مقالة رئيسة التحرير

أ.مي بدر رئيسية تحرير مجلة هي

أ.مي بدر رئيسية تحرير مجلة هي

أريد "الجميلة النائمة في مخازنك" أريد "جيرلان" Guerlain.. 
 
هكذا رد أوليفيه إيشوديميزون Olivier Echaudemaison على برنار آرنولت Bernard Arnault  مؤسس ورئيس مجلس إدارة  LVMH عندما عندما سأله عما يريد خلال امتحان القبول للعمل. 
 
أوليفيه الذي كان في بداياته حصل خلال ذلك الامتحان على فرصة عمره، ونال ما أراد.. قدم لتلك الماركة العريقة كل جهده ووقته وإبداعاته وقدمت له الشهرة والخبرة والعلاقات الواسعة حتى بات أهم وأشهر مدير فني، وأبرع خبير تجميل استسلمت لريشة ماكياجه الأميرات والشهيرات، مثل: الأميرة آن، والأميرة جريس كيلي، وأودري هيبورن، وصوفيا لورين، وجاكلين كينيدي وغيرهن.
 
ما أقصد من رواية هذه القصة أن هناك دائما فرص تعطى لنا في الحياة، قد يقتنصها بعضنا فتكون بداية الطريق الى القمة، وقد يخسرها بعضنا فتكون خيبة أمل تضاف الى كثيرات غيرها.
 
ليس هناك وصفة سحرية جاهزة تجعلنا نقفز مرة واحدة إلى أعلى القمة، لكن هناك درجات لا بد من تسلقها، وهناك صفات لا بد من أن نتمتع بها ونحن نحاول الصعود، ومن أهمها: الاصرار والمثابرة والعمل الدؤوب والإخلاص. 
 
سيدة الأعمال القطرية عائشة الفردان تقول في حوارها مع "هي": "أنصح بالإستعداد للإحتمالات المختلفة بما فيها الفشل والتعثر، وأنصح بالمثابرة والصبر للوصول الى الهدف. لكن علينا ألا ننسى خلال ذلك من نحن. فكل إنسان لديه هويته وشخصيته الخاصة. وعلينا أن نعتز بأنفسنا ونحب أنفسنا، وألا نحاول أن نكون شخصا آخر".
 
مي بدر
 
حروف جمعها حكماء:
لا تتعهد بعمل ما لا طاقة لك به، وإذا تعهدت فاصرف كل همك للوفاء.