قريباً.. جدة تستضيف معرض "الفهد روح القيادة"

معرض الملك فهد

معرض الملك فهد

بعد النجاح الذي سجله المعرض وفعالياته في محطته الأولى بالرياض في الفترة من 11 إلى 25 جمادى الآخرة الماضي والذي حقق رقما قياسيا بالنسبة لعدد زوار المعارض الشخصية، حيث زاره 86000 مواطن ومواطنة، أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض وفعاليات تاريخ خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود (رحمه الله) "الفهد.. روح القيادة" أن محافظة جدة ستستضيف المحطة الثانية للمعرض في الفترة ما بين الرابع والسادس عشر من شهر صفر المقبل بالخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز.
 
هدف المعرض
ذكر الأمير محمد بن فهد أن تحقيق نقل الإلهام والروح القيادية لشخصية الملك فهد (رحمه الله) إلى فئة الشباب التي تعد واحدة من أهم أهداف المعرض، حيث التحق 7000 متدرب في ورش عمل عن القيادة. كما تعلم بالترفيه عن القيادة 3000 طفل، فضلا عن مشاركة 100 عمل فني عبر فيها المبدعون عن تلك الحقبة الزمنية التي امتازت بالاستقرار السياسي والاقتصادي والأمن والبناء وتجاوز الحروب والأزمات.
 
ومن جهته قال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس اللجنة التنفيذية المعرض في محطته الثانية سيشتمل على فعاليات الطفل والبرامج التدريبية وندوات الذكريات، وقال: راعينا خصوصية منطقة مكة المكرمة وعلاقة الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود (رحمه الله) بها، ولذا توسعنا في هذا الجانب.