فوزي بأزياء وأكسسوارات رائعة مع هي و يونايتد ديزاينرز

إكسسوار من GAIORA

إكسسوار من GAIORA

إكسسوار من GAIORA

إكسسوار من GAIORA

تنورة من Noir Absinthe

تنورة من Noir Absinthe

يعتبر مركز «يونايتد ديزاينرز» بيئة تسوق رفيعة المستوى، وهو من أهم مراكز الأزياء والإكسسوارات التي تتيح للمرأة فرصة متابعة مشهد الأزياء المحلي عن كثب، عبر توفير طيف واسع من التصاميم التي تلبي احتياجات النساء اللواتي يواكبن آخر صيحات الموضة، أو اللواتي يفضلن التصاميم التقليدية المحافظة. ويسعى المركز إلى مد جسر بين مختلف أيديولوجيات التصميم التقليدية والعالمية، من خلال مبادرات موسمية للتعاون مع المواهب الناشئة ممن ينتمون إلى أنواع مختلفة في عالم التصميم. ويحظى المتجر بالدعم والتمويل الكاملين من قبل شركة «التميمي للاستثمار» الرائدة في مجال رأس المال المغامر، وذلك في سياق مبادرتها للمسؤولية الاجتماعية المتمثلة بمسابقة «الانطلاق الكبير» للمواهب الجامعية الشابة، والتي أثمرت مشروع إطلاق المتجر في خريف العام 2011 على يد المصمم يحيى ستابك، الفائز بالدورة الأولى من المسابقة، وذلك في «سنترال جاليريا» في «مردف سيتي سنتر», الطابق الأول، للمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا على الرقم:?????????????+، أو البريد الإلكتروني: [email protected]ونستعرض في ما يلي واحدة من أهم وأبرز المصممين الذين تتواجد أعمالهم في المتجر.

GAIORA

يمتاز الأسلوب الفريد للمصممة الإماراتية الموهوبة Rouzin Al Chama بالاعتماد على الأشكال الكلاسيكية، التي تمنح الجسم لمسات جمالية عتيقة المظهر، مع استخدام التطريزات لإضفاء طابع عصري متميز. وتخاطب تصاميمها Gaiora، المتأثرة إلى حد بعيد بتوجهات الموضة الحالية، النساء الباحثات عن الأنماط التقليدية الموشاة بروح العصر. وتقول لـ”هي”: “أعتبر الموضة عالمي الخاص، ولأصف طريقة حياتي، دعني أقتبس عن كوكو شانيل قولها:

«الموضة موجودة في السماء، وفي الشارع، فهي أمر يرتبط بأفكارنا، وأسلوب حياتنا، وبما يحدث من حولنا».

Noir Absinthe
المصممة الفرنسية المبدعة Marie Arnaud هي من أطلق الماركة العالمية  Noir Absinthe، والمتخصصة في صناعة الإكسسوارات الراقية التي تضيف سحرا للمرأة الأنيقة، وفي لمسة غير تقليدية تتبع المصممة الفرنسية أسلوباً مميزاً مستوحى من أناقة بريجيت باردوا .
السؤال:
ما هو أسلوب المصممة الإماراتية Rouzin Al Chamaa
1- تركز على استخدم الجلد
2-تستخدم التطريزات
3- تعتمد على الحرير
 أجيبي على السؤال، لتفوزي بتنورة من تصميم  Noir Absinthe وإكسسوارات رائعة من ابداعات GAIORA، بالإضافة إلى  هدايا أخرى من"يونايتد ديزاينرز" .