كيف ترتدي الحزام؟

أصبح الحزام  أكثر الأكسسوارات رواجاً خلال موسم ربيع وصيف ????،فبالاضافة إلى لمسات  الأناقة والتغيير التي يدخلها على اطلالتك سيساعدك  على ابراز رشاقة خصرك أو اخفاء عيوب جسدك. كما يمكنك اضافة الحزام إلى مختلف ملابسك سواء الكاجويل أو الكلاسيكية أو فساتين السهرة، وللحصول على اطلالة مميزة اتبعي نصائحنا حول كيفية ارتداء الحزام

?- لا تبالغي

لا تضعي الكثير من الاكسسوارات مع الحزام حتى لا يبدوا شكلك مبالغ فيه? واختاري الحزام الذي يتماشى مع ملابسك مثلا لا تلبسي حزام جلدي عريض ولامع مع فستان بسيط وفاتح اللون. أما الحزام المصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأحمر أو الآسود أو الرمادي سيمنحك اطلالة راقية في فصل الشتاء. وفي الصيف يفضل وضع حزام القماش على فستان من القطن أو الحرير مما يعطيك لوكاً رومانسياً،

?-السراويل

فيما يخص السراويل الضيقة جدّاً أو متوسطة المقاس، إختاري أحزمة رفيعة تتماشى مع الموضة. ويمكنك وضع الحزام على سروال الجينز مع التركيز على الخصر، ولاكتمال الأناقة إرتدِ معه أحذية ذات كعب منخفض للحصول على إطلالة عصرية أو أحذية ذات كعب عالي لإطلالة أكثر أنثوية. وبالنسبة إلى الثياب الرسمية لاحظنا عودة الأحزمة المتوسطة العرض مع البذلات الأنيقة بأشكال متعددة تلائم الجميع.  وفوق الرداء أو المعطف، ضعي الأحزمة متوسطة العرض على الخصر أو تحت البطن وفقاً لما يتلاءم مع جسمك. إذا كنت نحيلة في القسم العلوي، ضعي الحزام تحت الصدر وإذا كنت ممتلئة في هذا الجزء من الأفضل وضع الحزام على البطن وألّا تشدّيه.

?- الفساتين

لاحظنا في هذا الموسم ارتداء العارضات للتنانير الضيقة من الخصر الى الركبة، ولتزيدي من جمال خصركِ إختاري حزاماً رفيعاً يكمّل إطلالتك الجميلة، وتجنبي  ارتداء القمصان الطويلة معها.  ومع الفساتين الفضفاضة من الأسفل  إستعملي أحزمة عريضة لتركزي على ابراز خصركِ النحيل. واستعملي أحزمة عريضة على قمصان طويلة شبيهة بالفساتين سواء كانت بألوان زاهية أو محايدة. وللمناسبات يمكنك وضع الحزام المعدني مع فستان أسود.

?- احذري العيوب

 اذا كنتي بحاجه لإضافه الطول الإضافي لساقيك فيفضل وضع الحزام أعلى الخصر ، أما اذا كنتي بحاجه لإضافه الطول للجزء العلوي من جسمك فارتدي الحزام أسفل الخصر حيث تخلقين توازن بين الجزء العلوي والسفلي من جسمك. ولصاحبات الخصر النحيل يفضل ارتداء الحزام العريض، أما اذا كان خصرك عريض اختاري حزام نحيف أو متوسط.

وإليك اطلالات الحزام من أحدث تشكيلات أزياء كبار المصميمين لموسم ربيع وصيف ????