كيف تحصلين على رائحة جسم رائعة طوال اليوم

من المتوقع أن يكون الصيف القادم من أكثر الفصول حرارة على الإطلاق ,مما يؤدي لظهور الكثير من العرق , لذلك إليك بعض الأفكار البسيطة للحصول على رائحة جسم جميلة ورائعة طوال اليوم.

1. للحصول على رائحة جميلة – تجنب الملابس  الضيقة جدا (ملابس المعانقة الورك), وعليك ارتداء الملابس الملونة الخفيفة  والأقمشة القطنية الناعمة الهشة, و يفضل الملابس المصبوغة عضويا لأنها لن تهيج جلدك.عليك غسل الملابس بمكيف نسيج ذو رائحة عطرة .

2. يمكن إضافة بضع قطرات من الزيوت العطرية مثل الورد وخشب الصندل أو الخزامى إلى مياه الاستحمام الخاص بك فالزيوت أساسية جدا لأنها تساعد على  ترطيب الجسم و إعطائه رائحة منعشة , يمكنك وضعه أيضا في منطقة الرقبة، وخلف الرسغ والأذنين الإبطين.

إذا كنت متوجها إلى حوض السباحة الخاص بك، ويمكنك مزج كريم حماية الشمس مع بعض الزيت ووضعه على البشرة فهو يمنع رائحة العرق أيضا .

3. المسك هو عطر أقوى وأفضل لفصل الصيف, فهو لا يخرج من  جسمك بسهولة, فيمكنك وضع رش مباشرة على النسيج، و على المناطق التي تعرق كثيرا.

4. مزيلات الروائح قد تكون جيدة لكم ولكن لا تبقى يوم طويل, وخاصة للملابس دون الأكمام ويكون العطر هو الأفضل في بعض الأحيان.

5. لمنع العرق، تأخذ دائما في حمام بارد / الماء الدافئ بضع قطرات من عصير الليمون لعمل  مزيل العرق المضادة للبكتيريا.