قمة الرفاهية: طلاء اظافر من الذهب والماس!

أن يتم وضع ألوان غريبة من الطلاء على أظافرنا بحسب ما تمليه علينا خطوط الموضة فهو ليس بالامر الغريب. وليس بالمستهجن أيضاً أن تصل اسعار بعض زجاجات الطلاء إلى ال100 وال200 دولاراً ، وبالأخص عندما تكون إحدى شركات مستحضرات التجميل العالمية هي المنتجة لها. اما أن تصل الامور بإحدى شركات مستحضرات التجميل إلى انتاج طلاء أظافر من الذهب والماس، فهو الأمر الذي يحتاج لجرأة تجارية كبيرة وهو أمر  يخرج عن إطار الواقع.

فبعد سنة تقريباً على طرحها للبيع، لا تزال زجاجة طلاء الأظافر الذهبي Gold Rush من Models Own  محافظةً على سعرها الأساسي وهو 130,000 دولاراً ( أو ما يعادل 83,000 جنيها إسترلينياً) ويتم الحصول عليها حصرياً تحت الطلب من متاجر Frost of London للمجوهرات . فهي تأتي بعبوة صغيرة الحجم ذات غطاء من الذهب الخالص مرصع بـ 1118 حبة من الماس بزنة 14 قيراطاً ونوعية ممتازة (VVS) والوانها D، E و F. فكيف لا تباع في متجر للمجوهرات بدلاً من متاجر التجميل؟!

صحيح أن طبقة واحدة من هذا الطلاء تعطي الإيحاء بأنها مسحة من الذهب الاصفر الصافي،وتجعل الظفر يبدو كورقة شجر ذهبية لامعة، إلاَ أن المحتوى ليس سبب السعر الخيالي أكثر من كون العبوة هي بحد ذاتها قطعة من المجوهرات النفيسة. إذ يباع اللون نفسه من الشركة النتجة عينها بعبوة زجاجية عادية بسعر يتراوح بين الخمسة والسبعة دولارات فقط!