توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 15 مارس

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 15 مارس

15 مارس 2023
  1. برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل):

الأمور الاقتصادية مختلطة وقد يتأثر العمل ببعض العقبات، لكنك ستفي بالمسؤوليات. تجنب التأخر في اتخاذ القرارات اللازمة وحافظ على إدارة الوقت. أمورك الشخصية مرتاحة فلا تشغل بالك بها. تجنب معاملات القروض. استمع بعناية إلى المقربين واستمر في التعلم من النصائح المقدمة. الأصدقاء سسيكونون مفيدين فانتظر الفرصة المناسبة لكن لا تستعجل. احذر من العلامات الصحية وتعامل معها بجدية وحافظ على روحك المعنوية.

أرقام الحظ: 1 و2 و9.

لون الحظ: درجات الوردي.

  1. برج الثور (أبريل 21 – مايو 20):

ستقوم بعمل شاق وستستفيد من العلاقات وتكون قادرا على اتخاذ القرارات وستنجح في تحقيق الهدف. سقضي وقتا ممتعا مع أحبائك. ستحافظ على التزامك في العادات الغذائية. ستكون الحياة الزوجية سعيدة وستتحسن علاقات الحب، وستكون قادرا على قول كلماتك وستفوز بثقة المقربين. ستحظى بدعم صحي وسترتفع روحك المعنوية.

أرقام الحظ: 2 و4 و6.

لون الحظ: البنفسجي

  1. برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20):

انتبه من الغش واحذر الغشاشين. ستواجه بعض المسؤولية في العمل والأعمال. لا تشعر بالارتباك والارتباك. كن حذرا في اتخاذ القرارات. ستبقى الظروف طبيعية وإيجابية. استمع إلى الأقارب، واحترم مشاعر الآخرين وتجنب التسرع في الأمور العاطفية. انتبه لصحتك وحافظ على روحك المعنوية وزد من الاحتياطات الصحية.

أرقام الحظ: 2 و5 و6.

لون الحظ: درجات اللون البنفسجي

  1. برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21):

تجنب التسرع وتجنب النقاشات. تحلَّ بالتواضع وستكون أعمالك إيجابية وسوف تحصل على دعم أفراد الأسرة وسيكون المقربون والزملاء مفيدون. اتبع نصيحة الكبار. ستشارك وقتا سعيدا مع الأسرة، وستكون هناك فرص للقاء أحبائك. لا تعاند في أمور الصحة والعلاج واحرص على التقيد بالنصائح الغذائية وحافظ على الحماس والمعنويات عالية.

أرقام الحظ: 2 و6 و7.

لون الحظ: أحمر

  1. برج الأسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس):

أمورك ميسرة وستتلقى أخبارا جيدة وسوف تنجح في خططك مع زيادة الاتصال بالمحترفين. السفر ممكن. الأقارب سيكونون متعاونين، وسيحسن التنسيق مع الأحباء. والعلاقات سوف تزداد قوة وثقة وستكون مليئة بالمودة.

الصحة: ​​سوف تعتني بأحبائك. سوف نمضي قدما بحماس. الصحة ستكون جيدة. سوف تحافظ على الروتين بشكل أفضل. الشخصية ستكون مؤثرة. سيتم تحسين تقديم الطعام.

أرقام الحظ: 1 و7 و3.

لون الحظ: درجات الياقوت

  1. برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22):

ستكون مليئًا بالطاقة والثقة لكن انتبه إلى العلامات الصحية. ستكتسب خطط العمل زخما لكن عليك زيادة التركيز وزيادة القدرة على اتخاذ القرار، مع بعض المخاطرة وتجنب التسويف سيصبح الجانب الاقتصادي أقوى وأسرع. وسوف تقضي الوقت في سعادة مع أحبائك وستكون هناك حلاوة في العلاقات وستحصل على عروض جذابة. عليك الانتباه إلى العلامات الصحية وتوقف عن الكسل.

أرقام الحظ: 2 و7 و8.

لون الحظ: درجات الأبيض

  1. برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22):

نهارك أبيض وسيبقى المستوى الاقتصادي أفضل وستحقق النتائج المرجوة وستكون نسبة الربح جيدة. ستكون هناك زيادة في المصداقية والاحترام. الثقة ستزداد في العلاقات، وستشارك السعادة مع أفراد الأسرة، وستمون هناك لحظات لا تنسى، وستلتقي بشخص مهم. حافظ على صحتك وروحك المعنوية وكن صادقا مع نفسك.

أرقام الحظ: 2 و7.

لون الحظ: درجات البنفسجي

  1. برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21):

استفد من العلاقات وسوف تمضي قدما في الاتجاه الصحيح وستكون نسبة النجاح عالية. السفر ممكن. وستكون قادرا على تحسين الحياة المهنية وسيتم حل مسائل متنوعة. سيزداد الانسجام في أفراد الأسرة وستكون هناك فرص للقاء أشخاص جدد وسيصل بعض الضيوف. ستكون علاقات الحب حلوة. وسيكون الأقارب سعداء ومعجبين وستفوز بثقة الجميع. الصحة ستكون جيدة وسترتفع المعنويات.

أرقام الحظ: 1 و2 و9.

لون الحظ: برتقالي

  1. برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر):

ستهتم بأمور الاستثمار لكن تجنب التسرع والمبادرة. قد تتأثر سرعة العمل ويقع بعض التأخير. راجع المعاملات الائتمانية واهتم للتفاصيل وحافظ على وعدك. لا تضغط في الأمور العاطفية. يمكنك تقديم هدايا قيمة لأحبائك. قد تتعرض للرفض أو المعارضة فلا تقلق وتابع المسير. ستبقى الصحة طبيعية،ف حافظ على الحماس والمعنويات عالية.

أرقام الحظ: 2 و3 و9.

لون الحظ: درجات البرتقالي

  1. برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20):

اليوم مناسب للتعبير عن نفسك. سوف تتعامل مع أعمال إدارية. وسيكون هناك توسع في العمل وتحسن في العلاقات. ستلتقي بأشخاص مهمين وستحصل على دعم الجميع. لكن احذر سيكون الموقف والسمعة على حافة الهاوية. الأمور الشخصية ستتحسن، وسيكون هناك فرح في العائلة.

أرقام الحظ: 2 و7 و8

لون الحظ: درجات اللون البنفسجي.

  1. برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19):

سعادة في الحب، هذا عنوان يومك اليوم. وستكون نسبة النجاح في العملل عالية، وسيكون هناك توافق في كل مكان، وستكون هناك زيادة في تأثير الهيبة للمنصب. ستحصل على الدعم في الأعمال التجارية فلا تتردد في المضي قدما وسيدعمك الجميع. ستحاول الحفاظ على علاقاتك، وستزداد فرص لقاء أصدقاء وأشخاص جدد. وستكون هناك سعادة في الأسرة. الصحة عموما ستكون جيدة.

أرقام الحظ: 7 و5 و8.

لون الحظ: درجات الذهبي

  1. برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20):

ستحصل على أخبار سارة وستكون نتائج الأعمال مواتية، وسيتم إنجاز عمل مهم وستلتقي أشخاصا كبارا في السن أو المكانة أو مسؤولين. السفر ممكن. وسيستمر التقدم في جميع المجالات. يمكن أن تبدأ عملا جديدا. ستكون مؤثرا في علاقة الحب والصداقة وسيزداد التفاعل مع الجميع وسيزداد الاهتمام بالأنشطة العائلية وستكون هناك لحظات ممتعة مع أحبائك. ستتحسن صحك وستبقى الروح المعنوية عالية.

أرقام الحظ: 2 و3 و8.

لون الحظ: درجات شروق الشمس.