستكون داعمًا في مختلف الأمور. ستبقى مسؤولا. ستكسب ثقة رجال الأعمال. وسيكون لديك اهتمام بالعمل الرياضي. حافظ على الانسجام في المنزل. ستصبح أقرب إلى أفراد الأسرة وستشارك السعادة والراحة وتحافظ على السلوك الكريم. سيزداد الشعور بالتفاني وستتلقى أخبارًا جيدة. اعتن بصحتك واحترم الجميع. الحماس والمعنويات ستبقى عالية.

  • أرقام الحظ: 3 و5 و10.
  • لون الحظ: أصفر.
  1. برج الميزان (23 سبتمبر – 23 أكتوبر):

سيتم استلام مقترحات مهمة وسيتحسن الروتين. سيتوسع العمل وسيكون هناك زيادة في السمعة. ستزداد الأرباح التجارية وستكون الإدارة داعمة وستؤدي بشكل أفضل مما كان متوقعا. الشؤون الداخلية ستكتسب قوة وسينبهر الجميع بسلوكك اللطيف. ستبذل كل جهد ممكن لأحبائك وستركز على الزخرفة. ستسعد أحباءك وتقابل بعض الأقارب. ستتحسن الصحة وستبقى الشخصية جذابة. ستبقى القوة العقلية عالية وستحافظ على حلاوة السلوك وسيزداد الاحترام.

  • أرقام الحظ: 3 و6 و10.
  • لون الحظ: بني فاتح.
  1. برج العقرب (24 أكتوبر – 21 نوفمبر):

سيتلقى المحترفون مقترحات جذابة وستكون الأرباح أفضل مما كان متوقعا وستتحقق النتائج المرجوة. سيكون هناك زيادة في الجوانب المالية وسيتم التركيز على التنظيم والإدارة. سيكون هناك زيادة في السمعة وسيتم استلام مقترحات ممتازة. ستقضي وقتًا سعيدًا مع أحبائك وربما تذهب للتنزه والترفيه. الصداقة ستزداد. سوف تظهر مشاركة نشطة في الحب وستزيد من فائدة أحبائك. العادات الغذائية ستكون جذابة والشخصية ستتحسن. ستزداد الشعبية وستظل الحماسة والقوة العقلية عالية.

  • أرقام الحظ: 2 و3 و10.
  • لون الحظ: أحمر ساطع.
  1. برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):

ستعمل بشكل أفضل في المساعي التجارية وستحافظ على الالتزام بالسياسات والقواعد. ستزداد فرص تحقيق مكاسب مالية وسيكون هناك زيادة في الإنتاجية في العمل. ستكون هناك زيادة في الثروة والأصول. ستثق في شركائك في العمل. قد تتلقى مكاسب مالية متأخرة. جهود الحب ستكون ناجحة والتواصل الإيجابي في العلاقات سيبقى. ستحافظ على العلاقات الشخصية وستخلق فرصًا للاجتماع. ستزداد الثقة بين الأصدقاء. ستركز على الصحة العقلية وستذهب في رحلات وتنخرط في أنشطة ترفيهية. الصحة جيدة وستركز على نفسك وستبقى القوة العقلية عالية وسيكون سلوكك مؤثرًا.

  • أرقام الحظ: 1 و3 و8.
  • لون الحظ: أحمر.