كلير أميرة بدرجة أستاذة الأخلاق

تسعة ايام فقط تفصل  بين المليونيرة الألمانية وأستاذة علم الأخلاق Claire Lademacher، وبين الحصول على اللقب الملكى بعد الزواج رسميا من الأمير فيلكس ابن الدوق الكبير هنري وزوجته ماريا تيريزا  والثاني في ترتيب ولاية عهد إمارة لوكسمبورغ بعد الأمير جيروم. وستحظى "الأستاذة الألمانية بحفل زفاف ملكى بحسب بيان رسمى صادر عن الدوقية الكبرى.
 
الألمانية كلير لاديماخر، الفاتنة السمراء القادمة من قرية على حدود مدينة فرانكفورت غرب ألمانيا، والابنة الوحيدة للمليونير الألماني Hartmut Lademacher الذي تقدر ثروته بـ600 مليون يورو جمعها من صناعة البرمجيات، صديقة طفولة عريسها المنتظر منذ جمعتهما الدراسة فى مدرسة Beau Soleil boarding الراقية بسويسرا.
 
وقد أعلنت خطوبتهما رسميا ببيان من قصر الدوقية منتصف العام الماضي، بعد أشهر قليلة من ظهورهما معا فى أكثر من مناسبة رسمية أبرزها حفل زفاف ولي العهد الأمير جيروم من الكونتسية البلجيكية الشابة ستيفاني دو لانوي.
 
وقد استكملت كلير مسيرتها العلمية فى الجامعات الأميركية وتخصصت فى علم الأحياء ثم اختارت التخصص الدقيق فى مجال أخلاقيات البحث العلمي. وشاركت فى القاء العديد من الدراسات فى هذا التخصص داخل الولايات المتحدة الأميركية، وبعدها عادت الى بلادها للانضمام لإحدى الجامعات الألمانية رافضة المشاركة فى إدارة شركات والدها لكن الحب القديم "غير وجهتها الى دوقية "لوكسمبورغ، لتتحول من باحثة مرموقة الى زوجة الأمير.