عروض المسرح العالمي "مدغشقر" قريباً في جدة

من المسرحية

من المسرحية

تستعد مدينة جدة للترويح عن مصطافيها بتقديم أبطال فيلم "مدغشقر" الشهير، من خلال عرض مسرحي كبير، في الفترة ما بين 5 – 10 من شهر أغسطس المقبل بمركز جدة للمعارض.
 
ويأتي العرض المسرحي العالمي، الذي اختار عروس البحر الأحمر، كأحد الوجهات الترفيهية والسياحية، التي قدمت من خلالها العرض الحي، ضمن فعاليات مهرجان جدة غير 36، تحت شعار "طولناها"، والذي يستمر لـ30 يوما، وينتهي أواخر شوال الجاري، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، محافظ جدة رئيس اللجنة العليا للمهرجان.
 
ويتضمن العرض الذي يستهدف الأسرة السعودية، مغامرات مرحة وذكية، تترافق مع الحكواتي والمؤثرات الموسيقية والفقرات الاستعراضية، بصوت يحاكي اللهجة المحلية الدارجة، مع الاحتفاظ بالأغاني المصاحبة للعرض بلغتها الأصلية الإنجليزية.
 
وتدور قصة المسرحية حول الأصدقاء الأربعة، الذين يعيشون حياة مترفة في حديقة الحيوان، ويحاولون الهرب رغبة منهم في تجربة الحياة في البرية، إلى أن يصل بهم المطاف إلى جزيرة "مدغشقر"، ويبدأ مع ذلك تسلسل المتعة عبر مجموعة من المغامرات والتحديات المشوقة يخوضونها، وينتهي بهم المطاف برغبتهم العودة إلى حديقتهم الفارهة في نيويورك.