كيف تبدين أنحف بالكعب العالي؟

christian louboutin

christian louboutin

 بقلم ندى الفحل بعلبكي

إن إرتداء الثياب بحنكة و طبقاً لنصائح خبراء هذا المجال قد يصنع العجائب وقد يجعلك  بالفعل تبدين أنحف بكثير دون الحاجة إلى حمية غذائية.  إليك سيّدتي أول حل سريع لإخفاء آثار رحلة ممتعة كثرت فيها الأطعمة التي لا تقاوم!

و أول حل ليتبدين أنحف هو انتعل الكعب العال. فلنتحدّث إذاً عن قوة الكعب السحريّة!

إن انتعال كعب بعلو ثلاثة إنشات على الأقل ستجعلك تبدين أنحف بثوان. و إن لم تصدقيني سيّدتي، جرّيبي ذلك لتتأكدي بنفسك . ارتدي نفس اللباس برفقة حذاء بكعب مسطّح ثم جربيه مع كعب عال و لاحظي الفرق.

 فعلى الرغم من أنك لم تخسري الوزن و لكن الانحناءة البسيطة في القسم الأعلى من الجسم و التي يتسبب بها انتعال الكعب  تتسبب أيضاً بجعل الساقين  تبدو انحل و أطول و البطن يبدو مشدودا أكثرممّا هو فعلياً.

و لفعاليّة مضاعفة، إنتبهي إلى ألوان الأحذية ، فاللون اللحمي المطابق للون بشرتك قد يزيد من طول الساق أما لساق انحل، فاختاري الحذاء الأسود برفقة سروال أسود أو داكن الوان.

و قد أضاف الخبراء أن إرتفاع الكعب مهم جداً و لا يجب أن يقل عن ثلاثة إنشات كما أن عرض الكعب و ضخامته يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار إذ أن الكعب الرفيع هو المثالي و سيجعلك تبدين أنحف عند انتعاله من نظيره الحذاء بنعل سميك المعروف بال بلاتفورم و الذي هو منتشر بكثرة بالصنادل هذا الصيف.

فإذا كنت قد إخترت انتعال هذا النعل، يجب الّا يقل إرتفاعه من الأمام عن نصف إنش كما يجب أن يتم إخفائه بالثياب من الخلف.

و أخيرا، عليك سيّدتي بالإبتعاد عن الأحذية برباطة عريضة على مستوى الكاحل لأنها تجعل القدمين والساق تبدو مكتنزة.

ما رأيك  بهذا الحال السحري السريع؟ جربيه سيّدتي و أخبرينا إن أفادك...