اكتشفي مجموعة Polo Ralph Lauren الأولى

اكتشفي مجموعة Polo Ralph Lauren الأولى

ابتكرت دار Ralph Lauren مجموعة من مقاطع الفيديو السينمائية والصور الخاصة بالحملة الإعلانية المميزة لإطلاق أول تشكيلات ’Polo‘ من الأزياء النسائية في 14 أغسطس. وفي هذه اللحظة المهمة من تاريخ تطور ’PoloRalph Lauren‘، اتجهت العلامة للتعاون مع Bruce Weber الذي أطلق أول حملاته الإعلانية في الشركة قبل أكثر من 30 عاماً.

والتقطت عدسة Weber الإبداعية، والذي يعتبر من أشهر المصورين الفوتوجرافيين في العالم، العديد من اللحظات الشهيرة في عالم الموضة. وتم استعراض إطلالات ’Polo‘ الجديدة بأسلوب خاص يجعل منها صوراً مميزة في المستقبل.

وفي حديثه عن Weber، الذي التقاه في عام 1976، قال Ralph Lauren: "أدرك كل منا شخصية الآخر منذ البداية؛ ونحن نتشارك حب البساطة والتواضع، ولدينا نفس الحس بالواقع والروابط الأسرية، والحساسية ذاتها حيال التوجهات البعيدة عن الموضة. بدأنا العمل سوية في الإعلانات التجارية التي تبادلنا من خلالها تلك المشاعر. وعلى مر السنين، كنت أنظر إلى تلك الصور وأرى فيها انعكاسات لشخصيتي".

وتم التقاط الصور الأولى لحملة ’Polo‘ الإعلانية الجديدة في سانتا باربرا بكاليفورنيا. وقال Weber: "التقطنا الصور في أماكن مختلفة، وقلنا في قرارة أنفسنا: ’حسناً، ما الذي سنفعله الآن؟‘؛ دعونا نمارس رياضة التزلج؛دعونا ننطلق في رحلة تجديف بالزوارق الصغيرة؛ دعونا نستكشف شقة صغيرة وجميلة تسكن فيها شابة لامعة تعشق الشعر، وتعيش مع رسام وسيم ومتمرد".

وأضاف Weber: "عملنا بشغف في مزج اللمسات الكلاسيكية الخفية مع الكثير من أناقة الشارع وما نشعر بارتباطه مع حياتنا اليومية. وأبرز ما يميز تجربة التصوير مع ’Polo‘ و’Ralph Lauren‘ هو أننا نستطيع دوماً إضافة لمساتنا الشخصية في الصور التي نلتقطها".