كيف تعتني نانسي عجرم بإطلالتها؟

 

تتوجه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الآونة الأخيرة الى البساطة  في اختيار اطلالتها،  ولا تفضل مصمما معينا ولكنها تحب كل مصمم يرسم خطا لنفسه، ويستطيع تقديم المرأة مثلما تستحق في ابهى واجمل صورة كما تقول، وبينهم زهير مراد وجورج شقرا وايلي صعب حيث يصممون لها فساتين السهرة التي تظهر بها في حفلاتها.

في حياتها العادية، تميل إلى ارتداء السبور ولا سيما الجينز مع قميص قطني خفيف حتى انها تظهر أحيانا كذلك في الحفلات المفتوحة الشبابية لتقترب من جمهورها.

اسرار رشاقتها

تتمتع نانسي بقوام رشيق للغاية، فهي تحرص على ممارسة الرياضة اسبوعيا في صالة "الجيم" في منزلها، وتنصح كل سيدة تبحث عن الرشاقة ان يكون لديها آلة رياضة تمارسها بشكل منتظم.كما تمارس "الايروبك" والتمارين السويدية، وتخصص للسباحة الوقت الأوفر، ولم تتخلى عن الرياضة حتى خلال حملها.

نظامهاالغذائي

وعن نظامها الغذائي، تتناول اشياء خفيفة مثل الحليب واللبنة والجبنة أثناء الفطور، اما الغداء فتحبذه من الطبخ المنزلي كاليخاني والمأكولات المشويّة حيث تستمع به وتتكل في هذا المجال على طباخها الخاص حيث تعترف بانها لا تجيد الطبخ. وفي العشاء، تركز على السلطات والاكلات الخفيفة.

كما تتناول الخضار والفاكهة والعصائر الطازجة بكل انواعها وتحب الحليب واللبن، وتبتعد عن الأطعمة الدسمة والغنيّة بالدهون والمواد المصنّعة والسكريّات.

اما "الشوكولا" فهو نقطة ضعف نانسي، الذي تعتبره تحليتها المفضلّة، ولكن تحاول أن تأخذ منه كميّة معتدلة.

جمال بشرتها

    بالنسبة لجمالها، تستعمل الكريمات الطبية التي تباع في الصيدليات ولديها مستشارة طبية في هذا المجال. وتفضل الماكياج البسيط والناعم والرومانسي وأبرز لمساته تحديد العيون ووضع الظلال على الجفن المتحرك مع احمر الشفاه بشكل خفيف وتكثيف الرموش وترطيب البشرة قبل كل شيء.

وتحرص على تدليك جسمها بحمامات زيت اسبوعية، وتستعين بخبيرة مانيكير للعناية بأظافرها..

عطورها المفضلة

عن افضل العطور بالنسبة لها " "cool water by Davidoff for women” واسكادا وغيرهما من العطور الهادئة الباردة.

الاكسسوارات

تبتعد نانسي عن الاكسسوارات لانها تقيدها، فتستغني مثلا عن ارتداء الاحزمة والخواتم والعقود..الا في المناسبات المهمة. وهي ليست مغرمة بالمجوهرات لمجرد انها مجوهرات بل تفضل احيانا الاكسسوارات على الألماس رغم حبها الكبير لحجر الماس.

سر حقيبتها

لا تتخلى نانسي عجرم ابدا عن مستحضر حماية الشمس وتضعه دوما  في حقيبتها اضافة الى اغراض خاصة بابنتيها ميلا وايلا، اما في السفر فتحتفظ  غالبا بشارج الهاتف النقال.