كرنفال الكرتون يلوّن صيّف أبوظبي

وصلت أبرز الشخصيات الكرتونية في شبكة كارتون نتورك لتقديم عروض كرنفال الكارتون الذي سيحل ضيفاً على مهرجان صيّف في أبوظبي. وسينطلق الكرنفال في قاعة أبوظبي ضمن مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) حيث سيتيح للأطفال فرصة رائعة لمشاهدة 12 من العروض الشيّقة المباشرة للشخصيات الكرتونية المفضلة المشاركة بالكرنفال.

ومن ضمن الشخصيات الكرتونية الشهيرة المشاركة في العروض فتيات بورباف ونجوم مختبر ديكستر: الصبي العبقري ديكستر وشقيقته الفضولية ديدي والضيف الخاص القرد موجو جوجو بالإضافة إلى بلوو وشخصية غانغ من مجموعة فوستر للأصدقاء الخياليين وهاي هاي بافي أمي يومي.

ووصل طاقم الشخصيات الشهيرة اليوم إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض على متن حافلات بيج باص السياحية المفتوحة ذات الطابقين؛ وتتيح شركة تشغيل الحافلات بيج باص التي تعد إحدى الشركاء الرئيسيين لمهرجان صيف في أبوظبي للزوار فرصة الحصول على بطاقتين مجانيتين للأطفال للقيام بجولات ضمن المدينة لدى شراء بطاقتين للبالغين خلال المهرجان الذي ينتهي في 30 يوليو. وشهد أدنيك حتى اليوم توافد أكثر من 55 ألف زائر بعد 20 يوماً من انطلاق مهرجان صيّف في أبوظبي؛ وتتوقع هيئة أبوظبي للسياحة الجهة المنظمة لـكرنفال الكرتون الذي يستمر لمدة 9 أيام أن تتجاوز أعداد الزوار 70 ألف زائر.