حظكِ اليوم وتوقعات الأبراج الكاملة الثلاثاء 4 أبريل

حظكِ اليوم وتوقعات الأبراج الكاملة الثلاثاء 4 أبريل

4 أبريل 2023
  1. برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير):

ستجد سهولة اتخاذ القرارات المالية حيث سيزداد الاستقرار في الأمور الهامة وستحقق نتائج عظيمة. يمكنك إجراء مشتريات قيمة لكن انتبه إلى نفقاتك. ستفتح مسارات النجاح. الثقة في روح الفريق ستزداد. ستتحسن الأمور المتعلقة بالعقارات والمباني. العلاقات الشخصية والعاطفية قوية. ستقابل أشخاصًا مؤثرين. تجنب العناد والجدال والخلافات فيما يتعلق بصحتك وانتبه للعلامات والأعراض الطارئة. الشخصية قوية وستفي بمسؤولياتك وسيكون لديك مساعدين مقربين. ستبقى العواطف قوية. ستستمر في جذب الآخرين.

  • أرقام الحظ: 2 و4 و8.
  • لون الحظ: لون الصدأ
  1. برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):

نسبة الربح طبيعية في الأعمال التجارية. تجنب الخوض في الخلافات والنزاعات. حافظ على الوضوح في المعاملات. عليك إظهار النشاط في الأنشطة الاقتصادية والتأكيد على اتساق السياسات والقواعد وإدارة الوقت بشكل جيد وحافظ على السيطرة على الميزانية وركز على الروتين. سيكون هناك نمو في حياتك المهنية وعملك ويجب أن تحافظ على نصيحة الأشخاص ذوي الخبرة وابق متيقظا للمحتالين. حافظ على التوازن والعقلانية في أمور الحب وأظهر الصبر في المناقشات والمحادثات. تجنب إهمال أحبائك وحافظ على التوافق في العلاقات. لصحة جيدة عليك الحفاظ على الاجتهاد والنشاط والوفاء بالمسؤوليات. تجنب الشعور بالحماس الشديد وزد من التأمل والروحانيات.

  • أرقام الحظ: 3 و4 و8.
  • لون الحظ: أصفر.
  1. برج الحوت (فبراير 19 – 20 مارس):

ركز على الأمور المالية فالأرباح ستزيد وستنمو الفرص في حياتك المهنية والعملية. ستتقدم مع التنظيم والحكمة وستتحسن الإدارة. ستتبنى تقنيات العمل الذكية. سيستمر الحب بين الأصدقاء وسيتم تحقيق النتائج المرجوة في الأمور العاطفية وستنجح في الأمور الشخصية وستكون العلاقات قوية. الاجتماع مع الزملاء ممكن. ستتعرف على معارف جديدة. الصحة جيدة وستحافظ على الانضباط وستتبع نصائح كبار السن. الطعام والشراب سيكونان جذابين وستحافظ على معنويات عالية.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و4.
  • لون الحظ: زعفراني.
  1. برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):

تجنب الشعور بالحماس الشديد أو الإرهاق في حياتك المهنية أو عملك. حافظ على الزخم في الأمور المهنية واعتمد سياسة التعامل الذكي في الأعمال والعقود. فكر جيدًا قبل اتخاذ أي إجراء. استمر في أن تكون ثنائي اللغة. انتبه للإنجازات واستمر في التحسن في عملك وانتبه إلى الميزانية. سيزداد التواصل في الأمور الشخصية. افهم مشاعر أحبائك وتجنب الأنانية وانتبه لنصائح أفراد الأسرة. ابق متيقظًا للصحة. ​​سيزداد الانسجام والتعاون وستزداد الأنشطة العائلية وستنشأ فرص للقاء أحبائك. سيتحسن الأداء الشخصي وستبقى الإثارة والقوة العقلية عالية.

  • أرقام الحظ: 3 و9.
  • لون الحظ: أحمر.
  1. برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):

ستبذل جهودًا لبدء مهنة أو عمل تجاري وستحصل على دعم الأقران. قد يكون هناك سفر متعلق بالعمل. سوف تنجح في مساعيك وتبني الثقة وستستمر الأرباح في الزيادة. وصول الضيوف ممكن وستكون البيئة سعيدة وسعيدة. انتبه لعلاقاتك وحافظ على السعادة والراحة. سيكون لديك محادثة رائعة وستقضي الوقت مع أحبائك. الصحة جيدة و​​سيكون هناك انسجام وتوازن وسيزداد التنسيق وستزداد الإنجازات. ستعمل بعقل هادئ وستكتسب القوة الشخصية.

  • أرقام الحظ: 3 و4 و6.
  • لون الحظ: أحمر.
  1. برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

ستزيد من الاتصال بالمهنيين والأشخاص المسؤولين وسيكون هناك نمو في المهنة والأعمال. ستقابل كبار السن وستكون هناك وفرة من الثروة والموارد وسيتم الاعتناء بترتيبات المعيشة بشكل جيد. الاهتمام بالمسائل التجارية سيزداد وسيتم استغلال الفرص. الأقارب سيكونون داعمين. العائلة بأكملها ستكون وسعيدة. سيتم تشكيل الخطوط العريضة للأعمال الميمونة وسيتم الوفاء بالوعود وستكون علاقات الحب قوية لكن ستزداد الحساسية. تحسن في الصحة و​​الأداء الشخصي سيكون أفضل. الأكل والشرب سيكونان ممتازين.

  • أرقام الحظ: 3 و4 و5.
  • لون الحظ: درجات النحاسي.
  1. برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

يمكنك بسهولة اتخاذ قرارات العمل التي تؤدي إلى مكاسب مالية وسيكون الجانب المالي جيداً وستتقدم وفقًا لخططك في عملك وستتلقى دعمًا من كبار السن. ستستمر حياتك المهنية في الارتفاع وستعمل بحكمة مع الحذر في المعاملات. ستقوى العلاقات مع أقارب الدم. ستبهر الجميع ستحافظ على البساطة والوداعة والعظمة. ستخصص وقتا لأصدقائك وستتلقى مقترحات مهمة. ستصبح علاقاتك الشخصية أحلى وستعتني بالجميع وستكسب ثقة أحبائك. ​​ستتحسن صحتك العقلية والجسدية وستحافظ على الانسجام.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و4.
  • لون الحظ: وردي.
  1. برج الأسد ( 23 يوليو – 22 أغسطس):

أكد على التنظيم في عملك وتعامل بسهولة مع الأمور المهنية. سيكون نجاح الأعمال معتدلاً فاعمل بصبر. عليك زيادة السيطرة على الظروف فقد تظهر المعارضة في بعض النشاطات العملية والمهنية. ركز على الميزانية واعمل حسب الخطة وتحلى بالصبر في الجهود التجارية وتجنب الوقوع ضحية للاحتيال. ستلتقي بأقارب وأفراد الأسرة. يمكنك الذهاب في رحلات للترفيه. لا تظهر الحماس في عروض الحب وتحلَّ بالصبر في الأمور العاطفية. ​​لا تتجاهل القضايا الصحية البسيطة. وحافظ على القوة الذهنية.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و4.
  • لون الحظ: أحمر كرزي.
  1. برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):

استمرار في تحقيق المكاسب المالية وتلقي دعم من الجميع. سيكون العمل مواتيا وستتقدم الخطط وسيستمر التأثير في النمو. ستزيد قدرتك على اتخاذ القرار وستسرع العمليات التجارية. ستنجح في مقابلة أحبائك وستشارك لحظات سعيدة مع أحبائك. أمور القلب ستتحسن وستزداد فرص إظهار الحب. الصحة في تحسن و​​ستبقى مبتهجاً وستكون البيئة مليئة بالبهجة. سيظل الطعام مغريًا وستزداد قوتك العقلية وستحافظ على حلاوة الكلام والسلوك.

  • أرقام الحظ: 1 و3 و4 و5.
  • لون الحظ: أصفر.
  1. برج الميزان (23 سبتمبر – 23 أكتوبر):

سترى تقدمًا في الأمور الاقتصادية وسيكون الدعم من الجميع متاحًا وخطط العمل ستمضي قدما بسلاسة وستكون هناك زيادة في إتقان العمل وستتم إزالة العقبات في العمل. ستستمر فرص الربح في الظهور والترويج ممكن. سيكون لديك تأثير كبير على المحادثات والاجتماعات وستحافظ على العلاقات وتتلقى الدعم من أحبائك. الأمور الشخصية ستكون ممتعة ويمكن تلقي أخبار سارة. تحسن في الصحة و​​سيظل الجميع داعمين وستتحسن القدرة على اتخاذ القرار وستتم إزالة العيوب الجسدية وسيزداد الحماس والقوة العقلية.

  • أرقام الحظ: 3 و4 و8.
  • لون الحظ: بني فاتح.
  1. برج العقرب (24 أكتوبر – 21 نوفمبر):

ستزول العقبات التي تعترض العمل من تلقاء نفسها وستزيد من الشجاعة. ستعمل بنشاط وستظل مؤثرًا في جميع المجالات وسيتم إنشاء مصادر جديدة للدخل. لا تتسرع. يمكنك السفر. حافظ على التواضع. ستفكر في سعادة الجميع وستحافظ على العلاقات. سوف تعتني بأصدقائك وستعبر عن أفكارك بقوة وسيكون الأحباء سعداء. ستشارك الأخبار الجيدة والصداقة ستكون قوية وسيتم إنشاء لحظات من الفرح في الحب وستبقى الجوانب العاطفية قوية. الصحة في تحسن و​​ستكتسب قوة في الثقة بالنفس وستبقى القوة العقلية عالية. ستكون البيئة احتفالية وستكون شخصيتك جذابة.

  • أرقام الحظ: 1 و2 و3 و9
  • لون الحظ: أحمر فاقع.
  1. برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):

ستمضي قدمًا في اتخاذ قرارات ذكية وحذرة. ابق صبورًا ومنتبهًا. ستتلقى الدعم من علاقات الدم الخاصة بك. تجنب التدخلات غير الضرورية ولا تظهر أي إهمال. كن حذرا في المعاملات وركز على الانضباط واتبع مبادئه. ضع في اعتبارك نصيحة المقربين منك. ستبقى السعادة والراحة في الأسرة وستصبح علاقات الدم أقوى. حافظ على تبادل الحوار وتحلَّ بالصبر في أمور القلب. امض قدما مع الجميع وكن مستمعا جيدا. ابق متيقظًا في الأمور الصحية ولا تتسرع في بذل جهودك. كن متواضعا في الكلام وانتبه للنظام الغذائي.

  • أرقام الحظ: 1 و3 و4.
  • لون الحظ: أحمر.