كارل لاغرفيلد: بيبا ميدلتون قبيحة!

بيبا ميدلتون

بيبا ميدلتون

كارل لاغارفيلد وبيبا ميدلتون

كارل لاغارفيلد وبيبا ميدلتون

 

اقترح المصمم الفذ لدار شانيل كارل لاغرفيلد على بيبا ميدلتون محبوبة الشباب البريطاني، الإقلال من ظهورها الاجتماعي إلى جانب شقيقتها الجميلة كايت لعدم إعجابه بوجهها.

ويعرف لاغرفيلد المصمم المعروف قديماً بعينه التي تقدّر الجمال مما جعله ناجحاً جداً وبارزاً عالمياً في دنيا الموضة ومطلوباً جداً لدى ارقى دور الأزياء. ولكن تصريحاته النارية التي كان آخرها منصباً على بيبا ميدلتون اعتبرت قاسية وعدائية.

ولم تسلم الكثير من النجمات من انتقاداته الصارخة منهنَ المطربة البريطانية "أديل" التي قال عنها لاغرفيلد أوائل هذا الصيف أنها سمينة.  والظاهر أنه لا يابه لمشاعر ضحايا انتقاداته العلنية إذ لا يتوانى عن استعمال أكثر الألفاظ جرحاً للمشاعر الأنثوية.

ومع أن بيبا ميدلتون شخصية محسوبة على العائلة المالكة كون شقيقتها كايت تزوجت ولي عهد بريطانيا الامير ويليام، لم يردع ذلك المصمم الألماني المخضرم عن الإدلاء برأيه الصريح. وبينما اعتبر أن كايت ميدلتون دوقة كامبريدج " تتمتع بجسد رشيق، وأنها الخيار الصائب كزوجة للأمير ويليام، بيد أن شقيقتها بيبا يجب أن تكون اقل فخراً بجمالها..". واضاف لاغرفيلد بتصريحه لمجلة صن البريطانية: "يعجبنى جمال كايت الرومانسي.. أحب الجميلات الرومنسيات". أما عن بيبا، فقد كان عبقري الموضة " اقل لطفاً" إذ قال " بينما شقيقتها بيبا تصارع لتبدو جميلة.. لا يعجبني وجهها.. يجب أن لا يظهر منها إلا ظهرها"!!