كارل لاغارفيلد: زهية لعبة وليس لدي الوقت لأهتم بأزيائي

خلال عرض لشانيل كارل لاغارفيلد

خلال عرض لشانيل كارل لاغارفيلد

كارل مع قطته choupette

كارل مع قطته choupette

كارل مع قطته choupette

كارل مع قطته choupette

كارل لاغارفيلد

كارل لاغارفيلد

المغاربية زهية دهار

المغاربية زهية دهار

على مدى أكثر من 30 دقيقة، واجه المدير الإبداعي للدار الفرنسية  Chanel  كارل لاغارفيلد  أسئلة جريئة خلال  البرنامج "On nest pas couché " الذي عرض مؤخراً على القناة الفرنسية الثانية FRANCE2. وتحدث بخفة دم وذكاء عن حياته الشخصية وعلاقته بصديقته المغاربية زهية دهار، وأيضاً عن تعلقه بقطته choupette.

 بعد الترحيب بالمصمم الألماني، عرضت لقطات من أحدث عرض أزياء لـ Chanel-تشكيلة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2013 و1014، الذي أقيم الأسبوع الماضي. وركز مقدم البرنامج  على غطاء الفرو الذي لف رأس العارضات.

 وقال كارل: "أعرض دائما تشكيلة Chanel بقصر Grand Palais في باريس، والعروض ستكون حصرية هناك لغاية 2015. أما غطاء الفرو فقد استوحيته من تسريحة الكاري coupe carré".

اللوك الروتيني

ارتدى كارل بدلة وقفازات ونظارات وربطة عنق من اللون الأسود، مع القميص الأبيض، وهو اللوك الذي يحافظ عليه ونراه كثيرا خلال عروض الأزياء. و هنا أثيرت الانتقادات  حول مظهره، وقال أحد محاوري البرنامج: "شخص مبدع ويصمم الأزياء لكن لماذا يلبس بنفس الطريقة؟".

 ورد كارل بأسلوب فكاهي، فقال: "لا تبالغ أنت لا تراني يوميا؟، فصفق له الحضور مع تعالي ضحكاتهم. ثم تابع: "ليس لدي الوقت لأهتم بنفسي على مدار 24 ساعة".

الصديقة اللعبة

 وبعد المظهر، انتقل مقدم البرنامج إلى موضوع علاقة كارل بصديقته الفرنسية المغاربية الأصل زهية دهار، ورد كارل: "زهية  صديقتي، وتملك تشكيلتها الخاصة  للملابس الداخلية، ولا تحتاج إلي".  ثم حدد له السؤال: ماذا يوجد بينكما؟ فرد كارل: "هي رائعة، كانت لعبة بالنسبة لي كما أنني استمتع بهذه النوعية من البنات".

مزاج وانتقادات

 المعروف عن المصمم الستيني، الانتقادات اللاذعة التي يطلقها بين الحين والآخر، كوصفه  لبيبا ميدلتون- شقيقة دوقة كامبريج- بالقبيحة، و ووصفه للمغنية البريطانية أديل بالسمينة، كما  أن انتقاداته طالت رجال السياسة حيث انتقد الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند.

 وهنا قام مقدم البرنامج بمواجهة كارل عن  حقيقة وصفه أديل بالسمينة. ورد عليه كارل: "أديل جميلة جدا لكن السمنة ليست في صالحها لأنها تهدد بالأمراض وكنت أقصد هذا الجانب، وهي تحب الموضة وستكون أفضل  إذا خسرت الوزن". ثم أضاف:" أنا لم أقل أنها سمينة وانما قلت كانت دائرية قليلا لكن الترجمة إلى اللغة الانكليزية تمت بطريقة غير صحيحة".

 رجل يحب الوحدة

الحياة الشخصية للمصمم الألماني أيضا كان لها نصيب في البرنامج، خاصة قطته choupette ذات اللون الأبيض والعيون الزرقاء، قال عنها:" لديها شخصان يعتنيان بها فهي لا تحب الوحدة، كما  أنها تكتب لي كل ما يحصل، ولم أتوقع في حياتي  أن أتعلق بقطة هكذا".

ويبدو أن كارل لا يحب العائلة، حيث أشار إلى أنه ليس عائليا لأنه متوفر لعمله على مدار 24 ساعة، وقال: "في داخلي أقول احب أن أكون وحيداً". كما رفض الكشف عن تاريخ ميلاده، وقال: "كل الصحافيين حاولوا لكنهم لم يجدوا الحقيقة." ولم يؤكد تاريخ الميلاد الذي كتب في القاموس الفرنسي الشهير LAROUSSE.

ويحب كارل العيش في موناكو لكي يحصل على الراحة والامان. أما عن خوضه تجربة التمثيل قال: "ليس لدي طموح أن أكون ممثل لأنني أعرف دورا واحدا هو أنا".

وتحدث كارل عن البوتيك الجديد الذي يحمل اسمه وافتتحه بـ de Saint-Germain-des-Prés  في باريس، ويتميز بلونيه الأبيض والأسود.