كل أشكال الموضة في مهرجان الكوميديا

ادريانا كارى

ادريانا كارى

نيكي ريد

نيكي ريد

آشلى جرين

آشلى جرين

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميشيل وليامز

ميشيل وليامز

ميشيل وليامز

ميشيل وليامز

اعداد:أريج عراق

يجمع مهرجان "Comic-Con" بسان دييجو بأمريكا  كل المهتمين  بالكتب الساخرة المصورة، وابداعات الخيال العلمي فى التلفزيون، والفنون الشعبية ذات الصلة ، وكتب وأفلام والعاب الرعب ، ويقدم سنويا الجديد فى مجال الرسوم المتحركة، ولعب الأطفال و وألعاب الفيديو، ولهذا تجمع سجادته الحمراء نجوما من كل تلك المجالات لتقدم يوميا خليطا من الاطلالات بعضها كلاسيكى جدا والاخر يستوحى ثقافة البوب واغلبية تميل لكل ما هو غريب وعجيب.

المهرجان الذى افتتح مؤخرا شهد اطلالات متعددة لنجمات هوليوود

1-   ميشيل وليامز ظهرت بطريقة رسمية للغاية فى فستان أبيض بنقوش دائرية سوداء من ابداعات  Giulietta ولكن هل يناسب هذا الفستان مهرجانا هزليا؟

2-   ميلا كونيس مزجت بين الاناقة وروح المرح فارتدت بنطالا من الجينز الازرق  مع بلوزة من الازرق الداكن وجاكت أسود قصير.

3-   كريستين ستيوارت بدت منطلقة ومرحة بتى شيرت ابيض سادة وشفاف على تنورة قصيرة بلون أصفر الكناريا ومربعات بيضاء وهاف بوت رياضى أسود وشعر بلا قيود.

4-   فى فستان ابيض كلاسيكى من ابداعات مايكل كروس وحزام وسط صغير باللون البنى وحذاء بنفس اللون ظهرت النجمة آشلى جرين غير عابئة الا باناقتها واطلالتها .

5-   النجمة نيكي ريد بدت بسيطة وانيقة في تنورة روبرت رودريغيز الجلدية السوداء مع مع بلوزة بنصف كم بارضية بيضاء وخطوط فضية بالعرض.

6-   ادريانا كارى أكثر النجمات تعبيرا عن روح المهرجان بفستان طويل بلون سن الفيل عليه وشاح من الاحمر وحزام ذهبى عريض وقناع رأس على هيئة تمساح .

من الاجمل ليس السؤال المناسب هنا وانما هل عبرت كل نجمة عن المناسبة باطلالة تناسبها ؟ الاجابة لك