كنده علوش “ على كف عفريت “

 كنده علوش

كنده علوش

وقع اختيار المؤلف وليد يوسف ، والمخرجة رشا شربتجي على الفنانة السورية “ كنده علوش “ للقيام ببطولة مسلسل “ بركات سعد الله “ الذى سيتم تقديمه في رمضان 2013 ، وسيتم البدء في تصويره في ديسمبر المقبل بعد انتهاء كنده من تصوير دورها في مسلسل “ على كف عفريت “ مع الفنان خالد الصاوي .

وصرح وليد يوسف أن المخرجة رشا شربتجي هي التي رشحت كنده لبطولة العمل ، خاصةً أنها تعاونت معها مؤخرًا في المسلسل السوري “ بنات العيلة “ ، مشيرًا أنه انتهى من كتابة أكثر من نصف حلقات المسلسل ، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول خطأ بسيط في قانون الإجراءات الجنائية ، قد يحول حياة شخص إلى جحيم ، متناولاً بعض الأمور السياسية ، نافيًا أن يكون لها علاقة بأي من الأحداث الجارية.

وأضاف أنه سيتم الإشارة عن الأزمات التي يمر بها المواطن المصري على مدار أحداث المسلسل ، مشيرًا إلى أن بركات سعد الله ليس هو بطل المسلسل ، لكنه أحد الشخصيات التي لديها العديد من الأسرار.

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل يشارك فيه مجموعة من الفنانين السوريين ، مثل الفنان سلوم حداد ، وعباس النوري بالإضافه إلى بعض الفنانين المصريين منهم أحمد فلوكس ، وعزت أبو عوف ، ولطفي لبيب ، ومجموعة أخرى من الفنانين المصريين . ومن المنتظر عودة المخرجة رشا شربتجي إلى القاهرة خلال هذه الأيام لبدء معاينة أماكن التصوير ، والاستقرار على التفاصيل النهائية الخاصة بالشخصيات.