كيت هدسون.. الطلة الذهبية

BB-Cream

BB-Cream

eyeshadow_legendary-lilac

eyeshadow_legendary-lilac

kate-hudson

kate-hudson

lancome-color-design

lancome-color-design

lancome-lextreme-instant

lancome-lextreme-instant

إعداد: أريج عراق

لم يختلف اثنين، على أن طلتها من على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا، كانت أكثر من رائعة، فقد ارتدت الشقراء الذهبية، فستاناً ذهبياً من تصميمات فيرساتشي، ووضعت مكياجاً ذهبياً، جعلها تتألق ببريق أخاذ، لا يقل عن بريق فستانها، كيف تحصلين أنت أيضاً على هذا المكياج؟ خبيرة المكياج كريستين جونز، تخبرك بطريقة الحصول على هذه الطلة المميزة، لتتألقي بالبريق الذهبي.

الخطوة الأولى: استخدمي بلسم مرطب، مثل The Body Shop All-in-One BB Cream، فهو كفيل بترطيب وإخفاء عيوب وجهك، ليظهر جمال مكياجك.

الخطوة الثانية: استخدمي فرشاة ناعمة ولينة، لوضع أحمر الخدود على وجنتيك، واختاري لون خوخي مشرق مثل bareMinerals Pure Radiance All-Over Face Color in Pure Radiance، ثم استخدمي نفس الفرشاة –وهي خالية من اللون- ومرريها على جبهتك.

الخطوة الثالثة: استخدمي لون ظلال قرمزي ميتالك، ابدأي من خط الرموش العلوي، وحتى ثنيات الجفن، ثم استخدمي الدرجة الأفتح في الجوانب، وامزجيهما معاً عند الزوايا الخارجية، حاول تجربة Maybelline Eye Studio Color Plush Silk Eyeshadow in Legendary Lilac، الذي يمتاز بوجود اللونين معاً، ضعي نقاط من اللون الأفتح على خط الرموش السفلي، حتى يصبح اللون محيطاً بكل عينك، ثم أضيفي ظلال ذهبية خوخية مثل Lancôme Color Design Sensational Effects Eye Shadow in Kitten Heel، للزوايا الخارجية لعينيك، وحتى ثنيات الجفون، ثم حاولي مزج الألوان بشكل هادئ، من عند الثنيات، وصولاً إلى الحواجب.

الخطوة الرابعة: اثني رموشك، ثم ضعي طبقتين من الماسكارا السوداء، يمكنك تجربة Lancôme L’Extrême Instant Extensions Lengthening Mascara.

الخطوة الخامسة: ضعي أحمر شفاه بلون خوخي باهت، مثل Lancôme L’Extrême Instant Extensions Lengthening Mascara، وضعيه مباشرة من الأنبوب، من أجل شفاه ندية، مع لمعة خفيفة.