أنجلينا جولي أيقونة دار Guerlain للعطور

كشفت دار "جيرلان" Guerlain عن عطر Mon Guerlain الجديد الذي أشرف على ابتكاره تييري واسر. يُشكّل عطر Mon Guerlain تركيزاً من العلاقات الإنسانيّة الفعليّة مع أشخاصٍ يجعلون ابتكاراتنا أصيلة. فتصبح كافة المشاعر التي نتشاركها ونختبرها – بدءاً من الميدان وصولاً إلى المختبر – درجات عطر Mon Guerlain الذي تمّ ابتكاره لمرأة استثنائيّة وصادقة وأصيلة.

Mon Guerlain إسم يُهمَس تماماً مثل مداعبة على البشرة. إسمٌ يذكّر بمئتَي عام من التاريخ المُفعم بالتجارب، والمُشبع بالنجاح والخبرة والسخاء، ومُضاءً بشغف صانع عطور "جيرلان" Guerlain. ويشيد العطر الجديد بالأنوثة المعاصرة من خلال دمج التباينات التي يتمّ التعبير عنها من خلال قوى الخطوط الأنيقة وإرهاف المنحنيات ممّا يذكّر بأنوثة قويّة وحرّة ومرهفة.

تشكّل الفانيليا التاهيتي نقطة الانطلاق خلف عمل تركيبة  Mon Guerlain، وهي مادة خام مفضّلة لا تنفصل عن أيّة تحفة من "جيرلان" Guerlain وهي متواجدة أيضاً في عطر "شاليمار" Shalimar و"أبي روج" Habit Rouge و"جيكي" Jicky. وعلى الرغم من طابع "خزامى كارلا" Carla Lavender الكلاسيكي والذكوري في مجال صناعة العطور، إنه ينضمّ إلى الفانيليا التاهيتي المرهف والغامض. كما يضم العطر الفلّ وخشب الصندل.

يتواجد خلف أنجلينا جولي و"جيرلان" Guerlain رابطٌ يمتدّ على عقود وينبعث من ذاكرتها عن حبّ والدتها لبودرةٍ من "جيرلان" Guerlain معطّرة بالزنبق والبنفسج كانت تحتفظ بها والدتها بين مقتنياتها الثمينة. وتتذكّر أنجلينا ارتباطها بالجودة والأناقة والأنوثة.