أعترف وللمرة الأولى

 جويل مردنيان

جويل مردنيان

أتوجه بالشكر والتقدير إلى المجلة العربية الأولى "هي" على دعمها لي في مسيرتي وكذلك على دعمها المستمر لكل النساء العربيات الساعيات إلى التفوق والنجاح. 
 
استلمت مؤخرا "جائزة سيدة أعمال السنة 2013" ضمن فعاليات الحدث الكبير "جوائز إنجازات الأعمال العربية" للعام 2013، وحظيت بفرصة اللقاء مع رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، الذي حضر كضيف شرف ومتحدث رئيس في الحفل.
 
الجائزة مهمة جدا بالنسبة لي، لأني تعبت كثيرا حتى وصلت إلى هذه المرحلة. وهي تحفيز أكبر لنفسي من أجل تحقيق أحلام أكبر، وخصوصا أنني دائما أطمح إلى الوصول إلى مراتب، وتحقيق نجاحات عديدة، وتطوير العمل في Maison De Joelle & Clinica Joelle ومنتجات التجميل الخاصة بالشعر.
 
وأنا فخورة جدا بهذه الجائزة، وكنت للمرة الأولى في حياتي أذهل عند سماع مقدم الحفل يتكلم عن الإنجازات التي حققتها خلال هذه الفترة، وخاصة أن الأشخاص الذين استلموا الجوائز هم من كبار الشخصيات والشيوخ، مثل الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الذي فاز بجائزة الابتكار، ورجل الأعمال محمد العبار، والعالمة الدكتورة مناهل ثابت. 
 
فرحتي كانت كبيرة ولا توصف، وأتمنى أن أكون مثالا يحتذى لكل الصبايا الصغيرات، ليبدأن العمل على تحقيق أحلامهن، وطبعا أحب أن أشكر كل جمهوري ومتابعيّ، لأنهم السبب الأول في نجاحاتي، كما أتوجه بالشكر والتقدير إلى المجلة العربية الأولى "هي"، على دعمها لي في مسيرتي، وكذلك على دعمها المستمر لكل النساء العربيات الساعيات إلى التفوق والنجاح. 
 
وأود بهذه المناسبة أن أعترف لكم وللمرة الأولى أنني لم أكن أثق بنفسي ولا في شكلي، ولكن كانت عندي رغبة قوية في تحقيق أحلامي، ولا يوجد شيء مستحيل ما دامت النية والرغبة في تحقيق النجاحات موجودتين. أدعو الله أن يقدّر أولادي التعب والمجهود الذي بذلته لأجلهم، وآخر نصيحة أقدمها للمرأة: كوني دؤوبة ولا تفكري بالتعب والكسل أو المستحيل. فكري في كل التفاصيل الدقيقة، والتي تساعدك في الوصول إلى طريق النجاح. 
 
جويل مردنيان
يمكنكم التواصل معي عبر موقع
مجلة «هي www.hiamag.com »
وعلى “توتير @joellemardinian