فيلا إيف سان لوران في حديقة ماجوريل في مراكش المغرب

ما هي البلدان والمدن التي على مولود برج الدلو زيارتها؟

16 فبراير 2023

ما يميّز مولود برج الدلو أنه من أكثر الأشخاص ميلاً للاجتماعية والاختلاط، في الوقت نفسه لا ينتظر أي سند من الآخرين سواءً كان هذا مهنياً أو نفسياً أو في علاقاته الاجتماعية، كما لا مشكلة لديه في الوحدة. لذلك إن كنتم من مواليد هذا البرج وترغبون في السفر، فلا تنتظروا أحد!

مولود برج الدلو من الأشخاص الذين يحبّون التحدي ويبحثون عن الاستقلال، ويعرف هذا المولود كيف يخطط لرحلته بمفرده، ويبحث دائمًا عن التحدي القادم ويُحسن جيداً التخطيط لإجازة ورحلة منفردة.

لكن قبل أن تحزموا أمتعتكم، القوا نظرة على أبرز البلدان والمدن التي سيشعر مولود برج الدلو بالسعادة الكبيرة لدى زيارتها.

برايتون

برايتون هي حقًا المدينة التي سيعشقها مولود برج الدلو! في العصر الجورجي، أصبحت وجهة عصرية ومنتجعًا ساحليًا، وهي منطقة جذب سياحي رئيسية للمسافرين من لندن. تم بناء الجناح الملكي فيهاكمقر إقامة للأمير ريجنت، مما يجعله قطعة مركزية لافتة في المدينة.

مثل برج الدلو، يُنظر إلى برايتون على أنها مختلفة قليلاً، وخارج المعايير المعتادة لمدينة لندن القريبة، بمتاجرها ووسائل الترفيه الخاصة بها. لقد تم التصويت على أنها أسعد مكان للعيش فيه في المملكة المتحدة، وأرقى مدينة في البلاد.

نيوزيلندا

نيوزيلندا بلد لديه اقتران بين الشمس ونبتون مع عطارد وكلها في برج الدلو. إنها بلد تقدمي في مجال حقوق المرأة والبيئة والتوظيف، هذا المكان المذهل يدعو إلى التغيير والتحسين نحو ظروف أفضل وأفكار ليبرالية، بأساليب جديدة وتجريبية.تعتبر المياه النقية والصافية والبيئة الجذابة فيها مثالية لمولود برج الدلو المائي.

هلسنكي

تم إنشاء مدينة هلسنكي كمدينة تجارية من قبل الملك جوستاف الأول ملك السويد في عام 1550. تقع على شاطئ خليج فنلندا، وهي مقر منطقة Uusimaa، المنطقة الحضرية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في فنلندا. عاصمة التصميم العالمي لعام 2012، صنفت مجلة Monocle البريطانية عام 2011 مدينة هلسنكي على أنها أكثر مدن العالم ملاءمة للعيش.

مراكش

مدينة مراكش وثقافتها وتقاليد شعبها ستنال بالتأكيد إعجاب مولود برج الدلو، حيث يمكن لمولود هذا البرج احتضان فوضى المدينة الصاخبة. لن تكتمل رحلتك حتى تزور Jardin Majorelle، وهي فيلا زرقاء خلابة، موهوبة لمراكش من قبل Yves Saint Laurent ، مع حديقة تحافظ على 300 نوع من النباتات المختلفة.