الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 10 يناير

الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 10 يناير

الحمل: أنت ناجح في العمل، حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير، سوف يفيدك أن تظل مستعداً لمساعدة ودعم الآخرين، يريد أحباؤك دعمك أيضاً في الوقت الحالي.

الثور: ستتخذ قرارات قريباً في حياتك الخاصة فالتزم برأيك، ولكن استمع أيضاً إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضاً في شكل جسدي، خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام.

الجوزاء: بما أنك قد بذلت طاقتك بتهور وعشوائية في الوقت الحالي، أدى ذلك إلى ظهور الخلافات بدلاً من النجاح، لكن يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة والضعف الخاصة بك.

السرطان:كل شيء يعمل تلقائياً، وتُحل المصاعب مباشرة بمجرد توليك إياها، لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائماً لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاعا كليا.

الأسد: لا تسر كما تريد فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك، حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات.

العذراء: خذ مسارًا تحويليًا مختلفًا بحياتك لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها، قد تستغرق وقتاً أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات.

الميزان: التعاون أمر فعال لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك، إغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.

العقرب:سوف تواجه اليوم بعض المشكلات في العمل إلا إنك سوف تتلقى دعماً في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء، لا ترفض هذا الدعم وإن جاءك من مصادر غير عادية.

القوس: بسبب الظروف المتغيرة أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيداً مع جميع الأطراف وكل من تقابل. إنتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط الذي تواجهه.

الجدي:أنت واثق بنفسك وتظهر سلاماً داخلياً واضحاً، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك، ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملاءك وأصدقاءك يثقون بك.

الدلو: سوف تبدأ بالشعور بالسعادة مرة أخرى، من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر، لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

الحوت: حماسك يمكّنك من العمل بنجاح من خلال فريق. تعيش مناخاً جيداً في المنزل، لكن قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

مولود اليوم:

مولود 10 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يعطيه نشاطاً ذهنياً وعمقاً فكرياً ونضوجاً وثباتاً في الأفكار والمعتقدات. في الحب، هو مخلص وغير متقلّب وهذا ما يرضي الشريك.