كوكيت KOKET رمز للأثاث الرومانسي

كوكيت Koket العلامة التجارية الخاصة بتصميم الأثاث الشاعري الرقيق، والتي من إبداع جانيت موريس Janet Morais، التي ولدت في نيويورك و نشأت بين أوروبا و الولايات المتحدة و تتكلم أربع لغات، وتعشق طابع أوروبا العتيق والفاخر، درست الأدب و التصميم في باريس ومن ثم استكملت تخصصها في أسبانيا.

ونظرا لتنوع ثقافتها جعلت منها امرأة تعشق الحياة، ولا تقبل إلا بالأفضل ولذا قامت بتأسيس علامة كوكيت عام 2010م، ليس فقط بسبب شغفها بالتصميم، بل لأنها قررت أن تصمم بنفسها قطع أثاث تخاطب ذوقها كمالكة لشركة التصميم الداخلي دو موريس آند أسوسياتس  DeMorais & Associates.

ظهرت جانيت موريس و علامتها كوكيت في العديد من المجلات الخاصة بالحياة الفاخرة مثل Vogue و Architectural Digest و Interiors و DC و غيرها

أما عن سبب اسم كوكيت فيأتي من لقب جانيت الذي أطلقه عليها أصدقاؤها "Janette la coquette" أي جانيت اللعوبة، وهذا الاسم يعكس فعلاً شخصيتها المحبة للحياة و جودة عملها، حيث تملك جانيت ذوقاً رفيعاً وعيناً ترقب التفاصيل وموهبة لا يملكها الكثير.

وتصاميمها تنفذ عمليا في البرتغال على يد أمهر الفنانين من صناع الأثاث و المجوهرات، حيث يتم تصنيع القطع بدقة عالية من حيث نوع الخامات المستخدمة و طريقة تنفيذ التصميم و التفاصيل الدقيقة للغاية التي لا يمكن أن تغفل عن صناع المجوهرات.