كيف سيبدو شعرك هذا الخريف؟

موضة ذيل الحصان

موضة ذيل الحصان

موضة ريترو الستينات

موضة ريترو الستينات

موضة أكسسوارات الشعر المتعددة

موضة أكسسوارات الشعر المتعددة

موضة الشعر طول الكتفين

موضة الشعر طول الكتفين

موضة الشعر المعقوص الجانبين إلى الخلف

موضة الشعر المعقوص الجانبين إلى الخلف

موضة الشعر المالس المنسدل

موضة الشعر المالس المنسدل

موضة الشعر الاحمر النحاسي

موضة الشعر الاحمر النحاسي

موضة اللون المتدرج الظلال

موضة اللون المتدرج الظلال

موضة القصّة أو الغرّة السميكة

موضة القصّة أو الغرّة السميكة

يشهد خريف 2012 عودة العديد من موديلات الشعر القديمة مع ظهور أفكار جديدة تتسم بالجرأة والثقة. وإذا كنت تبحثين عن تغيير جذري لشعرك أو تودين الحفاظ على شكله الحالي وإضافة لمسات تعزز جماله، إليك عدة أفكار مستوحاة من أنامل خبراء الشعر العالميين، لعلك تختارين ما يناسب شخصيتك، شكل وجهك ولون بشرتك. أما أحدث إطلالات الشعر المتعددة لموسم خريف 2012 فهي:

1-     القصّة/ الغرّة السميكة: وهي كفيلة بتغيير مظهرك بشكل كامل، وإذا أردت الحصول عليها دون أن تقصي شعرك، يمكنك الاستعانة بوصلة شعر أو EXTENSION. وبهذا لن تصابي بخيبة امل إذا لم تعتادي عليها أو تشعري بالندم إذا مللت منها سريعاً.

2-     ريترو الستينيات Bouffants: وهي مقدمة الشعر العالية وقد شهدت هذه الإطلالة الكلاسيكية من زمن الفن الجميل عودة قوية إذ يفضلها العديد من الخبراء.

3-     ذيل الحصان المثالي: مع أن ذيل الحصان لم يغب يوماً عن ساحة الموضة، غير أنه هذا الخريف جاء مصففاً ولماعاً أكثر من اي وقت مضى.

4-     الشعر المالس اللامع: وهي اللوك التي يبدو فيها الشعر مالساً حد الالتصاق بالرأس وقد سيطرت على خشبات العروض لموسم خريف 2012.

5-     الشعر المعقوص الجانبين: بينما أخذت الجدلة أو "السنبلة" حقها في المواسم السابقة، تعود الآن وإنما كإضافة جميلة على الشعر المعقوص الجانبين بجدلة أنيقة، تلتف لتصل إلى خلف الرأس.

6-     أكسسوارات الشعر المختلفة: دللي شعرك بقطع جميلة وغريبة من الأكسسوارات التي تضفي شباباً وأنوثة على مظهرك العام، من ربطات ودبابيس وعقدات راس برّاقة. وليس من الضروري أن تكون من نوع واحد على الإطلاق، ولكن يجب الانتباه من المبالغة فيها.

7-     الشعر طول الكتفين: وهي موضة رائجة جداً ولكن على السيدة ذان الوجه الممتلىء تفاديها حتى لا تبدو مكتنزة أكثر مما ينبغي.

8-     اللون الأحمر النحاسي: جربي مشتقات اللون الأحمر إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو الخمرية الفاتحة. أما اللون الأحمر النحاسي فهو كفيل بإعطاء لوناً حيوياً ينعش بشرتك.

9-     اللون المتدرج الظلال: وهي الإطلالة التي تدير الرؤوس بحق وهي مستمرة من الموسم السابق، وتتسم بعدة ظلال من البني أو الأشقر الغامق