كيف تبدين جذابة ورشيقة دائماً

لقد بدأنا الأسبوع الماضي بأفضل النصائح كي تبدي أكثر رشاقة وجاذبية. لنواصل النصائح

 


تسوقي ما يناسب شكلك:
إن كنت على شكل حبة كمثرى:
إن كنت أكثر امتلاءاً في منطقة الورك والأرداف، قد تفضلين إخفاء القسم الأدنى من جسمك بواسطة السراويل الذكورية. لكن هذا الأسلوب قد يقسم ردفيك في المكان الخطأ. ارتدي سراويل عالية الخصر بحيث تجعل ساقيك يبدوان أكثر طولاً ونحافة. واختاري بلوزة ياقتها على شكل V لجذب الانتباه إلى الجزء الأعلى من جسدك.

 


تسوقي ما يناسب شكلك:
إن كنت على شكل حبة تفاح:
إن كانت المشكلة في منطقة البطن، أكثر من الأوراك، فهذه ليست مشكلتك وحدك. لحسن الحظ، ثمة العديد من ملابس القطعة الواحدة التي تساعدك على إخفاء عيوبك. فالتفاصيل الجانبية وأساليب اللف تساعدك كلها على تنحيف منطقة الوسط. حتى أن بعض البدلات تكون مزودة بأسلوب ضغط على البطن. اختاري بلوزة بياقة على شكل v للفت النظر بعيداً عن منطقة الخصر.

 


تسوقي ما يناسب شكلك:
إن كنت على شكل ساعة رملية :
إن كان مظهرك على شكل ساعة رملية، يمكنك اعتماد أشكال مختلفة. فارتداء بدلة أحادية اللون تساعدك على إضفاء مظهر مصقول لكن يمكنك أيضاً اعتماد الطبعات الجريئة.

 


تسوقي ما يناسب شكلك:
إن كنت ممتلئة الصدر:
إن كنت ممتلئة الصدر، تحتاجين لارتداء سترة تجعلك تبدين أكثر نحافة. لا شك أن الخيار الأبرز يتمثل بالبلوزة التي يتم ربطها من الخلف على شكل هالتر توب. يمكنك أيضاً تجربة البلوزات المزودة بأسلاك أو بصدريات خفية. إن كانت صدريتك قياس D أو أكثر، ابتعدي عن الياقة المرتفعة أو البلوزات المثلثة الشكل التي لا تفيدك كثيراً.

 


تسوقي ما يناسب شكلك:
إن كنت ممتلئة الشكل:
ابحثي عن تفاصيل جميلة حول العنق تجذب النظر مثل الأنسجة الغريبة أو المقطعة أو الألوان أو القصة المثيرة على شكل V. جربي تنورة ضيقة لكن لتكن قصيرة. فالكثير من الأقمشة قد يجعلك تبدين كالبالون. ويمكنك محاولة ارتداء قطعتين مزودتين بحزام حول الخصر وبثنيات إضافية لتخفف من الكثافة حول المعدة.

 


ضعي ما يكفي من واقي الشمس:
قد يجذبك مظهر البشرة السمراء لكن الشمس تخلف آثارها بقوة على بشرتك ومظهرك. تتالف أشعة الشمس من الأشعة ما فوق البنفسجية التي قد تؤدي إلى الترهل المبكر والإصابة بسرطان البشرة والأشعة ما تحت البنفسجية التي تشكل السبب الرئيس لحروق الشمس. ثمة مجموعة كبيرة من واقيات الشمس التي تساعد على حمايتك من نوعي الأشعة. تأكدي من وضع كمية كبيرة من الواقي على بشرتك ولا تنسي استخدام واقي الشفاه وتذكري انك بحاجة لحماية بشرتك من اشعة الشمس في كل الفصول.

اشتري نظارات شمسية ذات نوعية جيدة
أشعة الشمس ما فوق البنفسجية وما تحت البنفسجية تضر عينيك أيضاً. فالتعرض الكثيف يزيد من خطر الإصابة بماء العين مع الوقت. كما أن الضوء القوي يجعلك تنحرف بعينيك ما قد يزيد من الخطوط الرفيعة حول العينين. ابحثي عن نظارات شمسية تقدم حماية من الأشعة ما فوق البنفسجية. وتذري أن العديد من العدسات، وحتى الداكنة منها لا تقدم أي حماية من الأشعة ما فوق البنفسجية.


رطبي بشرتك
إذا أردت أن تبدو بشرتك ناعمة ، حاولي تقشيرها وترطيبها. والتقشير هو عملية إزالة خلايا البشرة الميتة التي تجعل بشرتك تبدو شاحبة وقاسية. يساعد حمض الهيدروكسيل الذي يمكن إيجاده في العديد من منتجات البشرة المتوفرة في الصيدليات عملية التقشير. والجئي إلى استخدام الكريم المرطب كل يوم فهو يساعد بشرتك على المحافظة على المياه ويجعلها تبدو أكثر نضارة.
في الختام، قد يؤدي السعي إلى الكمال إلى الشعور بالشلل. فعوض أن تقارني نفسك بصور المجلات، قارني نفسك بما كنت عليه قبل شهر. احتفلي بالتغييرات الصحية التي تقومين بها في حياتك وتفادي التوقعات غير المعقولة.
لمزيد من المعلومات راجعي: www.facebook/draoun