توقعات الأبراج اليوم السبت 11 مارس

توقعات الأبراج اليوم السبت 11 مارس

مجلة هي
11 مارس 2023

إليك توقعات الأبراج لليوم السبت الموافق 11 مارس 2023، على صعيد العمل، وصعيد العاطفة، وصعيد الصحة، مع أرقام الحظ لكل برج، ولون حظه أيضا

  1. برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل):

يمكنك الذهاب في رحلة وستحقق خلالها ما ترجوه وما تتمناه. اتبع الأشخاص من حولك وادعم المقربين م،ك. حافظ على التركيز على عمل قطاع الخدمات، واستفد من مكانتك المهنية. ستشارك في أعمال مختلفة، فقط حافظ على إدارة الوقت، وابتعد عن التجريب والمجازفة وسوف تكون قادرا على تحقيق بعض الربح، لكن سيبقى العمل على حافة الهاوية.

وعلى صعيد الحياة العاطفية ستزداد فرص السفر مع أحبائك، وستحافظ على ثقتك في المقربين، وسشاركهم الأشياء المهمة وستحصل على فوائد من علاقاتك، وستكون قادرا على إصلاحها بإعطاء بعض الوقت للأصدقاء.

حافظ على تركيزك على أهدافك فشخصيتك موضع نظر وقبول من المحيطين بك، فقط احرص على تحسين أسلوب حياتك، واهتم بالمواضيع الشخصية. وصحتك ستكون جيدة طالما تمارس التأمل واليوغا.

أرقام الحظ: 7 و6 و9.

لون الحظ: درجات اللون الأحمر

  1. برج الثور (أبريل 21 – مايو 20):

تجنب مشاركة الأمور المهمة هذا اليوم فالأمور الاقتصادية ستكون أفضل من المعتاد، فقط كرس نفسك للعمل وتجنب اتخاذ قرارات عاطفية. استمر في التفكير في إنشاء عمل تجاري تقليدي، وحافظ على مكانتك بشجاعة وستستفيد من المواقف الإيجابية وستكمل مختلف الجهود، فقط كن مستريحا.

على الصعيد العاطفي ابق قريبًا من المنزل، ستهتم برحلة أو مشوار ترفيهي، وستتحسن علاقاتك الاجتماعية وستزيد من التواصل مع أفراد الأسرة، وسيكون هناك حماسة في الأمور العاطفية.

بالنسبة للصحة؛ ​​لا تظهر العناد والغطرسة، واستفد من العلاقات الاجتماعية وستكون الصحة طبيعية. فقط حافظ على الفحوصات المنتظمة وحافظ على معنويات عالية.

أرقام الحظ: 2 و6 و7.

لون الحظ: وردي.

  1. برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20):

ستكون مليئًا بالحب والمودة هذا اليوم، وستنجح في المساعي الاجتماعية، وستركز على التعاون والإسراع في إنجاز الأعمال المختلفة. ستنتصر في المناقشات، لكن عليك الحفاظ على الانسجام.

الأمور الاقتصادية ستكون في صالحك، ويمكن أن تترافق مع عمل مهم ستصبح أقوى وأكثر ربحية. وسيزداد القرب مع الأشقاء، وسيزداد احترام الآخرين لك، فقط استمر في التركيز على أهدافك ولا تتردد في البحث عن عمل جديد، وستتلقى أخبار جيدة.

بالنسبة للعاطفة فإنها ستكتسب المزيد من القوة. وستحظى بمحبة وقبول جميع من حولك، وستكون قادرا على التعبير عن رأيك، وستحصل على دعم الأصدقاء.

وبالنسبة للصحة ستكون جيدة بشكل عام؛ حافظ على الروتين وتحسين الطعام واعمل على رفع المعنويات.

أرقام الحظ: 2 و5 و6.

لون الحظ: درجات اللون البنفسجي.

  1. برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21):

سيكون المحترفون أكثر نجاحًا، وستنشط في العمل الضروري، ستعمل بالتشاور والتعاون المتبادلين مع الزملاء والأقران في مجال العمل، وستلحظ تحسنا ملحوظا في أمور الثروة والشجاعة ستزيد من فرص النجاح، وستكون في المقدمة في الأعمال التجارية، وستزداد حماستك للتقدم الاقتصادي، وسيزداد حس المنافسة.

وعلى صعيد العاطفة سيزداد معدل هرمون السعادة وسيصل بعض الضيوف الغالين، وستكون هناك فرص للقاء الأقارب، وستقضي لحظات ممتعة مع الأصدقاء وستكون قادرا على التعبير عن رأيك، ومرتاحا في العلاقات، وستحصل على عروض جذابة.

وعلى صعيد الصحة عليك المحافظة على الانضباط وستشعر بعض الراحة والمعنويات الرائعة وستولي اهتماما للعادات الغذائية الصحية والتوازن.

أرقام الحظ: 2 و6 و7.

لون الحظ: وردي.

  1. برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس):

أظهر الحماس في العمل وحافظ على إيجابيتك ومسيرك نحو الهدف مع اتباع القواعد وستجني بعض الربح المتوقع، لكن عليك عموما التحلي بالصبر في الأمور الاقتصادية وتجنب اتخاذ قرارات متسرعة، وحافظ على الخطط طويلة الأجل إلى أن يأتي وقتها المناسب.

على صعيد العاطفة سيكون هناك راحة في شؤون الحب وسوف تبهر الجميع بسلوكك الجيد، وستعطي بعض الوقت للمناقشات البناءة، وستشعر باهتمام الجميع، وسيكون الأقارب من حولك سعداء بك ومعك بسبب عنايتك بالجميع وقضاء الوقت معهم.

وعلى صعيد الصحة سيتم إزالة العقبات وسيبقي الحماس وستستمر المعنويات عالية.

أرقام الحظ: 1 و3 و6.

لون الحظ: درجات الياقوتي.

  1. برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22):

ستكون الأجواء طبيعية، لا تتجاهل أصدقاءك وحافظ على وتيرة المنافسة في الأعمال التجارية واعتني بروتينك اليومي وسيتم استلام بعض العروض المناسبة، وستزداد الموارد، فقط تجنب الاقتراض، واحذر الخطأ في الكتابة وكن واضحا في العقود التي تبرمها.

وعلى صعيد العاطفة، ستزداد الاجتماعات، لكن مع بقاء التردد والحساسية تجاه العلاقات. تجنب التسرع وانتظر الفرصة المناسبة ولا تتجاهل الأصدقاء والمقربين وانتبه لنصائح أحبائك. ستكون علاقات حب طبيعية والفرص سانحة للقاء أشخاص جدد.

أرقام الحظ: 2 و6 و8.

لون الحظ: درجات اللون الوردي.

  1. برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22):

حافظ على الخصوصية في علاقاتك، وزد التركيز على الموضوعات التجارية. سيكون هناك دعم من موظفين ومسؤولين وكل المحيطين بك، وستحصل على إنجازات مالية وستكون المفاوضات ناجحة، وستحصل على عروض جذابة.

على صعيد العاطفة سوف تتحسن العلاقات سيكون هناك نجاح في الجهود العاطفية، وستعتني بخصوصيتك، وستقدم خدمات وتقضي مصالح للأقارب وسيكون هناك جو من الفرح والبهجة، وربما تقع مفاجأة سارة.

وعلى صعيد الصحة: ستشعر ببعض النشاط وسيحقق الهدف ونمط الحياة سيتحسن وسيظل الحماس عالياً مع رغبة بالتعاون.

أرقام الحظ: 2 و6.

لون الحظ: درجات البنفسجي.

  1. برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21):

ستكون الظروف إيجابية وستحافظ على أداء أفضل في مختلف الأمور، وستتحسن الأمور الإدارية وستحظى بزيادة في هيبة المنصب. سترغب ببعض المخاطرة وسوف تحقق بعض الإنجازات، وستزداد فرص الربح. ستكون الظروف عمومًا إيجابية وسوف تحافظ على التوازن وستتابع خططك التجارية.

على صعيد العاطفة سوف تكون مرتاحا مع العلاقات العاطفية والصداقة ستزداد وستزداد الثقة في الأسرة، ويمكن استقبال الضيوف وستكون هناك سعادة في العلاقات وفرص للقاء الأحباة.

وعلى صعيد الصحة: عليك إظهار بعض الصبر وستحصل على أخبار جيدة، وستختفي المشاكل الصحية، وستولي اهتماما للعادات الغذائية. الحماس والمعنويات ستبقى عالية.

أرقام الحظ: 1 و6 و9.

لون الحظ: كستنائي.

  1. برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر):

سوف تعبر عن رأيك بكل راحة، وستبقى الفعالية في مختلف المجالات وستحصل على دعم الأحبة. عليك بالإسراع في إنجاز بعض الأعمال. ربما تأخذ مجازفة أكبر من قدرتك على التحمل لكن ستبقى الأمور المهمة في صالحك. ستظل ظروف العمل مواتية، فقط حافظ على ضبط النفس وفكر قبل البدء وسيكون هناك زيادة في الأرباح.

على صعيد العاطفة: ستثمر جهود الحب وسوف تصبح أقوى وستزول العوائق وستكون مرتاحًا في التحدث عما يدور في ذهنك مع التهذيب والتحفظ.

وعلى صعيد الصحة: ​​سيكون هناك توافق وستبقى الصحة والمعنويات في تحسن. فقط عليك تجاهل الأشياء الصغيرة، وستحصل على مفاجأة.

أرقام الحظ: 2 و3 و9.

لون الحظ: درجات اللون البرتقالي

  1. برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20):

ستحصل على العروض المناسبة، لكن عليك عدم التقصير في الأعمال الورقية. قد تظل الظروف في الصناعة والأعمال متأثرة إلى حد ما لكن ذلك لن يطول وسوف تمضي قدما مع الانضباط وزيادة التركيز على العقلانية. سيكون هناك لقاء مع مسؤولين، وعليك البقاء يقظا في الاجتماعات، وحافظ على الجدية في الكلام وستحصل على العروض المناسبة.

على صعيد العاطفة عليك توخي الحذر في الاتصالات الشخصية وفي المناقشات. سيكون مرتاحا في علاقات الدم، وستحافظ على الاحترام وكرم الضيافة.

وعلى صعيد الصحة فسوف يتحسن سلوكك، وستكون على علم بالعلامات الصحية، وسوف تعمل مع روح معنوية جيدة.

أرقام الحظ: 2 و7 و8.

لون الحظ: درجات الأبيض.

  1. برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19):

ستزداد عوائد الأرباح، وسوف تكون جادًا في العمل، ولديك فرصة لزيادة القدرة على اتخاذ القرار. الأمور التجارية الهامة سوف تتسارع، وستعمل بالتنسيق مع مساعديك وستهتم بالمواضيع الجماعية وستتحسن مهاراتك الفنية، وستحصل على دعم واحترام النظراء، وستستفيد من فرص النمو الاقتصادي.

على صعيد العاطفة: ستشعر بزيادة الحلاوة في الزواج وستحافظ على الانسجام المتبادل. ستكون هناك لحظات سعيدة في الحب، كما أن المناقشات سوف تتحسن في الأسلوب والنتائج، وستحصل على عروض سهلة، وستشارك لحظات سعيدة مع أقرب المقربين منك.

وعلى صعيد الصحة: عليك التحلي بالصبر والوداعة وكن إيجابيا وفعالا. الحماس سيكون عاليا والمعنويات أيضا عالية مع المزيد من الثقة وإدارة الوقت.

أرقام الحظ: 6 و5 و8.

لون الحظ: درجات اللون البنفسجي.

  1. برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20):

إنه يوم رائع لتحديد أولوياتك واتخاذ قراراتك، لكن تجنب التسرع في المعاملات المالية واحرص على الحصول على دعم ذوي الخبرة واحذر أخذ أي قروض.

وعلى صعيد العاطفة، سيعم الهدوء في الأمور العاطفية، واستمر في تجنب العناد والغطرسة مع التحلي بالصبر ومواصلة محاولة إسعاد من يحبك وتحبهم، وحافظ على أن تبقي مسافة بينك وبين الغرباء.

وعلى صعيد الصحة: عليك العمل الجاد لتحقيق الهدف وستكون الصحة طبيعية، وعليك البقاء متيقظا لأي علامات طارئة.

أرقام الحظ: 2 و3 و8.

لون الحظ: الذهبي.